الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت تعطوني وجه لو دقايق:)

ياليت تعطوني وجه لو دقايق:)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اروى محمد
    اروى محمد

مبتعث جديد New Member

اروى محمد كندا

اروى محمد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى المكتبات والمعلومات , بجامعة pnu
    • pnu
    • المكتبات والمعلومات
    • أنثى
    • ان شاء الله قريب, الله اعلم
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 14th, 2012, 09:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي اتمنى من الله ان تكونوا بخير وصحة وعافية يارب
    اولا انا جديدة بالمنتدى وسجلت فيه لاني لقيت معلومات واجوبة ماشاء الله وافية وايضا ابغى مساعدتكم في بعض الاشياء
    انا دخلت
    ملتقى كندا لللأسئلة و الإستفسارات لاني اسمي مسجل بكندا في الابتعاث ان شاء الله ماجستير ولكن انا مايهمني المدينة او الدولة اكثر مايشغلني التخصص لان التخصصات الي ابغاها مااقول نادرة بس صعبة انكم تلقون جامعة تشمل او تغطي هالتخصصات
    التخصصات المطلوبة:
    انا اتمنى من الله اني اكمل تخصص علوم سياسة -وثائق -علم الاثار
    اسئلتي هي:
    ما هي افضل مدينة او جامعة تدرس هذه التخصصات وياليت تكون قوية ومعترف فيها؟
    وسمعت ان فرنسا اقوى مدينة تدرس العلوم السياسية صحيح هالشئ؟؟؟
    وبالنسبة للسكن في الدول المذكورة من قبلكم والمجتمع هناك ومعاملتهم للمسلمين كيف هي المعاملة؟؟؟؟؟

طبعا الحجاب هل الافضل اتحجب او لا؟؟ لانني ماادري عن مشاكل الحجاب الموجودة هناك!!!
    افضل معهد لغات للمدينة المذكورة؟
    والاجراءات الباقية من الجواز والفيزا والمصاريف وغيرها؟؟؟؟
    واخر سؤال هل في عندنا بالسعودية انهم يسفرون مجموعة بنات يعني تكون المجموعة مع بعض حتى في السكن؟
    وشكرا لكم واسفة اني طولت عليكم وياليت تجاوبوني بصراحة وياليت بدون تجريح وتعليقات مالها داعي
    جزاكم الله الف خير..ولكم مني دعاء من قلب ....
    الي مافهم اي نقطة ياليت يسألني...شكرا
  2. شفت موضوك وبجاوب با اللي اقدر عليه
    اولا التخصصات ما بعرف عنها شئ الاخوان يفيدوك
    ثانيا افضل مدينه في كندا تورنتو وفيها جامعتين من افضل جامعات كندا جامعه يورك وجامعه تورنتو
    بس عيبها الوحيد انها باردة وممكن توصل درجه الحراة الى 30-
    با النسبه للحجاب شئ طبيعي جدا في كندا اصلا الاجانب صارو يحترمو المحجبات مثلا في السب وي المحجبه اذا كان جنبها كرسي فاضي ما احد يجلس جنبها لان عارفين الاسلام والحجاب وكل شئ
    وفيه مسلمين وعرب كثيير في كندا وين ما رحتي بتشوفي وحدة محجبه
    طبعا الحجاب او النقاب شئ طبيعي ونامي على الجنب اللي يريحك مع ان اذا وصلتي كندا بتشوفي بعض السعوديات لا حجاب ولا نقاب
    هنا لك الحريه ولا احد بقولك شئ
    وبا النسبه انك خايفه من ناحيه السكن حتى لو تسكني بروحك امان لان الشعب هنا حبوب ويحترم اللي يحترمهم ولا تفكيرهم همج مثل اللي عندنا
    اعرف كثيير سعوديات ساكنين بروحهم ومرتاحين وانصحك انك بتسكني بروحي او مع محرمك لانك بترتاحي اكثر لان الروميتات مشاكل ومافيها راحه وخصوصيه
    وبا النسبه لمعاهد اللغه كثييرة في تورنتو واشوف من الافضل معهد جامعه يورك او تورنتو
    واجراءات الفيزا مكتب الفيفا يسوي لك كل شئ
    هذا باختصار
    با التوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله
    http://oraweb.aucc.ca/showdcu.html
    ه
    ذا الموقع يعلمك تخصصك موجوده باي جامعه بكندا
    بعدين شيكي عل موقع الوزاره وشوفي اذا موصى فيها ولا لا

وبالنسبه ان الطلاب او الطالبات يسافرون كمجموعه لا , كل واحد لحاله ومهو داري عن الثاني
    الا اذا تبين تتعرفين على احد في الموقع بنفس رحلتك ’’او مع مبتعثات لك علاقه شخصيه معهم هذا يرجعلك
    موفقه
    7 "
  4. اخوي moo77dy شكرا لك وتعبتك معاي والله يجزاك الف خير يارب والله ويسهل عليك يارب
    اختي شهرزاد الله يعافيك اختي على الرابط والله يوفقك يارب
    واختي الدرر امييييين وياك يارب
    اما اخوي ملك العالم ههههههههههه ضحكتني بالنسبة للوثائق هي تبع المكتبات بس قسم منعزل لحاله وفي الخليج ادمجو القسمين مع بعض لكن اتوقع برى موجود لحاله

7 "
  5. الله يهديكم 146 مشاهدة ومارد الا اربعة طبعا الله يجزاهم الف خير وويوفقهم يارب بس ياليت احد يساعدني طيب الي مايدري عن هالاقسام انا ابي اسال بالنسبة الي معاه بكالوريوس مكتبات ومعلومات يقدر يكمل ماستر قانون وياليت لو تردون الله يوفقكم ويسعدكم يارب
    7 "
  6. ما دام انتي جيتي في ملعبي ( القانون ) راح اعطيكي طراق ههههههههه .. اولا القانون صعب جدا جدا جدا في كندا يعني لبدا يكون عندك بكالوريس قانون وخبرة او انك تتحصلي على 7.5 في الايليتس .... واما بخصوص علوم سياسية في امريكا افضل جامعات العالم وسهل انك تكملي ماستر هناك وكمان قانون بعد بسهوله ... انا مثلا خريج بكالوريس انجليزي بكمل قانون وما حصلت في كندا ولكن في امريكا حصلت ....وهذا اللي قدرت اشاركك فيه والعذر على الاطالــــــــــة
    7 "
  7. ههههههههههههههههههههههه حسيت بالطراق لف وجهي... بس مشكور وماقصرت والله يوفقك يارب
    واخوي طلال وياك يارب والله يحقق لكم الي تبونه
    المشكلة امنيتي علوم سياسة لكن المجتمع حطمني قالوا انه ماله مستقبل بالنسبة للمراة في السعودية فقلت قانون لان ودي اكون صوت للمراة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.