الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل الفيزا الكندية السياحية الى دراسية من داخل كندا.. هل هو ممكن؟

تحويل الفيزا الكندية السياحية الى دراسية من داخل كندا.. هل هو ممكن؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7soon
    7soon

مبتعث جديد New Member

7soon جزر مارشال

7soon , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى جزر مارشال , تخصصى ثانوي علمي , بجامعة --
    • --
    • ثانوي علمي
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

January 19th, 2012, 11:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني حبيت استفسر عن تحويل الفيزا الكندية من سياحية إلى دراسية من داخل كندا... ياليت تفيدوني
  2. نعم ممكن بشرط ترسل قبول من أي معهد لغة أو جامعة مع الجواز ويغيرونها
    انا دخلت بفيزا سياحية وغيرتها لطالب وبعد ما انتهت رجعت غيرتها لسياحية

انت حر في طلب أي نوع وفق ظروفك المهم في فيزا الطالب تجيب قبول وحسب مدة القبول يمنحونك الفيزا
    وعلى ضوئها تطلع الستدي بريمت
    7 "
  3. نعم تستطيع التقديم من الداخل
    Online Services - Apply for a Study Permit (in Canada)
    ولكن عليك البدء بالمعاملة قبل انتهاء فيزتك السياحية لتجنب الرفض وعند الموافقة سيتم ارسال ورقة بيضاء كتلك التي تعطى من قبل السفارة وكل ماعليك هو الخروج من كندا والعودة وسيتم منحك الاستدي بيرمت في المطار او منفذ الدخول
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،، هلا بك يالغلا .

شوف وناخوك ،، اذا تبي نصيحتي لا تفكر انك تطلع بفيزا سياحية ثم تحولها لفيزا دراسية ،، نصيحة فقط .

مو شرط اذا ضبطت مع واحد راح تضبط معك ،، فأنا ليه احط نفسي في مواقف بايخه وضيقة ؟

فأنصحك تقدم على فيزا دراسية من بلدك وتريح نفسك ،، لاني بنفسي أعرف طلاب رجعوا من كندا بسبب هالسالفة .

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوطي فاضي
    ولا تشاور

هذي نصحتي لك وانت وراحتك .

بالتوفيق
    اتفقك معك تماما راح تجيب الصداع لراسك ويمكن سيتم رفض اعطائك تصريح الدراسة والسفارة هنا ادرى بامور البعثة يعني يقدرو يتأكدو من اوراقك بسهولة وحتى ان تم منحك تصريح دراسة من داخل كندا لازم تخرج وتدخل
    7 "
  6. والله انا شوفت محاضرات عن الموضوع دا وفي دكتور واحد في الملحقية قال الي بيدرس من البداية يطلع لانو مرا صعب انك تحول وبهذله لازم تخرج من كندا وتروح الحدود الامريكا وترجع علشان تاخد الورقة

والله ياخويا راح تبهذل خدها الفيزاء الدراسة من دحين احسن لك ولا تتورط انت شايف كيف السفارة تطلع الفيزات بالعافية بعد طلوع الروح ..فما بالك تغير راح يدوشو راسك بالاسئلة ..

نصيحتي لك من خلال فرفرة النت لمدة 7 شهور خخخخخخ <<دي نايمة ع النت خخخخ

انك تريح نفسك من دحين وخلاص ..

والله يوفقك يارب .. ادعيلي تظلع فيزتي ليا 31 يوم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KONE
    الحال من بعضه

انا املك فيزا سياحية تنتهي بتاريخ 31/12/2012 واريد تحويلها لفيزا دراسية فهل جد معك جديد ياحسون؟
    مع العلم اني لازلت في السعودية
    سواء كنت في السعودية او كندا عليك التقديم على تصريح الدراسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.