الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع الستدي بيرمت

مشكلتي مع الستدي بيرمت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Moh.B
    Moh.B

مبتعث جديد New Member

Moh.B كندا

Moh.B , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مجهول , بجامعة اونتاريو
    • اونتاريو
    • مجهول
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 2nd, 2012, 04:51 AM

سلام عليكم شباب

عندي استفسار بسيط

انا الستدي بيرمت ينتهي في سبتمبر بعد 7 شهور تقريبا

وفيزتي تنتهي في جون بعد 4 شهور تقريبا

وانا ابغى ارجع السعودية في رمضان ولكن المشكلة حتكون فيزتي منتهية وانا ماابغى اجدد الفيزا قبل الستدي بيرمت

السؤال هو هل اقدر اجدد الستدي بيرمت من الان يعني اقدر اجدده قبل رمضان (قبل انتهاء مدة القديم ) او لا

ياليت اللي عنده علم او تجربة لا يبخل عليا

مشكوريين
  2. الي اعرفه ان تجديد البرمت يكون قبل لاينتهي بشهرين ,, بس منطقيا ماشوف فيه اي سبب انهم يرفضون التجديد من الآن

الخيار الثاني انك تنتظر لغاية شهر ٤ وتبدأ بالتقديم على الستدي برمت ولما تجيك تقدر تقدم على الفيزا وعندك من شهر ٤ الى رمضان ٤ شهور او ٣ شهور ونص تقريبا

علما ان حاليا تجديد الستدي برمت يستغرق ١٦ يوم وتجديد الفيزا من السفارة الكندية في امريكا يستغرق ٣٠ يوم

إن شاء الله افدتك
    7 "
  3. جدده في شهر ماي بس اهم شي يكون معك قبول جامعي للسنة الدراسية الي تبدأ من شهر 9 ولما تروح السعودية جدد فيزا الدخول بس اهم شي لاتطلع من كندا الا الاستدي بيرمت الجديد في يدك واستخراج او تجديد الاستدي بيرمت صار اسرع ويستغرق اسبوعيين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.