الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتهى الستدي بيرمت بتاريخ 31 ديسمبر .. ياليت تساعدوني :(

انتهى الستدي بيرمت بتاريخ 31 ديسمبر .. ياليت تساعدوني :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Metoo bin Mansour
    Metoo bin Mansour

مبتعث مستجد Freshman Member

Metoo bin Mansour السعودية

Metoo bin Mansour , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اذا سافرت , بجامعة اذا سافرت
    • اذا سافرت
    • اذا سافرت
    • ذكر
    • الله يكتب الي في الخير, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 9th, 2012, 08:47 AM

بسم الله الرحمن الرحيم ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مابي اتفلسف كثير

الستدي بيرمت انتهى بالتاريخ المذكور في العنوان، واليوم الاثنين 9 جون راح ارسل اوراقي للإمقريشن ..
    دفعت الغرامه 200$ وكتبت خطاب اعتذار بنفسي واوراقي ان شاء الله كامله لاني مقدم عن طريق المعهد

الحين ابي منكم تفهموني، لآزم اطلع من كندا ؟؟ ( انا ادري انه لازم اطلع ) لكن اذا تقاريري ممتازه وماعندي تأخيرات بالسداد بكل فواتيري او اجار الشقه
    هل فيه أمل انه يتجدد بدون ما يصير لي شي ؟؟

لان اول مره اجدد الستدي بيرمت وماتوقعت انه مهم لدرجة اني اطلع برى كندا فورًا!!!!

الي شايل همه شيين .. هل من الممكن يتجدد بدون مشاكل او اقلها بتعهد .. وهل من الممكن اذا لزم علي مغادرة كندا اقدر ارجع مره ثانيه ( بعد ما اقدم على ستدي بيرمت ) ؟؟؟؟

بإنتظار أهل الخبره.

وتكفون لاتنسوني من دعواتكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبه لموضوع انتهاء الاستدي بيرمت مايحتاج انك تطلع برا كندا اذا حاب تجدد ولو انتهى الاستدي بيرمت عندك ٦٠ يوم من تاريخ الانتهاء تقدر تكون متواجد داخل كندا لكن بعد انتهاء الفتره المسموح لك فيها راح تواجهك كثير من المشاكل مع احتمالية عدم تجديد الفيزا والاستدي بيرمت ومغادرة كندا . فحاول انك تجتهد وتكمل اوراقك وتريح راسك

وان شاء الله الاخوان يفيدوك اكثر
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله،
    اخي الفاضل، انشالله امورك طيبه ولا راح يصير الا كل خير بما انك ارسلت اوراقك وصارت عند الامقريشن ودفعت الغرامه وهي تقريبا 125 دولار علي كل شهر فانشالله امورك في السليم ومثل ما ذكر الاخ فعلا اذا مضي عليك اكثر من 60 يوم فيجب عليك ان تغادر الدوله بس (بشرط) اذا لم ترسل اوراقك عندهم يعني باقي ما ارسلتها او ما دفعت الغرامه لكن انت سويت كل الشرطين يعني انشالله امورك اوك حتي لو كلموك او سالك احد ليش منتهيه قل لهم انها الحين عند الامقريشن وهم اذا يبون يشيكون ،
    والله يوفق الجميع يارب
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمه الله،<br>اخي الفاضل، انشالله امورك طيبه ولا راح يصير الا كل خير بما انك ارسلت اوراقك وصارت عند الامقريشن ودفعت الغرامه وهي تقريبا 125 دولار علي كل شهر فانشالله امورك في السليم ومثل ما ذكر الاخ فعلا اذا مضي عليك اكثر من 60 يوم فيجب عليك ان تغادر الدوله بس (بشرط) اذا لم ترسل اوراقك عندهم يعني باقي ما ارسلتها او ما دفعت الغرامه لكن انت سويت كل الشرطين يعني انشالله امورك اوك حتي لو كلموك او سالك احد ليش منتهيه قل لهم انها الحين عند الامقريشن وهم اذا يبون يشيكون ،&nbsp;<br>والله يوفق الجميع يارب&nbsp;
    7 "
  5. وعليكم السلام
    امورك تمام ولاداعي لخطاب اعتذار المطلوب توضيح فقط لا غير وانت ماتأخرت كثير انا مثلك مرة قدمت بعد اسبوعيين وحطيت صح اني درست بدون تصريح و سبب تأخري هو الحصول على الاوراق المطلوبة وقد استغرق بعض الوقت ولاداعي للخروج ولا انصحك بالخروج فبخروجك تعتبر مخالف لقوانيين الهجرة بشكل تلقائي لانك بقيت بعد انتهاء الاستدي بيرمت والفترة المسموح بها التجديد بعد انتهاء الاستيدي بيرمت مع دفع غرامة ال 200 دولار هي 90 يوم وليست 60
    طبعا لا تنسى ال 125 رسوم الاستدي بيرمت
    وطالما انك ارسلك اورقاك وانت داخل كندا فامورك تمام
    7 "
  6. السلام عليكم .. أنا قمت بتجديد الاستدي بيرمت بنفسي ( عن طريق الاونلاين ) .. أولاً اللي عطاك المعلومة انك لازم تطلع من كندا غلطان، و لا يلزم خطاب إعتذار .. التقديم عن طريق الاونلاين يبين لك المعاملات التي تعمل عليها مصلحة الهجرة الكندية .. و يكون في جدول يبين المدة المتوقعه اللي راح تتم فيها تجديد الاستدي بيرمت تبعك ( على حسب تاريخ تقديمك ) .. بس الشيء المهم اللي لازم تعرفه انه فيزا الطالب ما تتجدد الا و الاستدي بيرمت ساري المفعول .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.