الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعهد التابع لجامعة برتش كولومبيا

المعهد التابع لجامعة برتش كولومبيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجستير تمويل
    ماجستير تمويل

مبتعث مجتهد Senior Member

ماجستير تمويل كندا

ماجستير تمويل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MOM:Inter. Acc.& Finance , بجامعة University of Windsor
    • University of Windsor
    • MOM:Inter. Acc.& Finance
    • ذكر
    • Windsor, Ontario
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

December 9th, 2007, 04:11 PM

ايش رايكم فى معهد اللغة التابع لجامعة برتش كولومبيا ؟
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، الحقيقة انا كنت حاط فى بالي اني ادرس اللغة فة معهد CCEL فى برنامج اعداد للماجستير شكله جدا قوي ، لكن (وطبعا علي حسب اختبار تحديد المستوي) مدة البرنامج ممكن تستمر لغاية 13 شهر و المشكلة ان اكثر برامج الماجستير تبدا فى شهر 9 يعني في تعارض قوي . علشان كذا وبما اني عازم ان شاء الله علي التقديم فى برتش كولومبيا اخذت فكرة عن معهد اللغة عندهم و شفت انه ملائم من حيث الفترة و المدة (12 اسبوع ) لكن يبقى علي معرفة مستوي التدريس و قوة البرنامج و طالما انه يتبع للجامعه يعني اكيد معترف به من الجامعة حيث عند الوصول للمستوي السادس اطن ان الرمز 600 ما يحتاج انك تسوي اختبار توفل.

اخوي حمكشة ، بالطبع ممكن انك تكمل طالما ان المعهد تابع للجامعة و زي ما ذكرت من شوي اذا وصلت للمستوي السادس ما يحتاج انك تختبر توفل.

الرابط للمعهد : www.eli.ubc.ca و ارقامهم / +1-604-822-1555 فاكس +1-604-822-1579

اخوس مسافر ، شكرا علي مرورك الكريم

شكرا لك يا مستشار ، يعني اتوكل على الله و اقدم ؟ بس عندي استفسار اذا تكرمت هل تعطي الجامعة قبول مشروط لمرحلة الماستر ؟
    thanks
    7 "
  3. اخواني انا ادرس في معهد الجامعه

المعهد جدا قوي وشديد يعني الي ناوي يجي يلعب ماله مكان ((شدو حيلكم ))

ونظام التدريس ممتاز

يتكون من 6 مستويات

كل مستوا لازم تخلصه في session

السنة الدراسية تتكون من 4 sessions مع الصيف بس اذا تبغا تدرس في جامعة UBC عندك من اليوم الى 30 جون ((هذا الديد لاين في تقديم الاوراق ومنها اتمامك للغة الى 600 او حصولك على 86 في التوفل او 6.5 في IELTS

طبعا يكون لكل طالب 3 مواد

reading
    writing
    speaking and listening

اول يوم في المعهد مهم مرة لانه راح يتم فيه الاختبار وعلى اساس الاختبار راح يختارولك المستويات

اتمنى اني اكون وضحتلكم الصورة شوية

لكم مني اطيب تحية
    7 "
  4. شكرا علي التوضيح اخوي توب اوف مرسي اتمني لك التوفيق فى حياتك ، طيب لما جيت تسجل اول مرة ، سجلت فى الجامعة و بعدين هم يحولوك علي المعهد او انت تسجل فى المعهد ثم الجامعة ، يعني كيف يتم التسجيل و بعد كذا كيفية التنسيق ما بين النعهد و الجامعة ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.