الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم ياجماعه سؤال في الستدي بيرمنت

فزعتكم ياجماعه سؤال في الستدي بيرمنت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية d70o0o
    d70o0o

مبتعث مستجد Freshman Member

d70o0o كندا

d70o0o , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماتحدد , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • ماتحدد
    • ذكر
    • جده, ولاية بيتنا
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

December 8th, 2011, 11:34 AM

سلام عليكم

شباب انا عندي مشكله في الستدي بيرمنت كان منتهي وقدمت وردوه لي وارسلولي خطاب

وقالولي ادفع 325 دولار بس المشكله ياجماعه كيف طريقة التقديم لانه حست حست حست حست

حست حست حست من قلب ولا عرفت والله

فياليت الي يعرف الطريقه يعلمني

ويعطيكم الف الف الف الف عافييه
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الـ325 = 125 دولار رسم تجديد الستدي بيرمت + 200 دولار غرامة تأخير

المطلوب منك انك تقدم طلب اون لاين عن طريق موقعهم هذا ..
    اضغط هنا

تقدم طلب تجديد ستدي بيرمت وتعبي بياناتك كاملة

بس تأكد من هالنقطة... اذا دفعت لهم في البداية 125 دولار يصير مايحتاج تدفعها مرة ثانية
    فقط تعطيهم *رقم الريسيت للـ125 اللي دفعتها المرة الأولى + تدفع 200 دولار غرامة التأخير

*اذا ناسي رقم الريسيت Receipt او ماتدري وينه .. تلقاه مكتوب في نفس الرسالة اللي ارسلوها لك الإميقريشن

المهلة اللي يعطونك إياها هي: 90 يوم من التاريخ المكتوب على الرسالة اللي وصلتك..
    المدة كافية جداً لكن حاول إنك ماتتأخر..

الله يوفقك وييسر أمورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرمطة قبولات ياكندا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الـ325 = 125 دولار رسم تجديد الستدي بيرمت + 200 دولار غرامة تأخير

المطلوب منك انك تقدم طلب اون لاين عن طريق موقعهم هذا ..
    اضغط هنا

تقدم طلب تجديد ستدي بيرمت وتعبي بياناتك كاملة

بس تأكد من هالنقطة... اذا دفعت لهم في البداية 125 دولار يصير مايحتاج تدفعها مرة ثانية
    فقط تعطيهم *رقم الريسيت للـ125 اللي دفعتها المرة الأولى + تدفع 200 دولار غرامة التأخير

*اذا ناسي رقم الريسيت Receipt او ماتدري وينه .. تلقاه مكتوب في نفس الرسالة اللي ارسلوها لك الإميقريشن

المهلة اللي يعطونك إياها هي: 90 يوم من التاريخ المكتوب على الرسالة اللي وصلتك..
    المدة كافية جداً لكن حاول إنك ماتتأخر..

الله يوفقك وييسر أمورك

أنا قدمت لتجديدة في اليوم الأخير لإنتهائه <<< بيحلل التصريح الدراسي

طبعا شهرين لا حس ولا خبر وكنت خايف ما يوافقون ولا أوراقي كان فيها نقص
    ردوا علي بعد شهرين وقالولي نبي قبول حالي من مدرسة كندية وأمهلوني أسبوع ، مع أني معطيهم قبولي الجامعي لكن يبدوا أنهم رفضوه بسبب أنه راح يبدأ بالشهر الرابع شمسي
    جبت لهم قبول لغة يبدأ بعد أربعين يوم من تسليم القبول لهم ، ورفعته في أخر يوم من المهلة الي هو الجمعة << وش فيك أنت
    والحمد لله أستلمت التصريح بعد عطلة نهاية الأسبوع يوم الأثنين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجدي.

أنا قدمت لتجديدة في اليوم الأخير لإنتهائه <<< بيحلل التصريح الدراسي

طبعا شهرين لا حس ولا خبر وكنت خايف ما يوافقون ولا أوراقي كان فيها نقص
    ردوا علي بعد شهرين وقالولي نبي قبول حالي من مدرسة كندية وأمهلوني أسبوع ، مع أني معطيهم قبولي الجامعي لكن يبدوا أنهم رفضوه بسبب أنه راح يبدأ بالشهر الرابع شمسي
    جبت لهم قبول لغة يبدأ بعد أربعين يوم من تسليم القبول لهم ، ورفعته في أخر يوم من المهلة الي هو الجمعة << وش فيك أنت
    والحمد لله أستلمت التصريح بعد عطلة نهاية الأسبوع يوم الأثنين
    immigration Canada متساهليين ويساعدو مرة ارسلت اوراقي ونسيت اوقع على الاستمارة دقت علي وحدة من عندهم وبكل ودية قالت ارسل الاستمارة على الفاكس ووقع عليها وانحلت المشكلة
    الواحد المفروض يفهم قوانيين الهجرة البعض يظن خلاص اذا جاته الفيزا ودخل كندا عادي يتأخر شهر شهريين على التجديد ويتكاسل والحمد الله كندا عندها 90 يوم مهلة بعد انتهاء التصريح في دول ثانية لو قعدت ساعة بعد انتهاء الفيزا تنطرد
    وياصاحب الموضوع ارسل اورقاك بسرعة و لا تتأخر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.