الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما خاب من إستشار...

ما خاب من إستشار...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ][SOUND OF STREETZ ][
    ][SOUND OF STREETZ ][

مبتعث مجتهد Senior Member

][SOUND OF STREETZ ][ غير معرف

][SOUND OF STREETZ ][ , تخصصى STUdent , بجامعة C.S.U.L.B
    • C.S.U.L.B
    • STUdent
    • غير معرف
    • N/A, EASTERN
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

December 6th, 2007, 03:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيفكم يا شباب عساكم بخيررر؟؟

أنا يا شباب أفكر أدرس في كندا على حساب الوالد ... وحبيت آخذ رايكم في الجامعات اللي أفكر فيها علشان أبدي الإجراءات خلال هالأسبوع ..

أنا طبعا أول شي كنت ناوي على أستراليا بس ألحين غيرت على كندا وغيرت تخصصي كمان ..

وأبيكم تقولون لي أيهو أفضل من ناحية الدراسة تخصص الـM.I.S إلي هو بالعربي [ نظم معلومات إدارية ] أو تخصص الFINANCE بالعربي [ إدارة مالية ].....هذا أولا..

ثانيا... هذي الجامعات اللي أفكر بها قولوا لي وش رايكم بها:

1.هذي هي اللي أغلب شي راح أسجل فيها .. Dalhousie U niversity

2.Simon Frasers

وللي عنده خبره يقول لي الأسعار حق المعهد مع السكن...

ثالثا...جزاكم الله خير مقدما وما تقصروا يا أفضل منتدى وأعضاء على الأطلاق ..

تحياتي... SOUND OF STREETZ
  2. صحيح أهم حاجة نسيت ما أسأل عنها..

بالنسبة للتحويل كيف طريقته ؟؟؟؟ وهل يلزم إنه التخصص يكون نفس اللي في قائمة الإبتعاث للمرحلة الثالثة ...يعني التخصصين اللي ذكرتهم مش موجودين في القائمة....

وهل يلزم إني أروح للوزارة في الرياض قبل لا أسافر؟؟

ومشكورين مرة ثانية..
    7 "
  3. امممممـ اخوي وش رايك لو تشوف مشاركاتي بس رح تستفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييد

طيب الان أبي انصحك ,, دام انك تبي تدرس برة فياليت تتخصص تخصص قوي ,, يعني هندسة او شئ زي كذا ,,,

واذا تبي نظم معلومات خذها بالماستر ,, بس الان أسس نفسك أساس قوي ,, والهندسة مرغوبه أكثر من أي تخصص آخر ,,

أنا عن نفسي رح آخذ هندسة حاسب ,, مع اني الى لحظاتي الاخيرة وانا أبي نظم معلومات ,, بس بعد ماشفت الشركات واللي يبونه غيرت الى هندسة حاسب ,,

------------------------------------------------------------------------------------

وش رايك تمشي معاي ,, انا توني قبل 3 ايام مقدم على معهد وجامعة ,, وانتظر الرد وبقدم على فيزا ونسافر مع بعض ,, فللللله

انا اتعاملت مع مكتب إديكون رقم الهاتف +966 2 69 20 983

http://www.educon.com.sa

وقدمت على كلية كندا للغات في فانكوفر ,, في منطقة خيااااااااااااااااااالللليييييييييييييييييييي ييية

والكلية معتمدة من الوزارة ,,

وقدمت على جامعة دالهاوزي

وبعد كذا رح أطلع الفيزا وباي باي هههـ

إي في نقطه مهمة ,, انت طبعا تبي تحول بعثة زي كل الناس ,, لابد يكون تخصصك ضمن التخصصات اللي تتبعها الوزارة ,, وتخصصينك الاثنين ليست ضمن قائمة تخصصات الوزارة يعني لازم تغير ,,
    7 "
  4. أخوي متأكد من معلومة لازم يكون نفس التخصص؟؟؟؟ والله مشكلة إذا طلع كلامك صح لأني مو راغب أصلا للهندسة .. والهندسة أصعب بكثير من الإدارةإذا طلع كلامك صح أدرس محاســبة accounting ...يا ريت لو تتأكد لي..وبالنسبة للكلامك إنك تقول مو مطلوب ... بالعكس الmis والfinance عليهم إقبال شديد من البنوك ...وثانيا لو أنت أخدت هندسة وين راح تتوظف .؟؟ يا أرامكو يا سابك .. وأرامكو إحتمال ضئيييييييل تتوظف عندهم سابك يمكن فالإدارة مكان عملها مش محدود زي الهندسة..
    7 "
  5. لول ,, والله لول

حبيبي بكل شفافية الهندسة محد يرفضها من واقع ,,,, أبد أبد مجنون اللي يرفضها لول
    جبلي مهندس حاسب يبي يشتغل وعطلان !!
    حبيبي كل شركات العالم وكل الوظائف الحكومية ,, تتلهف لمتقدمي هندسة حاسب

mis صحيح أنا معك وقوي ,, لكن الوزارة مهي دارجة هالتخصص ,, ولو دارجته كان أنا درسته ,, بس الوزارة مهي حاطته ,,

وكلامي لو مو صحيح كاكان قلته لك ,, ومشكور ياغالي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.