الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبوووول الجامعات

قبوووول الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kaser
    kaser

مبتعث مستجد Freshman Member

kaser كندا

kaser , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة Thompson River
    • Thompson River
    • Student
    • ذكر
    • kamloops, British Columbia
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

November 26th, 2007, 06:17 AM

السلام عليكم

ياجماعة الخير سؤال لله في الله

الجامعات الكنديه هل تشترط ضمان بنكي بالنسبه للقبوووول :gr_913:

طفشت كل يوم اسمع لي جملة من الجملتين :100:

اللي يقول اي لازم ضمان مالي
    والثاني يقول تقبل بدون ضمان مالي .... لان السفاره ماراح تعطيك فيزا الا اذا كان عندك ضمان مالي يغطي مصاريفك فترة دراستك

وش ذا الخرابيط اللي جالس اسمعها حتى في سالفة القبووول اشاعات :101:
    .................

ثانيا لو قلنا انها تشترط ضمان بنكي صحيح ... الوزاره ليه حاطه الضمان عندهم خاصة للمحتاجين بقووووة ((( حبايبي طلاب كندا ))) مادام حنا طلعنا ترشيح نهائي تعطينا الضمان

مشكووور ياقارئ الموضوع وماقاصرت
    الله يوفقك ياللي رديت على الموضوع دنيا وآخره
  2. هلا وغلا اخواني شوفوا الجامعة والسفارة لازززززززززززززم ضمان بنكي يكون معك او ضمان مالي من الوزارة والسفارة برضوا تبغا مع الضمان المالي ورقة قبول من احدى الجامعات الموصى بها من كندا واما بالنسبة لسؤالك ليش الوزارة مخليا الضمانات عندها والله علمي علمك لو تروح الوزارة وتسأل وتفيد الجميع الله يجزاك الخير
    7 "
  3. اخوي مبرررررووووك القبول وانت هدي بالك وكل شي راح يصير
    اول شي انت شكلك تبي تجيب لك قبول من عندك مو من مركز القبول صح؟؟
    تقدم على الجامعهمن النت اذا تبي انت تجيبه من نفسك واذا من مكتب روح قولهم انا بروح بعثه وابيكم تجيبولي قبولوفي كل الحالتين ما يحتاج يكون معاك ورقة الضمان المالي اذا انت بالكالوريوس كلها اسبوعين وعندك قبول بس ماجستير راح ياخذ وقت يعني شهرين واذا جيت وبعدين روح الوازره وريهم القبول وراح يعطونك الضمان المالي عشان تقدم الفيزا لان الفيزا ما تجي ا لا اذا عندك ورقة تضمن فلوس المعهد والجامعه
    واذا في شي ثاني انا حاضره
    7 "
  4. مشكورين على الردود

لكن لو نلاحظ اختلفنا حتى هنا في الموضوع نفسه... اختي مبتعثة إنشاء الله مع اختي meeesh

لكن على حسب ماسمعت من الاكثريه .... ان الجامعات مايطلبون ضمان مالي بس تعطيك تقدير المصارف اللي تحتاج انك تدفعها

اختي meeesh مشكوره على اسلوبك الراقي ...... وايضا مشكوره على اهتمامك بنا لمساعدتنا (( لمقولة اذا في شي انا حاضره))...
    اكرر شكري وتقديري لك
    تقبلي تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.