الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأهل الخبرة..ايش أختار لو الوزارة خيرتني أنها تجيب لي القبول أو أجيبه بنفسي

لأهل الخبرة..ايش أختار لو الوزارة خيرتني أنها تجيب لي القبول أو أجيبه بنفسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريحان
    ريحان

مبتعث فعال Active Member

ريحان كندا

ريحان , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى كندا , تخصصى مبتعثة , بجامعة University of Alberta
    • University of Alberta
    • مبتعثة
    • أنثى
    • Edmonton, Alberta
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

December 9th, 2007, 03:27 PM

السلام عليكم ..

سؤالي لأهل الخبرة ...
    انا مقبولة للمرحلة الثالثة....وكثر الكلام عن القبول هذي الأيام وقالوا ان الوزارة احتمال تخير الطالب
    بين احتمالين:

الأول: ان الوزارة تعطيه الضمان المالي وهو اللي يتعهد يجيب قبول بنفسه.(.سواء من هنا قبل ما يطلع لكندا أو انها تعطيه قبول معهد وهو يطلع ومن هناك يجيب له قبول)

الثاني :ان الوزارة هي اللي تجيب قبول للطالب .ويضطر ينتظر الى ان يجيه القبول.

من واقع خبرتكم اخواني ايش الأفضل لأنه الأحتمال الأول احس فيه مجازفة اشوي يعني ممكن الطالب يسافر وبعدين يتفاجأ انه ولا جامعة قبلته<<<<<تصير ولا لأ؟
    وكذلك يكون الطالب معرض لنصب المكاتب اللي همها الأول والأخير الربح!

وكذلك اذا استنى الطالب الوزارة تجيب له القبول معناها ياليييييل ماأطولك!

أرجو من الطلاب اللي عندهم خبرة يجاوبوني لأني (ومثلي كثير) محتارين!!!

وياليت تقولون الطريقة اللي حصلتوا فيها على قبول...وهل فيه مكاتب يمكن الاعتماد عليها وتكون في جدة...

رجاء أخير ....مرة في أحد الردود أحد الأعضاء أضاف موقع للجامعات الكندية تختارهاعلى حسب التخصص....وقال ان الوزارة تعتمد هذا الموقع للحصول على اسماء الجامعات(لأن اللي موجود في موقع الجامعة قديم).........ياليت أحد يذكرنا فيه......

وشكرا جزيللللللللللللللا

2. اكيد الافظل ان الواحد يجيب القبول بنفسه على شان يحدد المدينه والجامعه الي هو يبغاها
    اما الوزاره على ما اظن تحط الواحدفي اي مدينه بس المشكله هي شلون اخذ الضمان المالي من الوزاره لاني ما اقدر اجيب القبول الا بالضمان المالي
    7 "
  3. ان كنت بكالوريس توكلي على الله واسحبي الضمان المالي لأن نسبة انك تحصلين قبول جامعه مشروط بفتره بسيطه عاليه مره.
    اما كنت دراسات على فأقول لك انك تحصلين قبول مشروط بكندا صعب مره لأن اكثر الجامعات هنا يقولن قدم بعد ماتجيب التوفل , بس مافيه شي صعب او مستحيل انا ماجستير وجاني قبول مشروط يعني حاولي والباقي على الله.
    وانا انصحك انك اتطلعين ضمان مالي شخصي يكون متكفل فيه الوالد او الوالده ان كنت تقدرين وراسلي عليه.
    واي سؤال اقدر اجاوب عليه ماراح اقصر انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.