الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم سؤال مهمة ارجو المساعدة اخواني

استفسار كم سؤال مهمة ارجو المساعدة اخواني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية W.M.G
    W.M.G

مبتعث جديد New Member

W.M.G كندا

W.M.G , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة الكلية التقنية بالدمام
    • الكلية التقنية بالدمام
    • تسويق
    • ذكر
    • الدمام, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 6th, 2012, 09:37 AM

اخواني السلام عليكم ورحمة الله ....

عندي بس كم سؤال بسيطين واحتاج مساعدتكم فيها الله يجزاكم خير

1- انا ناوي اشتري لاب توب لانه رحلتي لفان كوفر الخميس القادم باذن الله فا هل يلزم يكون الوندوزالي على اللاب توب اصلي
    او راح اواجه مشاكل بالمطار اذا ما كان الوندوز اصلي .

2- بالنسبة للكهربة هناك تعرفون كم هي يعني 110 او 220 وهل احتاج افياش ومحولات كهرب .

3- الي سافر من قبل على طيران الخليج اتمنى يفيدني كم لازم يكون وزن الشنطة الي بشحنها وكم رسوم الوزن الزائد والشنطة الصغيرة الي باخذها داخل الطيارة كم
    كيلو لازم تكون.

اتمنى منكم اخواني المساعدة في الاجابة علما باقي لي اسبوع وابي اخذ احتياطاتي وشكرا ...
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة

بالنسبة للكرباء (110) فقط ...

و بالنسبه للوندز , انا مو متأكد ....

و اذا تبي تسأل عن الوزن , كلم الخطوط و تأكد منهم افضل ... لكن نصيحة اشتري اغراضك من امريكا (اطلق و ارخص )

و تأكد ان الافياش تكون شكلها كذا : Redirect Notice
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser talal
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة

بالنسبة للكرباء (110) فقط ...

و بالنسبه للوندز , انا مو متأكد ....

و اذا تبي تسأل عن الوزن , كلم الخطوط و تأكد منهم افضل ... لكن نصيحة اشتري اغراضك من امريكا (اطلق و ارخص )

و تأكد ان الافياش تكون شكلها كذا : Redirect Notice

اخوي ناصر اشكرك من كل قلبي على ردك السريع لاكن انت من مبتعثين امريكا وانا ابي احد من كندا بيكون عنده خبرة اكثر فا يا ليت احد الاخوان من كندا يجاوبنا عن الافياش واهم شي عن موضوع الوندوز لازم يكون اصلي او لا
    7 "
  4. وعليكم السلام :
    1- الاتوب انصح تشتريه من كندا واذا اشتريته من السعودية اظن الوندوز يكون جاي معاه واصلي ولاتخاف مااحد راح يشغل اللابتوب
    بامكانك شراء لابتوتب من
    bestbuy
    Computers, Televisions, Video Games & Cameras - Best Buy Canada

future shop
    Electronics, Cameras, Computers, Video Games, TVs & Appliances - Future Shop

2- الكهرباء 110 وتحتاج الى افياش امريكية كما ذكر الاخ ناصر

3- عن الاوزان اذا بتاخذ رحلة داخلية في كندا على خطوط غير gulf air
    شنطتيين لاتزيد عن 23 كليو جرام واذا الوزن زائد عن 23 ويقل عن 32 كيلو تدفع 50 دولار

وعلى الطيارة المسموح 6 كيلو قطعة واحدة
    7 "
  5. مشكور اخوي ناسا بس انا ودي اخذ اللاب توب من السعودية قبل ما اجي افضل وبالنسبة للاب توبات عندنا صحيح يجي معها وندوز اصلي بس مو كلها يعني اقدر اشتري لاب توب بدون وندوز اصلي بيكون ارخص علي فهمت واركب له وندوز مع كراك اصلي
    عشان كذا ابيكم تفيدوني هل هم يدققون بالمطار على الوندوز لازم يكون اصلي او لا اذا ما كانو يدققون وعادي مو لازم اصلي يصير يفضل اني اخذ اللاب توب بدون وندوز ارخص لي لان تعرف مع الوندوز الاصلي فرق تقريببا 800 او 1000 ريال

فا ارجو الافادة بهالموضوع ...
    7 "
  6. ماراح يفتشو جهازك انا دخلت وطلعت من كندا فوق ال 5 مرات ولا احد فتش جهازي المرة الوحيدة الى جابو فيها سيرة الابتوت سألني موظف الجمارك من وين اشتريت الجهاز وقلتله من كندا وقال اوكي
    واذا انت خايف لاتنزل عليه شي واول ما توصل نزل الي تبغاه
    7 "
  7. طيب يعطيك العافية اخوي ناسا مع انكم ما بردتم خاطري بالرد الي ابيه اجل عموما باتوكل على الله و باخذ اللاب توب بدون وندوز وانا بركب عليه وندوز مو اصلي بناءا على كلامكم انه ما يفتشون ولا يدققون مشكورين كل الي ردو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.