الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجونكوين أو اونتاريو تكنولوجي ؟؟؟

الجونكوين أو اونتاريو تكنولوجي ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.zaid
    mr.zaid

مبتعث جديد New Member

mr.zaid الكونغو الديمقراطية

mr.zaid , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكونغو , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى rfdsc , بجامعة rfvdsacx
    • rfvdsacx
    • rfdsc
    • ذكر
    • reds, fffffff
    • الكونغو
    • Apr 2011
    المزيدl

December 14th, 2011, 06:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد مساكم اخواني

انا شاب اتطلع للإبتعاث في كندا لدراسه بكالوريوس تخصص الهندسة الميكانيكيه

وانا محتار بين جامعة القونكوين في اوتاوا أو جامعة اونتاريو (UOIT) في اوشاوا

اتمنى منكم افادتي وين الأفضل لي واتمنى اشوف الأجوبة من طلاب هالجامعات

مع العلم اني راح اكون على حسابي الخاص ف البدايه

وكيف اتقييمكم للمعاهد في كل من الجامعتين
    شاكر لكم

وفيه اشخاص يقولون لي ليه ماتروح امريكا كندا الدراسه فيها صعبة فهل هي كذلك ؟ أقصد الجامعات
    يعني هل هي صعبة جدا ؟؟ مقارنه بأمريكا فقط

شاكر لكم
  2. بحكم إني درست في كليتين إلى الآن < صاحب خبرهـ -_-

فيه فرق ياخوي انا درست في جامعة هدفها الوحيد كسب السمعه على حساب الطالب
    أعطيك مثال وضع عدة إختبارات مرهقه للطالب + سواء فهم الطالب او مافهم لايعنيني + وضع اسأله الإمتحانات فوق فهم الطالب وقد تكون خارج المنهج وكانت النتيجة رسوب في جميع المواد
    ودرست في جامعة ثانيه حولت لها في نفس المدينة الي انا فيها عكس الي قبل تماما هم المدرس فهم الطالب قبل كل شي والأساله يحلهاا الي دارس وفاهم وهو مغمض
    لكن السبب في اني ابي ادرس التخصص الي انا كنت احلم فيه لأن نظام الجامعة الي انا فيها الي به عمى الوان مايتخصص هندسه وتقنيه

شاكر لك عزيزي
    7 "
  3. بحكم إني درست في كليتين إلى الآن < صاحب خبرهـ -_-

فيه فرق ياخوي انا درست في جامعة هدفها الوحيد كسب السمعه على حساب الطالب
    أعطيك مثال وضع عدة إختبارات مرهقه للطالب + سواء فهم الطالب او مافهم لايعنيني + وضع اسأله الإمتحانات فوق فهم الطالب وقد تكون خارج المنهج وكانت النتيجة رسوب في جميع المواد
    ودرست في جامعة ثانيه حولت لها في نفس المدينة الي انا فيها عكس الي قبل تماما هم المدرس فهم الطالب قبل كل شي والأساله يحلهاا الي دارس وفاهم وهو مغمض ولو مافهم الطالب ياجل الاختبار إلين يفهم ويستوعب الدرس الماضي
    لكن السبب في اني ابي ادرس التخصص الي انا كنت احلم فيه لأن نظام الجامعة الي انا فيها الي به عمى الوان مايتخصص هندسه وتقنيه وتخصصت اداره وماكانت رغبتي

شاكر لك عزيزي
    7 "
  4. اخي الفاضل لا اظن ان كليه الجونكوين تحتوي علي التخصص الذي ترغب فيه بلأضافه اود ان اوضح الجنكوين كليه وليست جامعه و تخصصاتها ليست بالقوه التي يشيد بها و القبول سهل فيها.
    بالنسبه لجامعه اونتاريو فهي تحتوي علي التخصص الذي ترغب فيه بلاضافه لتخصصات اخري تحت مسمي بكاليريوس. فلربما تكون هي الافضل بين الخيارين الذي طرحتهما.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.