الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائكم أحبتي ..ما استغني عنها ..

نصائكم أحبتي ..ما استغني عنها ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azuz_93
    azuz_93

مبتعث جديد New Member

azuz_93 السعودية

azuz_93 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طب
    • ذكر
    • الرياض, نجد
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 2nd, 2012, 11:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أخواني الاعزاء .. انا بطرح عليكم موضوعي ،، وابي منكم الرأي ، وأي إضافة او نصحية ما تمنع ..
    في البداية اعرفكم بنفسي ،، انا طالب في السنة التحضيري بالملك سعود ،، المسار الصحي ،، والسنة القادمة ان شاء الله ان كتب ربي ووفق بدخل الطب ، ومثل ما انم عارفين الطب يحتاج لغة ..
    مستواي باللغة متوسط ،، أخذت بالأيلتس 4.5 قبل اسبوعين ..
    بس لازم اطور نفسي ،، وماعندي غير شهرين الإجازة القادة ،، وابي اجي لكندا ، لأنه برأيي أفضل مكان شفته يعني .
    هل تتوقعون بخبرتكم الدراسية ان لغتي بتتحسن بشهرين ..؟
    وغير هذا كيف الوضع في رمضان ..؟ سمعت ان الصيام 16 ساعة ، يعني شاركوني بنصائكم ..
    انا حسبتها لو بجي لحالي وكل الشغل من نفسي من 15 إلى 17 ألف خلال شهرين ، شاملة كل شي ..
    لو تبع مكتب هو اللي يضبط كل شي بياخذ حدود 21 إلى 25 الف ..
    عموما ً هل تستاهل من يدفع لها ..؟ يعني إذا انا بدفعها من حسابي ع شهرين توقعون بتحسن واجد ولا شي بسيط ..؟
    وغير هذا وش افضل مكان من نايحة الدراسة والرخص وهيك يعني
    انا حسبتها ع فانكوفر ، وفيه واحد قالي ع تورنتو ..
    فا نصائكم احبتي ما استغني عنها لأني من الأن شايل همها بقوة ومدري وش الدبرة ..

2. وعليكم السلام
    شهريين غير كافية لتطوير لغتك وخاصة ان رمضان سيقع في فترة الصيف هذه السنة ومايستاهل انك تنفق هذه المبلغ على شهريين ونصيحتي لك ان تطور لغتك بنفسك خاصة في مجالك حيث انك تحتاج الى معرفة المصطلحات الطبية وماالى ذلك تعلم اللغة هو تعلم ذاتي في اغلبه والميزة الوحيدة للتعلم في المعاهد في الخارج هي امكانية التحدث في بلد لغته الام الانجليزية وامكانية الالتحاق بالجامعات هناك

صحيح رمضان سيكون في الصيف والنهار يدوم حوالي ال 15 ساعة من ال 5 صباحا الى حوالي ال 8 والنصف

عن الرخص تورنتو وفانكوفر اغلى مدينتيين في كندا هناك مدن اخرى في كندا ارخص

ونصيحتي اذا باستطاعك ان تدرس لمدة سنة يكون افضل
    7 "
  3. مايسوى عليك كل هالتكاليف وتصوم بعيد عن اهلك
    ومستواك حلو وتقدر تطوره ،،اذا محتاج مدرسين اون لاين ,,في بهذا الموقع واسعارهم رمزيه
    بطورون لغتك حسب احتياجك وتختار الوقت اللمناسب لك
    Online Tutors All Subjects. 1-on-1 Tutoring
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام
    شهريين غير كافية لتطوير لغتك وخاصة ان رمضان سيقع في فترة الصيف هذه السنة ومايستاهل انك تنفق هذه المبلغ على شهريين ونصيحتي لك ان تطور لغتك بنفسك خاصة في مجالك حيث انك تحتاج الى معرفة المصطلحات الطبية وماالى ذلك تعلم اللغة هو تعلم ذاتي في اغلبه والميزة الوحيدة للتعلم في المعاهد في الخارج هي امكانية التحدث في بلد لغته الام الانجليزية وامكانية الالتحاق بالجامعات هناك

صحيح رمضان سيكون في الصيف والنهار يدوم حوالي ال 15 ساعة من ال 5 صباحا الى حوالي ال 8 والنصف

عن الرخص تورنتو وفانكوفر اغلى مدينتيين في كندا هناك مدن اخرى في كندا ارخص

ونصيحتي اذا باستطاعك ان تدرس لمدة سنة يكون افضل
    هلا والله أخوي nasa2009 ، الله يعطيك العافية ع ردك وتوضيحك ونصائحك الأكثر من جميلة ..
    معك حق شهرين غير كافية بس اني مجبر فيها ،، ماعندي غيرها ، عشان كذا سألت هل تستاهل من يجي ويتعنى ، يعني هل سوف أنتج بفائدة ..؟
    ورمضان بعد هو العقبة اللي بتواجهني صدقت ..
    الله يجزاك خير ، ونصائحك في محلها ،، موفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHAHЯZAD
    مايسوى عليك كل هالتكاليف وتصوم بعيد عن اهلك
    ومستواك حلو وتقدر تطوره ،،اذا محتاج مدرسين اون لاين ,,في بهذا الموقع واسعارهم رمزيه
    بطورون لغتك حسب احتياجك وتختار الوقت اللمناسب لك
    Online Tutors All Subjects. 1-on-1 Tutoring
    بالتوفيق
    أختي SHAHЯZAD الله يعطيك ألف عافية ع نصائحك الرائعة ،، فعلاً صدقتي تكاليف واجدة بس ان شاء الله اشوف نتائجها وتكون طيبة ،،
    الصيام بدون الأهل يمكن انه عادي نوعاً ما بالسنبة للي اشوفه ان الصيام 15 او 16 ساعة ، مره متعبة أحس ..
    الله يجزاك ألف خير ويوفقك ع الرابط ،، سجلت فيه وهذاي احوس بموقعهم ما قصرتي ..
    الله يوفقك ويسعدك يارب ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء نابلسي
    هلا أنصح بالاستفسار من مكتب لاوند لديه خدمات تعليمية عالية وقد نصحني بمدن بجنوب كندا لانها أقل بروده ومن المدن الارخص بالمعيشة والتي تناسب حتى العوائل والقريبة من الاسواق والمولات مدينة فيكتوريا ومدينة كابلوب. على العموم المكتب موجود بالرياض على تقاطع العروبة مع التخصصي مكتب 16 جواله: 0566396200 ايميله: Arafat.mohammed@lawand.com
    أختي هيفاء نابلسي الله يعطيك ألف عافية ،، المكتب بطلع له بكرا ان شاء الله ، وبشوف وش وضعه ..
    اليوم الصباح رحت لمكتب العمودي وجيت قبل الموظفين بساعة > من الحماس ،، اسعارهم مرره مبالغ فيها يعني ياخذون تقريباً 24 الف غير الفيزا والطيران .. موب معقول ابد ..
    واللي يبي الفائده ،، مكتب العمودي ع طريق الملك عبدالله بجنب مفروشات العمر الجديد ،، مقابل قصر العويضة ..
    هاتف : 012299921
    جوال : 0509849318
    إيميل : riyadh@amoudiholidays.com
    والله يجزاك خير ويوفقك ويسعدك يارب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.