الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابغى رفض الفيزا

مساعدة ابغى رفض الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيتاهو
    كيتاهو

مبتعث جديد New Member

كيتاهو كندا

كيتاهو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ///// , بجامعة /////
    • /////
    • /////
    • ذكر
    • halifax, مدري
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 12th, 2011, 05:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيف الحال وان شاء الله تكونو بصحة وعافية

(سبب الطلب هو ابغى استرجع المبلغ المدفوع للمعهد بسبب انو خلاص الغيت الدراسة في كندا)

طلبي ياخوان هو الرفض الصريح للفيزا كيف احصل علية ممكن فية ناس تقول اسهل منة مافية لاانا عبيت الابلكيشن وارسلتة للسفارة بدون مااكمل الشروط وجاني رفض بسبب انو البيانات والشروط مو كاملة وهذا المعهد مايقبلة هو يبغى رفض صريح حاولت اجيب الرقم حق السفارة على شان اكلمهم واشرح لهم يمكن يعطوني ماحصلتة في النت ولا شي ساعدوني في المتطلبات والطريقة للرفض ياخوان الله يخليكم فلوسي لها 6شهور عندهم
    ياريت استبعاد الشيك الكندي الى اخر شي لانو مو ناقص خساير فوق اللي خسرتة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيتاهو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيف الحال وان شاء الله تكونو بصحة وعافية

(سبب الطلب هو ابغى استرجع المبلغ المدفوع للمعهد بسبب انو خلاص الغيت الدراسة في كندا)

طلبي ياخوان هو الرفض الصريح للفيزا كيف احصل علية ممكن فية ناس تقول اسهل منة مافية لاانا عبيت الابلكيشن وارسلتة للسفارة بدون مااكمل الشروط وجاني رفض بسبب انو البيانات والشروط مو كاملة وهذا المعهد مايقبلة هو يبغى رفض صريح حاولت اجيب الرقم حق السفارة على شان اكلمهم واشرح لهم يمكن يعطوني ماحصلتة في النت ولا شي ساعدوني في المتطلبات والطريقة للرفض ياخوان الله يخليكم فلوسي لها 6شهور عندهم
    ياريت استبعاد الشيك الكندي الى اخر شي لانو مو ناقص خساير فوق اللي خسرتة
    اعطينا موقع المعهد لقراءة الشروط
    ومتى موعد بداية الدراسة ؟
    7 "
  3. الله ييسر لك أمرك
    لكن في الغالب المعهد يقول ما نرجع فلوسك إلا إذا جاك رفض صريح للفيزا بعد الإيفاء بكل الطلبات اللازمة ،
    يعني يرجعون فلوسك اذا السفارة رفضت تعطيك فيزا وأوراقك كاملة وليس لأنك انت ما كملت الأوراق
    7 "
  4. عطينا موقع المعهد لقراءة الشروط
    ومتى موعد بداية الدراسة ؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thr...#ixzz1gM3l5uSX
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    بارك الله فيك على الرد واشكرك على تعاونك الشرط هذا يقول المكتب انو دائرة الهجرة فرضتة على جميع المعاهد لانو صارت مشاكل فيها ما فهمتها بالضبط ايش هي
    وهذا موقع المعهد واتمنى انو تفيدني بشي

Welcome to ALCC
    7 "
  5. الله ييسر لك أمرك
    لكن في الغالب المعهد يقول ما نرجع فلوسك إلا إذا جاك رفض صريح للفيزا بعد الإيفاء بكل الطلبات اللازمة ،
    يعني يرجعون فلوسك اذا السفارة رفضت تعطيك فيزا وأوراقك كاملة وليس لأنك انت ما كملت الأوراق

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thr...#ixzz1gM53DpYV
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اهليين ياخوي اشكر لك تجاوبك واهتمامك صحيح هذا شرط المعهد لازم رفض صريح وانا مرتين ارسل للسفارة ويجيني الطلب مو كامل انا ابغى الطريقة للرفض الصريح بارك الله فيك ورحم الله والديك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.