الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الالتحاق الى البعثه

استفسار عن الالتحاق الى البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anmar.nabeel
    anmar.nabeel

مبتعث جديد New Member

anmar.nabeel كندا

anmar.nabeel , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى انقليزي , بجامعة NOO
    • NOO
    • انقليزي
    • ذكر
    • كندا, تورنتو
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 13th, 2011, 04:14 AM

عندي سؤال ابغى رد اذا تكرمتوا بس جواب يكون صحيح انا رايح كنده بعد كم يوم وعلى حسابي الخاص وبا التحق في البعثه ابا اعرف كيف التحق في البعثه وايش الطلبات والشروط والطريقه الصحيقه للتقديم والمده الرجاء الي يعرف او عندو معلومه يديني وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته :

الشروط العامة للألتحاق في البعثة هي :
    وزارة التعليم العالي - كيفية الحصول على بعثة دراسية من وزارة التعليم العالي

(( عليك بالتركيز على النقطة الثانية اللي هي الإلحاق بالبعثة ))

طبعا بعد ماتنطبق عليك الشروط ،، ترفع اوراقك لدى الملحقية في كندا ،، والاوراق المطلوبة هي :
    Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا

(( ملاحظة هامة : شروط الالحاق تقول لابد من أنهاء مرحلة اللغة و30 ساعه للبكالريوس ،، لكن السالفة انت وحظك ،، ممكن يضمونك وانت تدرس لغة ،، وممكن يضمونك عقب ماتنهي مرحلة اللغة ،، وممكن مايضمونك الا اذا انضميت للجامعه ،، فابني حساباتك على أنك تدرس على حسابك مرحلة اللغة كلها ،، لان ان شاء الله عقب ماتنهي مرحلة اللغة في الغالب يتم ضمك مباشرة ،، وأول ماتوصل الاراضي الكندية ،، قدم جميع الاوراق المطلوبة والمتوفرة لديك للملحقية حتى لو كانت ناقصة ،، والتقديم عن طريق الانترنت )).

بالنسبة للاخت :
    أذا جات المكرمة الملكية وانتي داخل الاراضي الكندية تدرسين على حسابك الخاص ان شاء الله تشملك المكرمة ،، أنا اعرف شخص سافر لكندا قبل المكرمة الملكية الاخيرة بثلاث اسابيع ومباشرة الحقوه في البعثة ،، فالافضل أول مايحط الواحد رجلينه في كندا يرفع اوراقه للملحقية مباشرة حتى لو كانت اوراقه ناقصة .

بالتوفيق
    7 "
  3. باختصار

لازم يكون عندك قبول مشروط
    سواء كنت طالب بكالوريوس او ماجستير

اذا ماتبغى تطول الين تجيك البعثه , تعال ومعاك قبول مشروط

المده تخلتف ,, في طلاب في ثلاثه شهور وفي بعضهم اربعه وبعضهم خمسه والله اعلم,,, بس طبعا هذه الشهور كانت بعد مارفعوا الملف ( يعني بعد ماجابوا القبول المشروط)

والملحقيه دايما تنزل قرارات جديده بس هذا اللي اعرفه اللي الان ومتأكد منه
    وتقدر تتصل على الملحقيه عشين تتاكد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan336
    باختصار

لازم يكون عندك قبول مشروط
    سواء كنت طالب بكالوريوس او ماجستير

اذا ماتبغى تطول الين تجيك البعثه , تعال ومعاك قبول مشروط

المده تخلتف ,, في طلاب في ثلاثه شهور وفي بعضهم اربعه وبعضهم خمسه والله اعلم,,, بس طبعا هذه الشهور كانت بعد مارفعوا الملف ( يعني بعد ماجابوا القبول المشروط)

والملحقيه دايما تنزل قرارات جديده بس هذا اللي اعرفه اللي الان ومتأكد منه
    وتقدر تتصل على الملحقيه عشين تتاكد

اخوي ممكن تفيدني شنو قصدك بالقبوول المشروووط ويعطيك العاافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.