الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو مساعدتكم لي لأني في أمس الحاجة لها

أرجو مساعدتكم لي لأني في أمس الحاجة لها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mahmood Al Durazi
    Mahmood Al Durazi

مبتعث جديد New Member

Mahmood Al Durazi البحرين

Mahmood Al Durazi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى البحرين , تخصصى insurance , بجامعة university of calgary
    • university of calgary
    • insurance
    • ذكر
    • calgary, alberta
    • البحرين
    • Dec 2011
    المزيدl

December 28th, 2011, 11:50 AM

سوف أقوم بكتابة ما أريد على شكل نقاط سريعة و ارجو من يستطيع مساعدتي في أقرب وقت لأني أريد السفر نهاية الشهر القادم Jan 2012

سوف أقوم بزيارة أخي المقيم في كندا و أنا أخطط بأن أقوم بدراسة هناك , أريد أن أعرف طريقة حصولي للفيزا و متطلبات الحصول عليها علماً بأن زوجتي سوف ترافقني .

أنا بحريني كيف لي أن أحصل على الفيزا ؟ وماهي المتطلبات للحصول على الفيزا ؟ وكيف تكون الطريقة بتفصيل ؟

المدينة التي سوف أقصدها هي كالجري , هل يوجد تخصص تأمين في جامعة كالجري , أو معهد معترف به يقوم بتدرسي التأمين ؟

أتمنى أن أجد من يساعدني و هذا ما لمسته أثناء تصفحي لهذا المنتدى الذي أفادني بشكل غير متوقع و أعطى صورة جيدة وفكرة وافية عن ما أريد ولكن تنقصني بعض الأشياء التي ذكرتها بالأعلى .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmood Al Durazi
    الغالي شك ـلــ يت هذي الفيزا أشوف شرحها لسعوديين يعني الفيزا الي بتكون من ابو ظبي مثلها لو فيها تغير ؟
    its a bit differnt they ask for more requirements like "study plan " for more info check out their website
    Study Permit Application Forms"
    7 "
  3. وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته ،،، هلا بك يالغالي .

طبعا الاخ الغالي ناسا ماقصر واعطاك رابط راح يفيدك أن شاء الله وفيه التشيك لست وهي :
    http://www.canadainternational.gc.ca...s/52_1_eng.pdf

بالنسبة للرابط اللي وضعه لك الاخ شكليت بأمكانك استخدامه يالغالي ،، وبالتأكيد راح تختلف بعض الاشياء كمكان تقديم الطلب والعنوان وغيرهـ ،، اما باقي الامور فهي نفسها ان شاء الله ،،، وأنت عليك التقديم على السفارة الكندية في أبو ظبي .

فمن باب الاحتياط يالغلا أنت أكمل جميع البيانات والاوراق المطلوبة منك في التشيك لست أعلاهـ ،، ولو اني اشوف ان مافيه فرق كبير غير أنه مطلوب منك تكتب خطتك الدراسية وهي موجودة في الابلكيشن وطريقة كتابتها ،، وكذلك غير مطلوب منك تعبي النماذج التكميلية الموجودة بشرح الرابط الذي وضعه لك الاخ شكليت .

علفكرة يالغالي أنا قراءت لك استفسار وكاتب فيه انك تبي تروح سياحة ؟؟ وهنا كاتب انك تبي تدرس ،، فتأكد يالغالي وش تبي بالضبط لان لكل فيزا ابلكيشناتها الخاصة .

بالتوفيق
    7 "
  4. تسلم لي يالغالي و كل الغاليين الي قاعدين يساعدوني
    أنا حبيت أوضح لكم خطتي أنا في البداية أبغي أروح ٦ شهور عشان زوجتي تولد هناك يعني بتكون الفيزا سياحية ، و نفس الوقت بشوف وضع الدراسة أذا شفت الوضع زين و تكيفت معاه أنا وزوجتي راح أدرس .
    أستفساري بضبط هو أشلون أقدم الفيزا و أنا في البحرين إلى السفارة الكندية في أبوظبي و شنو المطلوب مني بضبط من أوراق
    7 "
  5. عزيزي نصيحتي لك لا تغامر وتروح بفيزا سياحية وتتوهق هناك وماتقدر تغيرها .
    من البداية قدم على فيزا دراسية لك ولزوجتك ،،، اذا ما اعجبك الوضع ارجع وماعليك خلاص ،، اذا اعجبك الوضع وتبي تكمل دراسة ماعليك خلاف وكمل دراستك ،، وفك راسك من وجع الرأس .

بالنسبة للمطلوب منك يالغالي أنا قايلك كلها موجودة في الرابط التالي :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread278776.html

اللهم أنه غير مطلوب منك تعبي النموذج التكميلي الموجود في الرابط السابق ( الابلكيشن الثالث ) ،،،، ومطلوب منك تكتب خطتك الدراسية وشرحها موجود في رابط التشيك لست :
    http://www.canadainternational.gc.ca...s/52_1_eng.pdf

فأنت يالغلا فقط احضر المتطلبات والاوراق الموجودة في التشيك لست السابق وعقب ماتحضرها كلها توكل على الله وارسلها .

أما طريقة ارسالها فأتصل على شركات النقل اللي عندكم ( أرامكس وغيرها ) وشوف هل هم موكلين بأرسال هذه الشغلات للسفارة الكندية في ابو ظبي ام لا .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.