الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الفيزا الكندية ضرووووري

استفسار بخصوص الفيزا الكندية ضرووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alooooo
    alooooo

مبتعث جديد New Member

alooooo كندا

alooooo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة ثانوية
    • ثانوية
    • علمي
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 19th, 2011, 03:20 PM

السلام عليكم يا اخواني
    كيفكم اخباركم

عندي استفسار بخصوص الفيزا الكندية : انا موظف على راس العمل ، و قررت ادرس على حسابي و باقدم عن طريق الفيفا هل لازم اجيب خطاب تعريف من العمل - ( او اكتب اني مني موظف ، وانا لي 3 سنين متخرج من الثانوية )، لانو انا راح اقدم استقالتي بعد ما تطلع الفيزا
    اتمنى ان تفيدوني و لكم مني جزيل الشكر
  2. معليش عندي اضافة : علما انا عندي خطاب تعريف بالراتب من الوالد و كشف حساب من الوالد يعني كاني بطلع على حساب الواد.
    و اذا ما قلتلهم اني موظف هل يقدرو يشوفو عندهم اني موظف ولا لا ( طبعا انا موظف قطاع خاص ) .
    وشكررررررررررا
    7 "
  3. وعليكم السلام

اذا صار لك اكثر من سنتيين خارج التعليم يجب ان تقدم سيرة ذاتية عن الذي فعلته منذ تخرجك من الثانوية ومدعومة بالوثائق مثل خطاب تعريف بالعمل
    لا ماراح يعرفون انك موظف بس اكيد من اورقاط راح يعرفون انك متخرج من 3 سنوات وماكملت الاوراق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام

اذا صار لك اكثر من سنتيين خارج التعليم يجب ان تقدم سيرة ذاتية عن الذي فعلته منذ تخرجك من الثانوية ومدعومة بالوثائق مثل خطاب تعريف بالعمل
    لا ماراح يعرفون انك موظف بس اكيد من اورقاط راح يعرفون انك متخرج من 3 سنوات وماكملت الاوراق
    اشكرك على التفاعل معي

طيب يعني اذا كنت عاطل 3 سنين ما يعطوني فيزا ، علما انا درست في جامعة عزوز ترم واحد و سحبت ملفي و ختمو على شهادتي الثانوية اني سحبت ملفي ، و بعدها طلعت الهند و درست 3 اشهر بس و ما عندي اثبات الا التاشيرة الي في الجواز ،
    يعني اتوكل و اقدم بدون ما اجيب خطاب العمل .

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooooo
    اشكرك على التفاعل معي

طيب يعني اذا كنت عاطل 3 سنين ما يعطوني فيزا ، علما انا درست في جامعة عزوز ترم واحد و سحبت ملفي و ختمو على شهادتي الثانوية اني سحبت ملفي ، و بعدها طلعت الهند و درست 3 اشهر بس و ما عندي اثبات الا التاشيرة الي في الجواز ،
    يعني اتوكل و اقدم بدون ما اجيب خطاب العمل .

تحياتي
    المفروض تكون صريح معهم ولا ماراح يرفضوك لانك عاطل بس راح يرفضوك بسبب الكذب
    لان في سؤوال في الاستمارة عن الدول الي زرتها هل كتبت الهند ولا ما كتبت؟؟
    تقلهم انك تشتغل او لا هذا شي راجع لك المطلوب منك سيرة ذاتية او توضيح عن نشاطاتك في السنوات الثلاثة
    والشي الثاني ان شهادتك مختومة من الجامعة وماجبت سيرة عن الجامعة في الاستمارة
    7 "
  6. الله يسلمك

انا ما ابغا اكتب موظف لسببين : 1- انو خايف يقولو جيب اجازة حقت الدراسة او ورقة الاستقالة و انا ما ابغا اقدم استقالة الا بعد ما تطلع الفيزا . 2- خطاب العمل يبغاله فترة عشان اجيبه و لو قلتلهم بالانجليزي بيقولو ليش و بيعقدوها ( الشركة خايسة )

بخصوص الدول الي زرتها : انا بقدم عن طريق الفيفا و باقول له يسويها .
    بخصوص جامعة عزوز : لازم اجيب لهم خطاب اني سحبت ملفي ؟ هما ختمو على الشهادة و كتب بخط يده اني سحبت ملفي و التاريخ

تحياتي يا اخي العزيز
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooooo
    الله يسلمك

انا ما ابغا اكتب موظف لسببين : 1- انو خايف يقولو جيب اجازة حقت الدراسة او ورقة الاستقالة و انا ما ابغا اقدم استقالة الا بعد ما تطلع الفيزا . 2- خطاب العمل يبغاله فترة عشان اجيبه و لو قلتلهم بالانجليزي بيقولو ليش و بيعقدوها ( الشركة خايسة )

بخصوص الدول الي زرتها : انا بقدم عن طريق الفيفا و باقول له يسويها .
    بخصوص جامعة عزوز : لازم اجيب لهم خطاب اني سحبت ملفي ؟ هما ختمو على الشهادة و كتب بخط يده اني سحبت ملفي و التاريخ

تحياتي يا اخي العزيز
    اول مرة اسمع عن جامعة تختم على الشهادات وتشوهها
    الوظيفة مافي شي يثبت انك تشتغل بس الجامعة لازم تجيب كشف درجات لان الجامعة خاتمة على الشهادة الي راح ترسها للسفارة
    والسفارة اذا اورقاك معك وفي شخص راح يدعمك ماليا ماههما نوع الشركة الي تشتغل فيها بس اهم شي ماتكذب او تخفي حقائق عنهم خاصة اذا راح ترسل لهم اوراق تثبت اشياء ما ذكرتها في الاستمارة
    7 "
  8. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، هلا بك يالغالي .

شوف وناخوك اذا تبي نصيحتي حاول تثبت لهم أنك كنت موظف أو تعمل باي شكل من الاشكال من لحظة تخرجك من الثانوية لحد يومنا هذا ،، لأنهم لو شافوا عندك شهر او شهرين قاعد فيها فاضي ممكن يعقدون امورك ،، فأنا انصحك تجيب ورقة من الشركة اللي تعمل لديها بأنك موظف لديهم من لحظة تخرجك من الثانوية لحد يومنا هذا وأنت على راس العمل .

بالنسبة لاستفسارك الاول ،، بالعكس لاتقدم استقالتك ابد ،، لانهم يبونك تثبت لهم انك فعلا اذا رحت تدرس في كندا راح ترجع وماراح تقدم لجوء وغيرهـ ،، أكثر شي يخوفهم هو انك تروح هناك وماترجع ،، وكثير طلبات تم رفضها بسبب هالشي ،، فحاول تستغل ورقة الوظيفة زين وأنك مرتاح فيها وأنك ماتفكر تتركها ،، وأنك على رأس العمل لحظة تقديم الطلب .

بالنسبة للاستفسار الثاني عن الخطاب من الشركة ،، مافيه تعقيد يالغالي بأمكانك تجيب الورقة من الشركة بالعربي وتروح اقرب مكتب ترجمة معتمد وتترجمه للانجليزي وثمن ارجع لشركتك عشان يختمون عليه للتأكيد .

وبالنسبة لجامعة عزوز اذا بأمكانك تجيب خطاب من العمل انك موظف لديهم من لحظة تخرجك من الثانوية لحد يومنا هذا فما أشوف له داعي تذكر لهم انك كنت في جامعه اساسا لمدة نصف ترم .

لكن فقط ودي انك تراسل وزارة التعليم العالي أو تروح لمهم اذا كنت بالرياض وتسألهم عن قضية سحبك لملفك ،، هل راح تاثر في طلب الالحاق في البعثة اذا رحت لكندا ان شاء الله ام لاتوجد هناك مشاكل .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.