الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار

مساعدة استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرشدة موهوبات
    مرشدة موهوبات

مبتعث جديد New Member

مرشدة موهوبات الولايات المتحدة الأمريكية

مرشدة موهوبات , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • أنثى
    • فرجينيا, فرجينيا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 17th, 2011, 03:08 AM

إخواني وأخواتي
    أرجو منكم المساعده
    في إختيار تخصص الماجستير لأني محتاره فيه ( على فكرة أنا متخرجة تربوية علم نفس ) وحابة أكمل بتخصص الموهبة والإبداع بس خايفة مايكون له مستقبل الله يوفق الي يساعدني والله مأنسى له هالمعروف ومشكورين ربي يسعدكم

على فكرة أنا رايحة أدرس على حسابي الخاص ولارايح يضموني للبعثة لأني موظفة الله يوفكم ساعوني

أنا أشوف تخصص الموهبة أنو تخصص مالو أي مستقبل مثله مثل التخصصات التربوية الأخرى ايش رأيكم بالأمانة
  2. وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

شوفي وناخوك ،، معاك حق تخافين من المستقبل وسنين عمرك وتقلقين وتفكرين فيه ،، ومو بس انتي ،، كل العالم اللي حولك صدقيني مثلك بالضبط ،، فكلنا محتاجين للمشورة وكلنا محتاجين للعون ،، ومافيه انسان يعلم باللي مكتوب له .

لذلك انصحك تدخلين التخصص اللي تهوينه وتميلين له ، ولا تفكرين بالمستقبل لان المستقبل بيد الله ،، فكم من شخص تخرج بتخصص كنا نعتقد ان ماله مستقبل ابد ،، وتفاجأنا مع مرور السنين أنه اصبح مطلوب جدا ويدورون على صابحه دوارهـ .

فتوكلي على الله واستخيري الله وماخاب من استشار وتوكل على الرحمن .

بالنسبة للنقطة هذي (( على فكرة أنا رايحة أدرس على حسابي الخاص ولارايح يضموني للبعثة لأني موظفة الله يوفكم ساعوني )) مافهمت قصدك فيها .

طبعا هذي وجهة نظري الخاصة لك ،، ولك الحرية

الله يسهل امرك ويصوب قرارك .
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.