الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ما طريقة تنظيم التوصيات داخل الظروووووف

حوار ما طريقة تنظيم التوصيات داخل الظروووووف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asd88
    asd88

مبتعث مستجد Freshman Member

asd88 السعودية

asd88 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • Ryadh, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 17th, 2012, 12:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا بالجميع

استفساري عن طريقة ترتيب التوصيات والسجل الأكاديمي والوثيقة

حصلت على 3 توصيات من 3 أساتذة

وأنوي أن أضع نسخة من كل توصية في ظرف صغير (يعني داخل الظرف الصغير 3 ورقات)

ثم ظرف كبير أضع بداخله الظرف الصغير ونسخة من السجل الأكاديمي ومن الوثقية

ما رأيكم هل طريقتي صحيحة أم ماذا تقترحون

شاكر لكم
  2. هلا اخوي...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

التوصيات لا تحطها بظرف واحد لازم كل توصيه تكون لحالها بظرف مستقل على اساس ان الدكتور اللي كاتبها هو اللي حاطها بالظرف يعني انت ما تدري وش اللي جوا... انصحك خذ قد ما تقدر من التوصيات والظروف رح صورها واختمها من الدكاترة كل توصية 10 صور وخذ معك ظروف مختمه وجاهزة ولا وصلت ان شاءالله رتبها وسكرها..

بالنسبة للكشف الدرجات والشهادة ماني متاكد بس انا عن نفسي فصلت كل شي لحاله بظرف مستقل من الجامعة لان اغلب الجامعات يبون السجل الاكاديمي مغلق وموثق من الجامعة خوفا من التزوير...

اهم شي وانا اخوك لا تقصر بالعدد خذ قد ما تقدر من ظروف وتوصيات ونسخ من السجل الاكاديمي لانك ما تدري كم جامعة تحتاج تقدم عليها وطبعا كل جامعة تحتفظ باوراقك حتى لو ما قبلتك لا قدر الله.. بس ان شاء الله بإذن واحد احد يجيك قبول من اول جامعه ترسل لها..

والله يوفق الجميع ان شاء الله...
    7 "
  3. نعم صحيح ومن واقع تجربة كلام الأخوان في الأعلى صحيح

يجب ان تستقل كل توصية عن الأخرى

كل توصية في ظرف

وعلى الرغم من ذلك إحتمال ما تستفيد منها

لأن أغلب الجامعات الكندية صارت ما تعترف بتوصيات الدكاتره الي في السعودية ولهم العذر في ذلك

لأن التوصيات الي نجيبها من دكاترتنا الأفاضل كلها صح وخطأ وشخطتين وانتهى الموضوع

في المقابل المسؤولين عن الدراسات العليا في الجامعات الكندية يرغبون بمعرفة سلوكيات الطالب وأخلاقياته ومثابرته وبعض صفاته الشخصية ويطلبون هالمعلومات على شكل توصية كتابية يعني من خمس أسطر وانت طالع

في الغالب راح يعطونك نموذج خاص فيهم ويطلبون منك تعبيه من قبل الموصين ويرسل لهم مباشرتا بالفاكس او الإيميل عن طريق من قام بعمل التوصية

أسأل الله لنا ولك التوفيق اخي العزيز

أخوك محمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.