الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرشح للابتعاث بكندا .. ماجستير محاسبة .. كل جامعات بكندا ما فيها ماستر محاسبة إلا 1

مرشح للابتعاث بكندا .. ماجستير محاسبة .. كل جامعات بكندا ما فيها ماستر محاسبة إلا 1

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mansour_ca
    mansour_ca

مبتعث جديد New Member

mansour_ca المملكة المتحدة

mansour_ca , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Accounting and Finance , بجامعة جاري البحث عن قبول
    • جاري البحث عن قبول
    • Accounting and Finance
    • ذكر
    • البحث مستمر, ..
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 21st, 2011, 03:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب أنا مبتعث من برنامج خادم الحرمين الشريفين المرحلة السابعة
    حلوو
    الدرجة : ماجستير
    التخصص : المحاسبة ,, بالانجلش : accounting
    دولة الابنتعاث : كندا
    معهد اللغة : معهد اللغة التابع لجامعة كوينز بمدينة كينغستون بولاية أونتاريو

بوضح لكم شغلة في البداية ,,
    فيه ماجستير أكاديمي يعني تقدر تواصل الدراسة بعدهـ وتحصل على الدكتوراهـ , وهذا اللي معتمدهـ برنامج الابتعاث .
    وفيه ماجستير مهني ما تقدر تواصل الدراسة بعدهـ وتحصل على الدكتوراهـ , خاص بالموظفين لتحسين الأداء والترقيات

تخيلوا كل جامعات كندا ما فيها هالتخصص إلا بجامعة واحدة هي جامعة واترلو
    والله مافي إلا هالجامعة فيها ماستر محاسبة
    قسم بالله ماني مستوعب هالسالفة
    شكلي توهقت
    الحين أنا مبتعث لكندا ومافي إلا جامعة واحدة فيها تخصصي يعني احتمال ألقى تكدس كل طلاب المحاسبة المبتعثين بكندا بيقدموا بذي الجامعة
    أول شي أبي أحد يصحح لي معلوماتي ويكون بكل الجامعات ماستر محاسبة ,, مع إني جبت هالكلام من موقع الوزارة - الجامعات الموصى بها
    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات
    بعدين جامعة واترلو شارطين لدراسة الماستر أن يكون الدارس لماستر المحاسبة درس عندهم البكالوريوس بل ويكون مميز باللغة يعني مستواهـ عالي باللغة

يعني مع نفسي أشوف لي دولة غير كندا أكمل فيها دراستي

أنا أستشيركم من خلال الموضوع ذا هل أختصر الوقت وأبحث عن دولة ثانية للابتعاث فيها وطبعا بتكون أمريكا
    أصلا أمريكا هي بلد المال والأعمال فطبيعي تكون وجهتي الآن

إذا أوكي أغير كندا وأروح أمريكا
    أبي الطريقة لتغيير دولة الابتعاث + إيميل الوزارة المعني بهذا الشأن + الناس اللي مرت بتجربتي تحكي لي وش صار معاهم وماذا فعلوا و إلى أين وصلوا ؟؟
    أبيكم تساعدوني على التحويل لأمريكا و اختيار : ولاية - مدينة - جامعة فيها ماستر محاسبة - مساعدتي بكل الاجراءات إلى أن ألتحق بمعهد اللغة بأمريكا .

هذا إيميلي إذا أحد يبي يتواصل معاي وودهـ يساعدني ويكون بيننا تواصل : r_33_r@hotmail.com

وكل التحية لمبتعث أعضاء و زوار .
  2. كويس حصلت احد محاسبه
    انا حابه استفسر ويالييييت تجاوبني
    انا تخصص شريعه وبكمل ماستر محاسبه هل المحاسبه صعبه ام سهله يعني اقدر امشي فيها حتى لو ماعندي خلفيه عنها والله محتاره مررره لان حاطه ببالي اغير التخصص
    خايفه اتورط بالمحاسبه واتمنى انك تنصحني
    تاني حاجه في شخص خبرني ان جامعه فكتوريا فيها تخصص محاسبه ...
    7 "
  3. ي هلا منوورهـ وبالتووفيق
    والله المحاسبة تجنن حلووة بس مدري بتناسبك ولا لا
    هي بشكل بسيط تنظيم للحسابات وتتطور المسألة
    نصيحتي لك اشتري أي كتاب محاسبة 101 المستوى الأول , وفيه كتاب لـ د.وابل الوابل أعتقد أسمه أسس المحاسبة أو مبادئ المحاسبة أقرأيه وخذي فكرة وبعدين قرري
    بالنسبة لفكتوريا ,, حسب علمي كندا كلها على بعضها مافيها ماستر أكاديمي محاسبة إلا بجامعة واترلو مثل ماهو موضح فووق
    7 "
  4. تبي نصيحتي؟
    حول باسرع وقت.
    استراليا خيار طيب لشباب المحاسبة.

بالمناسبة فيه تخصصات محاسبة بجامعات ثانيه لكن قد تكون باسماء ثانية وتطلب GMAT
    لي زملاء كانوا ممتازين ومالله كتب لهم يلقون قبول.
    اذا جبت القبول روح كندا غير كذا لاتلعب على نفسك.
    وممكن تروح لغه وبعدين تحول (قدم على الجامعات من الان - وخصوصاً جامعات استراليا)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.