الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل الريال للدورلار الكندي كيف الطريقه ؟؟؟ الي يعرف يدخل الله يوفقه :)

تحويل الريال للدورلار الكندي كيف الطريقه ؟؟؟ الي يعرف يدخل الله يوفقه :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية little f
    little f

مبتعث جديد New Member

little f الولايات المتحدة الأمريكية

little f , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة non
    • non
    • english
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 11th, 2011, 02:43 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي ..

انا رايح بعد اسبوع على كندا . معي 40 الف ريال .. هل اني احولهن حق ولد عمي في كندا على حسابه او اني اخذهن معي لكندا وأحولهن من هناك للدولار الكندي ..

ايش احسن طريقه للصرف بدون خساير كبيره

وشكرا
  2. سلام عليكم
    معليش انا بطلع خارج موضوعك بس اذكر انك كنت من الناس اللي عانو مع السفاره وكنت متابع أخبارك بس فجاه انقطعت
    وشكلك ماشاء الله استلمت الفيزا ومسافر ع كندا بس حبيت أقولك مبروك وتوصل بسلامه يارب وعقبالي تطلع الفيزا قريب
    نصيحة لك ماتحمل معاك مبلغ كبير في المطار
    وبالتوفيق لك ودعواتك لي
    7 "
  3. اسمع اخوي

٤٠ الف قسمهم ع حسابين

اذا معاك الاهلي حط فيه كذا ريال ،، والراجحي كذا ريال اريح لك وحاول انك ما تسحب كثيرررر عشان ما ياخذون عليك شي واجد
    او طريقه ثانيه
    حط في حسابك ١٠ الاف ريال و٣٠ الف خلهم عند اخوووك مثلا واذا وصلت هنا افتح حساب كندي وخل اخوك يحول الباقي عليهم اضمن لك

وبالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم .. في حركة تقدر تسويها .. و سعر الصرف بعد يكون من صالحك .. قسم المبلغ على دفعتين ( كل دفعة ٢٠ الاف ريال ) .. و ارسل نصها لولد عمك من ويسترن يونين او تيلي موني .. قبل ما تحول يا غالي تقدر تشوف سعر الصرف .. يعني تشوف اليوم اللي فيه الدولار طايح تروح تحول دفعة .. البقية اللي معك خذ معك ١٠ الاف كاش ( حوله كندي يوصل حدود ٢٨٠٠ دولار ) و الباقي خليه مثلا بحسابك الاهلي او الراجحي او اي ما كان .. توصل بالسلامة و الله يوفقك .. تحياتي
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، هلا بك يالغالي .

بالنسبة لوجهة نظري المتواضعه ،، اشوف انك تاخذ معاك مبلغ بسيط ( 1000 $ كندي كاش ) ،، اما باقي المبلغ ضعه في حسابك سواء في بنك الراجحي او الاهلي .

ومتى ما أحتجت شي بأمكانك تسحب من الصرافات المتواجدة في كندا مبلغ كبير مره وحده ( 800$ ) ،، لان مع كل سحبة ياخذون منك رسوم رمزية ،، وسعر الصرف راح يكون مناسب .

أشوف هالطريقة افضل من انك تحولها لهناك ،، او عن طريق الويسترن .

(( اهم شي تتأكد ان بطاقتك دولية ،، يعني راح تشتغل في كندا ))

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.m.s
    سلام عليكم
    معليش انا بطلع خارج موضوعك بس اذكر انك كنت من الناس اللي عانو مع السفاره وكنت متابع أخبارك بس فجاه انقطعت
    وشكلك ماشاء الله استلمت الفيزا ومسافر ع كندا بس حبيت أقولك مبروك وتوصل بسلامه يارب وعقبالي تطلع الفيزا قريب
    نصيحة لك ماتحمل معاك مبلغ كبير في المطار
    وبالتوفيق لك ودعواتك لي
    اخوي k.m.s الله يوفقك ياغالي عقبال ماتطلعلك .. الفيزه طلعت بعد ماتعبتني نفســيا ..

بعد ما ارسلت الشكاوي لأيميــل السفاره , ارسلولي رسالـه قالولي الشيك حقـك منتهي تاريخــه . ارسلنا شيك جديد المهم انها قفلت معاي ذاك اليوم وفقدت الأمل أنها بتطلـع الفيزه .. رحت من بكره قلت خلني ابي اجرب حظي اخر مره يمكن تطلــع الفيزه , ورحت البنك و عملت شيك جديد وحطيت في نفس الرساله جميع فواتير الخساير الي خسرتها على الايجار والدراســه وارسلتلهم ايضا معاناتي مع الفيزه .. المهـم من بعد اسبوع ارسلولي رساله فيديكـس بأستلام رساله لك من السفاره الكنديه ,. والقى جوازي والفيـزه موجوده فيـه بعد معاناه معهم 9 شهـور ..

رحلتي يوم السبت الجاي بأذن الله تعالى ..

الله يعينك ياصاحب وتتوفق في الفيــزه انشالله , المهم انك تصبر وحاول لاتوقف ايميلات على ايميل السفاره الكنديه بالرياض عشان تذكرهم في موضوعك ..

الف تحيه لك
    7 "
  7. الله يسعدك و يوفقك والله اني فرحة لك يارجال
    والله ارسلت لهم وقالو لي ان لسه الطلب تحت المراجعه وكلمتهم وقالوا لي أسبوعين وتطلع وخلصت أسبوعين ولا طلعت الله كريم
    وانا صابر وان شاء الله تطلع قريب
    دعواتك لي وبالتوفيق لك مره ثانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.