الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص نسبة الثانويه العامه

بخصوص نسبة الثانويه العامه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأمبراطور1
    الأمبراطور1

مبتعث جديد New Member

الأمبراطور1 الولايات المتحدة الأمريكية

الأمبراطور1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيعه , بجامعة ادعو لي
    • ادعو لي
    • علوم طبيعه
    • ذكر
    • الاحساء, دعواتكم يا اخوان
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

January 19th, 2012, 07:11 PM

السلام عليكم :
    كيف حالكم
    :

نسبتي في الثانويه 80% هل اقدر ادرس تمريض او صيدله ؟
    وأي الجامعات اللي تقبل

ارجوووو تفيدوني
  2. السلام عليكم .. أخي الكريم .. في شغلة للأسف دايم تتكرر في هذا الملتقى و هي الإفتاء .. في أمور لازم تبحثها بنفسك هذا مستقبلك، و اكررها مليون مرة لااااا تخلي احد يفتي عليك .. و على فكرة الاغلبية هنا من المشاركين ما زالوا في مرحلة اللغة .. و يسمع - تلاطيش حكي - على قولة الشاميين و يجي يفتي على خلق الله .. اذا تبي تعرف اذا يقبلونك او لا و كل ما يتعلق بالتخصص اللي تبيه اول شيء شوف المدينة اللي تبي تروح لها و شوف الجامعات اللي فيها و ايها تدرس التخصص اللي تبيه .. بعد كذا تدخل على موقع الجامعة و تروح على Programs قسم Undergraduate يعني تبع طلاب البكالوريس .. و تدخل على التخصص .. و راح تحصل شيء اسمه Reqierments اللي هي متطلبات التخصص و راح تعرف كل التفاصيل .. و اذا عجزت عن ذلك .. روح على contact us و بتحصل الايميل تبعهم .. اكتب لهم جملة وحدة انك طالب من السعودية و تبي تعرف متطلبات التخصص اللي تبيه .. و عادةً يتم الرد عليك يومين بالكثير .. تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    السلام عليكم .. أخي الكريم .. في شغلة للأسف دايم تتكرر في هذا الملتقى و هي الإفتاء .. في أمور لازم تبحثها بنفسك هذا مستقبلك، و اكررها مليون مرة لااااا تخلي احد يفتي عليك .. و على فكرة الاغلبية هنا من المشاركين ما زالوا في مرحلة اللغة .. و يسمع - تلاطيش حكي - على قولة الشاميين و يجي يفتي على خلق الله .. اذا تبي تعرف اذا يقبلونك او لا و كل ما يتعلق بالتخصص اللي تبيه اول شيء شوف المدينة اللي تبي تروح لها و شوف الجامعات اللي فيها و ايها تدرس التخصص اللي تبيه .. بعد كذا تدخل على موقع الجامعة و تروح على Programs قسم Undergraduate يعني تبع طلاب البكالوريس .. و تدخل على التخصص .. و راح تحصل شيء اسمه Reqierments اللي هي متطلبات التخصص و راح تعرف كل التفاصيل .. و اذا عجزت عن ذلك .. روح على contact us و بتحصل الايميل تبعهم .. اكتب لهم جملة وحدة انك طالب من السعودية و تبي تعرف متطلبات التخصص اللي تبيه .. و عادةً يتم الرد عليك يومين بالكثير .. تحياتي لك
    يعطيك الف الف عافيه اخوي والله كلامك رااقي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    السلام عليكم .. أخي الكريم .. في شغلة للأسف دايم تتكرر في هذا الملتقى و هي الإفتاء .. في أمور لازم تبحثها بنفسك هذا مستقبلك، و اكررها مليون مرة لااااا تخلي احد يفتي عليك .. و على فكرة الاغلبية هنا من المشاركين ما زالوا في مرحلة اللغة .. و يسمع - تلاطيش حكي - على قولة الشاميين و يجي يفتي على خلق الله .. اذا تبي تعرف اذا يقبلونك او لا و كل ما يتعلق بالتخصص اللي تبيه اول شيء شوف المدينة اللي تبي تروح لها و شوف الجامعات اللي فيها و ايها تدرس التخصص اللي تبيه .. بعد كذا تدخل على موقع الجامعة و تروح على Programs قسم Undergraduate يعني تبع طلاب البكالوريس .. و تدخل على التخصص .. و راح تحصل شيء اسمه Reqierments اللي هي متطلبات التخصص و راح تعرف كل التفاصيل .. و اذا عجزت عن ذلك .. روح على contact us و بتحصل الايميل تبعهم .. اكتب لهم جملة وحدة انك طالب من السعودية و تبي تعرف متطلبات التخصص اللي تبيه .. و عادةً يتم الرد عليك يومين بالكثير .. تحياتي لك
    الله يجزاك خير .. رد في الصميم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206

كلام نابع من انسان عاقل فاهم الحياة
    ماقلته هو الحقيقة بعينها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.