الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدة خروج الفيزا + الكشف الطبي

مدة خروج الفيزا + الكشف الطبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية B A D R
    B A D R

مبتعث جديد New Member

B A D R غير معرف

B A D R , تخصصى طالب , بجامعة الأمير سلطان
    • الأمير سلطان
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

November 26th, 2007, 12:48 PM

السلام عليكم

اخباركم يالغالين

عندي اسفسارين

الأول : اني قدمت على الفيزا يوم السبت الماضي وعندي قبول بجامعة سنيكا وراح تبدأ الدراسة يوم 8 يناير

هل تطلع لي الفيزا قبل شهر يناير إن شاء الله وماهي المدة الإعتيادية لخروج الفيزا ؟

الثاني : الكشف الطبي

وش بنود الكشف الطبي

يعني يحتوي على إيش ؟
  2. شوف اخوي المدة هم كاتبين بي الورقه من 3 الى 6 اسابيع بي الاغلب الناس تجيهم بي 3 اسابيع وان شاء الله بتروح قبل وبعد ما تقدم الفيزا مفروض بعد اسبوع يرسلونلك ورقت الفحص الطبي
    يطلبون منك تروح احد المراكز الصحيه المعتمده منهم وتسوي كشف بي كل شي وكمان اشعه وكشف عند طبيب وبعدين المركز هم يرسلون وتكون التكلفه 900 ريال 500 كشف 400 حق التوصيل عن طريق البريد السريع.
    7 "
  3. اخي الكريم بالتوفيق ..

ممكن سؤال .. عندك قبول من معهد لغة ؟؟ ومتى يبدا ومتى ينتهي ؟؟
    هلا اخوي ..
    ايه نعم عندي قبول بجامعة سينكا بتورينتو ..

شوف اخوي المدة هم كاتبين بي الورقه من 3 الى 6 اسابيع بي الاغلب الناس تجيهم بي 3 اسابيع وان شاء الله بتروح قبل وبعد ما تقدم الفيزا مفروض بعد اسبوع يرسلونلك ورقت الفحص الطبي
    يطلبون منك تروح احد المراكز الصحيه المعتمده منهم وتسوي كشف بي كل شي وكمان اشعه وكشف عند طبيب وبعدين المركز هم يرسلون وتكون التكلفه 900 ريال 500 كشف 400 حق التوصيل عن طريق البريد السريع.
    يعطيك العافية اخوي

هل لو كنت مدخن يأثر على خروج التأشيرة مثلاً
    وماهي الأشياء الي تأثر بخروج الفيزا من الكشف الطبي
    7 "
  4. ما ابي ازعلكم او اضيق صدوركم

انا مقدم جوازي للسفارة من 16رمضان وارسلو لي خطاب الفحص والى اليوم ما طلعوا لي الفيزا وارسلت لهم الاسبوع الماضي ايميل قالوا لي نهاية الاسبوع القادم وما جاني شي
    الله يعين بس واتمنى لكم التوفيق

بالنسبه للي يبغى يسوي فحص طبي انصح بمستشفى الحبيب هو الارخص بالرياض والاسرع 980 ريال الظاهر شمله التوصيل بالارامكس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.