الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق جديد وعندي استفسارات الله يسعدكم

مرافق جديد وعندي استفسارات الله يسعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m1990
    m1990

مبتعث جديد New Member

m1990 كندا

m1990 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى قريبا , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • قريبا
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 29th, 2011, 03:59 AM

السلام عليكم

انا طالع ان شاء الله مرافق مع اختي المبتعثه الى تورنتو وبأذن الله ناوي اكمل بكالوريوس وعندي شوية اسئله اتمنى الاقي لها جواب.
    1- انا الحين مفروض اطلع بفيزا اف تو اللي هي فيزة مرافق...وناس قالوا لي اطلع اف ون افضل بحيث اني انضم للبعثه اسرع..؟ كيف اطلع فيزا اف ون وماهو المطلوب مني لأستخراجها ؟

2- لو طلعت فيزا اف ون هل اضم للبعثه مباشرة عند الوصول؟ وبخصوص المصروف الشهري لو انضميت للبعثه استلم راتب مبتعث كامل والا نفس الراتب اللي هو تبع المرافق ؟

ولو في معلومات يفيدوني فيها الأخوان والأخوات المبتعثين واكون شاكر لهم بحكم اني جديد وماعرف شي.....وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    f1 و f2 هذه فيز امريكية
    في كندا لايوجد فيزا مرافق
    عندك خياريين وهما فيزا الطالب او فيزا زائر وانصح بفيزا الطالب لتجنب المشاكل لاحقا
    يعطيك العافيه اخوي ومشكور على تصحيح المعلومه...وننتظر ردود الأخوان
    7 "
  3. ممم حاول تطلع فيزا دراسيه ،، اسهل لك من تغييرها لاحقا ،، تحتاج قبول اكثر من ٦ شهور من اي معهد واتوقع يكون مطلوب رصيد في البنك ..
    متى تنضم للبعثه ؟ طبعا انت اول ما تروح رح تدرس على حساب الملحقيه عادي ورح يجيك راتب مرافق ،، بس لما تحصل قبول اكاديمي (جامعي) رح تصير مبتعث ويكون لك راتب مبتعث ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi dietitian
    ممم حاول تطلع فيزا دراسيه ،، اسهل لك من تغييرها لاحقا ،، تحتاج قبول اكثر من ٦ شهور من اي معهد واتوقع يكون مطلوب رصيد في البنك ..
    متى تنضم للبعثه ؟ طبعا انت اول ما تروح رح تدرس على حساب الملحقيه عادي ورح يجيك راتب مرافق ،، بس لما تحصل قبول اكاديمي (جامعي) رح تصير مبتعث ويكون لك راتب مبتعث ،،
    مشكوره اختي على ردك والله يجزاك خير على توضيح الأمور...بس حاب اسأل هل 147 الف ريال كافيه بكشف الحساب والا لازم ازود المبلغ....انا اعرف ان الضمان المالي لأمريكا 120 الف بس مدري كندا كم....وبالنسبه للقبول الأكاديمي هل يحتاج فترة دراسه محدده والا عادي من بداية دراستي للغه اقدر اجيبه...وشكرا
    7 "
  5. عزيزي المرافق افضل شي تطلع فيزا طالب (ستيودنت ) علشان تسهل عليك الاجراءات
    ومن السعوديه نصيحه حاول تجيب لك قبلو بمعهد كويس
    لان تجسير بالسعوديه مايجيب بكندا الا معاهد معفنه
    شوف معهد تمام وجيب قبول لغه لك وللمبتعثه
    انا اتورطت كلو من تجسير وخاصه بمرحله اللغه الان

وبالنسبه للراتب الشهري المرافق مايكوون مبتعث الا بعد كم شهر تقربيا
    لحد مايحيب قبول جامعي
    وفي ضوابط تقربيا

وعادي بيكون لك نصيبك مع المبتعثه
    بالراتب ويحسبوها لك من اول يوم دخلت كندا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونوهليفاكس
    عزيزي المرافق افضل شي تطلع فيزا طالب (ستيودنت ) علشان تسهل عليك الاجراءات
    ومن السعوديه نصيحه حاول تجيب لك قبلو بمعهد كويس
    لان تجسير بالسعوديه مايجيب بكندا الا معاهد معفنه
    شوف معهد تمام وجيب قبول لغه لك وللمبتعثه
    انا اتورطت كلو من تجسير وخاصه بمرحله اللغه الان

وبالنسبه للراتب الشهري المرافق مايكوون مبتعث الا بعد كم شهر تقربيا
    لحد مايحيب قبول جامعي
    وفي ضوابط تقربيا

وعادي بيكون لك نصيبك مع المبتعثه
    بالراتب ويحسبوها لك من اول يوم دخلت كندا

مشكوره اختي والله يعطيك العافيه على الأجابات الوافيه.....وبخصوص المعهد انا والله جالس ادور معهد يكون قريب من موقع دراسة اختي بحكم ان السكن ايضا بيكون قريب من هناك..والقبول ان شاء الله ماراح اجيبو من تجسير راح اتواصل مع المعهد نفسو عن طريق الأيميل والموقع تبعهم بالنت...بس سؤالي الحين لو جبت قبول من المعهد لمن اوصل كندا هناك اقدر اغير المعهد والا راح اكون ملزم بالداراسه بنفس المعهد....وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m1990

مشكوره اختي والله يعطيك العافيه على الأجابات الوافيه.....وبخصوص المعهد انا والله جالس ادور معهد يكون قريب من موقع دراسة اختي بحكم ان السكن ايضا بيكون قريب من هناك..والقبول ان شاء الله ماراح اجيبو من تجسير راح اتواصل مع المعهد نفسو عن طريق الأيميل والموقع تبعهم بالنت...بس سؤالي الحين لو جبت قبول من المعهد لمن اوصل كندا هناك اقدر اغير المعهد والا راح اكون ملزم بالداراسه بنفس المعهد....وشكرا
    تقدر تغير حسب الشروط المكتوبة على الاستدي بيرمت اغلب الطلاب يسمح لهم في الالتحاق في اي منشئة تعليم عالي او معهد لغة في اي مكان في كندا والاستدي بيرمت راح تستلمه في المطار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.