الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان انا تعبان عندي التهاب في القولون

يا اخوان انا تعبان عندي التهاب في القولون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moo77dy
    moo77dy

محظور

moo77dy كندا

moo77dy , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى nursing , بجامعة york university
    • york university
    • nursing
    • ذكر
    • toronto, ontario
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 25th, 2011, 11:05 PM

سلام عليكم
    انا عندي التهاب في القولون اول ما وصلت كندا ما اهتميت با الموضوع قلت فترة وتعدي بس الحين زاد وما قدرت اتحمل
    ابي مستشفى او دكتور مختص في تورنتو
    وانا من طلاب المرحله السادسه هل ادفع والملحقيه تعوضوني والا كيف ؟
    وهل المستشفيات مفتوحه الحين ؟؟
    للعلم عندي تامين طبي من المعهد بس اتوقع حق الطوارئ
    لاني ما عندي خبرة با المستشفيات اول ما وصلت كندا مادخلت مستشفى
  2. الله يشفيك ويرفع عنك

راح تروح طبيب عام بالاول وبعدين هو يقرر يشوف حالتك ويرسلك على مختص وشوف يالله متا تدخل للطبيب المختص ممكن بعد 4 اشهر للاسف هذا نظامهم

اسئل السكن اللي انت ساكن فيه حيعطوك رقم طبيب عام اتصل عليه وخذ موعد واجر وعافية
    لانه كان عندي رقم بس ضيعته ادخل على جروب الفيس بوك جروب النادي السعودي بتورنتو ومارح يقصروا معاك
    7 "
  3. الله يشفيك ان شاء الله وطهور يالغالي .

شوف يالغالي أغلب الامراض اللي تجي للانسان بسبب النفسيه ،، حاول تهدي نفسيتك وتروق نفسك اذا عندك مشاكل او ضغوط دراسية او عائلية ،، وبين كل فترة وفترة رفه نفسك وخذلك تمشيه قصيرة ولاباس وناخوك .

أنا انصحك تطلب مساعدة العائلة اللي انت عندهم مثل ماقالت الاخت اريج ،، وخلهم يودونك لاقرب عيادة عندك وشوف اذا تأمينك ماقبل أدفع من جيبك وأعتقد ماراح يكلفك اكثر من 100 $ ،، وخذ العلاج منهم ،، ولا تنسى تاخذ الفواتير .
    وشوف اذا علاجهم جاب نتيجة خير وبركة واذا ماجاء حول لمختص ،، ونا افضل ان العائلة تكون معك عشان تترجم لك كل شي في العيادة اذا كانت لغتك ضعيفة .

طبعا لاتنسى تطلب العلاج من صاحب العلاج وهو الرحمن .

وتفضل هالرابطين ان شاء الله يفيدك :
    Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا

Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا

في امان الكريم
    7 "
  4. قلتك ياخي الكريم ادخل على على الفيس بوك جروب النادي السعودي بتورنتو وتلاقي بدل الواحد مليون يساعد وتفضل هذا الرابط

Log In | Facebook

والله يرفع عنك

بس اذا عندك اي بروبليم ومش قادر تدخل على الفيس خبرنا وبحط لك استفسارك في الجروب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.