الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لدي مشكلة مع مكتب الهجرة الكندي ارجو المساعدة؟

لدي مشكلة مع مكتب الهجرة الكندي ارجو المساعدة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hanooo2009
    hanooo2009

مبتعث فعال Active Member

hanooo2009 كندا

hanooo2009 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Information Technology , بجامعة Mount Saint
    • Mount Saint
    • Information Technology
    • ذكر
    • Halifax, N.S
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

December 5th, 2011, 04:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوان الكرام بتكلم بالعامية لان الفصحى رايحة فيها ههههههههههههههههههههههههه

انا انتهى تصريح الدراسة حقي والفيزا شهر 2 الماضي وطبعا لما ارسلت اوراقي لتجديد تصريح الدراسة الى مكتب الهجرة الكندي عن طريق البريد الكندي مو اونلاين
    اضفت الابلكيشن+صورة الجواز+الضمان المالي+القبول الجامعي+ترانسكربت من المعهد+صورة من تصريح الدراسة المنتهي+صورة من الفيزا المنتهيه

وحطيتها داخل الظرف وارسلتها عن طريق البريد الكندي قبل لا ينتهي تصريح الدراسة بـ20 يوم واستلموا اوراقي ومثل ما هو مكتوب في موقع الامقريشن تصريح الدراسة يقعد لمدة 90 يوم حتى يتجدد
    لو صار الي صار وطول بالمرة 6 شهور ما يتعداها ولكن للاسف انا حظي زي الزفت صرت اتصل عليهم بين فترة وفترة وكل ما اكلمهم يقولون لي انتظر بيجيك تصريح الدراسة قريب
    وسحبوا فيني شهرين 3 4 5 6 7 8 9 قعدت 9 شهور انتظار وكل ما اتصل عليهم يقولون انتظر انتظر انتظر

بعد طول انتظار رد علي موظف وقال اسمع حنا استقبلنا كل اوراقك ما عدا الابلكيشن ما استلمناه قلت شلون ما استلمتوه وانا مرسله يعني بالله من كامل عقلك برسل اوراقك من غير ابلكيشن
    قال لا ما استلمنا شي وانت لازم تغادر كندا بأسرع وقت ممكن قلت طيب ليش اغادر كندا خير ان شاء الله انا متاكد مرسل اوراقي كاملة قلت له طيب نفرض انو انا ما حطيت الابلكيشن طيب انتم عارفين عنواني تلفون البيت والجوال وايميلي وعنوان المعهد وتلفون المعهد كل الاشاء هاذي عندكم ليش ما ارسلتوا لي شي قالوا حنا ارسلنا لك قلت انا اشيك من المعهد بشكل يومي وما وصلني اي ورقة منكم
    لان انا اعرف الامقريشن اذا كانت اوراقك ناقصه على طول يرجعون لك اوراقك ويقولون كمل الناقص المهم صار الي صار وكلمنا سفارتنا وملحقيتنا العزيزة ولا حياة لمن تنادي حتى مستشار الملحقيه القانوني طلع مثل ربعنا واخس بعد ما سوالي ولا شي فابغى اي حل منكم يا جماعه اي نصيحة اي شي اقدر اسويه انا المشكلة مالي اي ذنب ولو طلعت برا كندا معناته ممكن يرفضوني او يروح علي الترم الجاي ( وعاد دوبي بديت الجامعه سبتمبر الي راح ((((( ارجو الافادة وشكرا
  2. اخوي انا والله ما فكرت فيهم عندي ايلتس ولو ابي احول امريكا او استراليا بحول بالراحة بس الي قاهرني بالموضوع ظلموني وانا مرسل اوراقه واحد ابن كلب مضيعها 100% والي قاهرني زيادة اني على وشك نهاية الترم وعندي اختبارين الاسبوع الجاي وماني قادر اختبرها بسبتهم ورحلتي بعد بكرة للسعودية وبكلمهم هناك والشكوى لله ((( وملحقيتنا وسفارتنا عليها السلام انا اول مرة بحياتي اشوف سفير ماله تحويلة ولا حتى ايميل نرسل له لو اني كويتي والا اماراتي كان الدنيا قامت وقعدت عشاني لكن الحمد لله على كل حال
    7 "
  3. طول بالك هم تعاملهم كذا اذا انت قالو لك اطلع من كندا انا ٣ شهور وأسبوعين وانا اركض ورآهم ع تجديد فيزا
    الله وكيلك تعاملهم وسخ معانا بس مانملك الا الدعاء
    اعتبره خيره وانا اخوك وكل امورك لربك وصدقني الله راح يعطيك اللي فيه الخير لك يارب
    اول ماترجع ارسل أوراقك ع طول لسفاره والله راح يسهل لك امورك
    7 "
  4. والله يا طويل العمر ما راح ارسل اوراقي انا بالمرة خير شر بحاول اتصل فيهم واقابل اي مسؤؤل كندي واشرح له الي صار معاي بالضبط واسئلهم هل تجددون لي او لا لان السفارة بالرياض ما شاء الله صايرة تمسك جوازات العالم على شهرين و3 وبالاخير رفض انا ودي اقابل احد فيهم لو موظف صغير او كبير ما يهم واشرح الوضع واذا قال نجدد برسل الاوراق واذا قال لا على طول اشوف لي دولة ثانية عشان ما نضيع وقت زيادة فهمت علي
    7 "

5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اخي الكريم ،، بطبع يجب عليك الكغادره فورا بما ان تم تنبيهك لذلك

هؤلاء الموظفون ليس لديهم ادنى فكره عن وضعك ولن يقدرو بأنك طالب

ولديك دراسه ،، كان الله في عونك قدر الله وما شاء فعل ،،

ولعلني افيدك اكثر بما انك سوف تخرج ارسل جميع الاوراق لاهلك في المملكة

لكي يرسلونها للسفارة الكنديه في الرياض حتى تصلهم على الاقل يتم فتح طلبك والنظر فيه

لكي تكسب بعض الوقت ،، حتى وصولك لديارك

اخي الكريم لا تدعهم يتعدون عليك ويخرجونك عنوه وبقوة ،، حيث ان حدث هذا عدة مرات مع عدة شباب

يأتيهم موظفي الهجره في مكان سكنهم ويأخذ ويطلب منه الخروج من كندا فورا

الله يعينك ،، ولكن لعله خير لك ،، فهو مكتوب ومقدر يا اخي الكريم

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اخي الكريم ،، بطبع يجب عليك الكغادره فورا بما ان تم تنبيهك لذلك

هؤلاء الموظفون ليس لديهم ادنى فكره عن وضعك ولن يقدرو بأنك طالب

ولديك دراسه ،، كان الله في عونك قدر الله وما شاء فعل ،،

ولعلني افيدك اكثر بما انك سوف تخرج ارسل جميع الاوراق لاهلك في المملكة

لكي يرسلونها للسفارة الكنديه في الرياض حتى تصلهم على الاقل يتم فتح طلبك والنظر فيه

لكي تكسب بعض الوقت ،، حتى وصولك لديارك

اخي الكريم لا تدعهم يتعدون عليك ويخرجونك عنوه وبقوة ،، حيث ان حدث هذا عدة مرات مع عدة شباب

يأتيهم موظفي الهجره في مكان سكنهم ويأخذ ويطلب منه الخروج من كندا فورا

الله يعينك ،، ولكن لعله خير لك ،، فهو مكتوب ومقدر يا اخي الكريم

هلا اخوي مشكور وما قصرت والله وبعدين انا رحلتي بعد بكرة وحجزت وعندي التذكرة وان شاء الله انهم ما يجوني لان اصلا هم اعطوني مهلة اسبوع للمغادرة والمهلة بدت من الجمعه الي قبل امس وانا راح اسافر بعد بكرة وبرجع للسعودية وانا اخوي معاي ايلتس جايب 6 لو لا سمح الله ما جددوا لي الشكوى لله سبحانه اقدر الاقي قبول في الولايات المتحدة او استراليا وقدر الله وما شاء فعل وانا راضي بقدر الله سبحانه حتى لو ما في بعثة والحمد لله على كل حال وربك يبغى يفتحها بوجهي بأذن الله انا متفائل خير ان شاء الله
    7 "
  7. الله يسهل امورك ويوفقك ... يمكنها خيره من عند الله سبحانه وتعالى ماتعرف...

واذا ربي كتبلك انك ترجع ويجددوا فيزتك راح تاخذها... الصبر ثم الصبر ... ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

دايم نسمع مشاكل الفيزا وتجديدها ...؟ صاروا مره صارمين في التجديد ويطفشوا الطالب مدري ليه المعاملة السيئة هذي .....؟؟؟؟

××××××××××××××××××××××××
    دعواتي لك .. الله يفرج همك ويبعد عنك الحزن والكرب ... اللهم امين

اللهم اجعل لي وللمسلمين من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية...... اللهم امين
    7 "
  8. من شهر 2 والى الان ما وصلتك؟ هل عبيت الاوراق بنفسك؟ ومتأكد انك ارسلت الاوراق بنفسك؟ غريبة لان تجديد الاستدي بيرمت سهل وعن طريق الاون لاين المفروض ترسل الاوراق عن طريق البريد الكندي السريع مع خدمة تأكيد الاستلام
    الحل انك تعين محامي وقضيتك سهلة اذا اثبت انتظامك بالدراسة وحصولك على درجات جيدة في الفترة قبل ارسالك للاوراق
    وااذ قررت المغادرة ابلغ موظفي الهجرة في المطار CBSA -Canada Border Services Agency بمغادرتك وسيتم اعطائك حظر بعدم دخول كندا لسنة او سنتيين وفي حال مغادرتك بدون ابلاغهم سوف يتم حظرك بشكل مؤبد
    7 "
  9. النظام والله اعلم يمنع التقديم لتجديد الفيزة و الستدي بيرمت مع بعض,, لازم تجدد التصريح اونلاين اول ثمن ترسل طلب تجديد الفيزة
    تأكد من الابلكيشن،،، اخاف انك معبي ابلكيشن الفيزة ونسيت حق تصريح الدراسة او العكس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.