الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة هامة !!

أسئلة هامة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dodi cool
    dodi cool

مبتعث مستجد Freshman Member

dodi cool غير معرف

dodi cool , تخصصى Undergraduate -Bachelor's of Informatics and Security , بجامعة Seneca College of Applied Arts and Technology
    • Seneca College of Applied Arts and Technology
    • Undergraduate -Bachelor's of Informatics and Security
    • غير معرف
    • Toronto, Ontario
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

December 4th, 2007, 11:07 AM

صباح الخير للجميع ..

ودي أسأل بالنسبة لرحلتي لكندا ان شاءالله ..

أولا .. انا طالع على رحلة الرياض - أبوظبي - تورنتو .. طيران الاتحاد

على درجة كورال ( سياحي ) .. كم الوزن المسموح و العفش على الطيارة ؟؟ و هل تشييك العفش في الرياض بس ولا انزل اخذ العفش في أبوظبي ؟

ثانيا.. بالنسبة لللاب توب ..شريت لاب توب و حطيت عليه ويندوز فيستا اصلي و برنامج الحماية الاصلي .. وفيه بعض ملفات الموسيقى و كذا منسوخة .. هل بيكون فيه تفتيش عليه في مطار كندا ؟؟

ثالثا.. بالنسبة للآيبود .. انا و شي طبيعي انه جميع اغاني اللاي بود منسوخة .. هل يفتشون عليه ولا بس يكتفون باللاب توب ؟؟

شكرااااا للجميع و ياليت تجاوبون استفساراتي على وجه السرعة عشان اقدر اضبط اموري ...

2. أخوي بالنسبة للوزن المسوح كل شركة طيران تسمح بوزن معين ,, يعني اسئل طيران الاتحاد عن الوزن المسموح وبالنسبة للعفش حسب علمي انك تشحنه في الرياض وتستلمه في كندا
    أنا رحلتي كانت دمام لندن هاليفاكس ,, سلمت الاغراض في الدمام واستلمتهم في هاليفاكس

الاب توب انا بالنسبة لي مافتشوه ,, وسمعت شباب كثير مافتشوا لاب توباتهم ,, بس زين انك سويت وحطيت ويندوز اصلي << من باب الأحتياط لا غير وبالنسبة للشغلات الثانية لاتشيل هم

والآي بود عادي مافي احد بيقولك عطني الآي بود بشوفه خخخ

وتوصل بالسلامة
    7 "
  3. الخوف موب من التفتيش بالمطار
    الخوف انك تدخل بويندوز تقليد واذا شبكت بالنت يقوم الوندوز لايف ويعرف ان الويندوز حقك تقليد ويحط عليك بلاغ
    ماتدري الا والشرطة طابين على بيتك =)
    والايبود عادي جدا مايقولون شي
    والاغاني الي في الجهاز يفضل لو تحطها بالايبود وبس لان يمكن نسبة 1 بالمية يفتشون ماتدري
    والعفش اتوقع تقدر تدخل موقع الاتحاد وتشوف وش يقولون .... ماشالله ودي اجربها من زمااااااااان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.