الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فيزا cibc

استفسار فيزا cibc

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maass
    maass

مبتعث مستجد Freshman Member

maass كندا

maass , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • كيمياء
    • ذكر
    • هاليفاكس, نفسكوشيا
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

December 5th, 2011, 04:32 AM

السلام عليكم
    انا ودي اعرف كيف اسدد الفيزا عن طريق اون لاين ياليت احد يعلمني كيف لانه راح تنزل المكافئة وانا بالسعودية

الله يعطيكم العافية
  2. حبيبي السلام عليكم اول شي الموضوع جدا بسيط لموضوع التسديد ركز معي بس
    بتلاقي على اليسار كلمة Transfer اوك اضغط عليها اول فراغ بيقولك كيف تبغى التحويل اضغط من Chequing للفراغ الاول الى الفراغ الثاني الى هو Visa وصلى الله وبارك
    واكتب المبلغ الي تبي تسدده وخلصنا يا وحش

واذا ما زبطت معك راسلني مرة ثاني هنا

بالتوفيق يا سيد
    7 "
  3. يا اخي والله غريبة اخوي انت اول ما تفتح صفحتك للاونلاين بتلاقي قائمة على اليسار مكتوب فيها Pay bills,email transfer ومن ضمنها مكتوب ترانفسر تضغط عليها وبعدين يطلع لك فراغين الاول مكتوب from والثاني to تحط الاول chequing والثاني visa وبتلاقي على اليمين فراغ صغير وتحط المبلغ الي تسدده وصلى الله وبارك يا عمي ما يبغى لها شي مرة واضحه غريبة والله انت ما شفتها
    7 "
  4. وعليكم السلام

الموضوع بسيط ابو الشباب ادخل حسابك في البنك... ورح ظيف بطاقة الفيزا زيما تظيف اي فاتورة ... تظهر عندك بطاقة الفيزا مع كل الفواتير ماعليك الا تطلب سداد فواتير وتختار الفيزا بالتأشير على المربع... ومن ثم ادخال المبلغ

كأنك تسدد فاتورة... وصلى الله وسلم

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.