الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل بخصوص جامعة سيمون فريزر- فانكوفر

عاجل بخصوص جامعة سيمون فريزر- فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية geology
    geology

مبتعث مستجد Freshman Member

geology كندا

geology , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مهندس , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • مهندس
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

December 11th, 2007, 06:03 PM

أخواني الزملاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا جاني قبول مشروط في جامعة سيمون فريزر وقدمت في معهد اللغة الأنجليزية التابع للجامعة سؤالي كيف هذا المعهد؟ وكيف يمكن أن أجد سكن خاص نظرا لوجود عائلة معي حيث تقع الجامعة في برنابي في ولاية برتيش كلولومبيا بجوار فانكوفر ومدينة ريتشموند ووجدت مدرسة اسلامية للأولاد في ريتشموند . وهل يوجد مسؤول عن الطلبة السعوديين في الجامعة ممكن أن يتم التنسيق معه بخصوص السكن والضمان الصحي ؟

ارجو من لديه معلومات عن هذ1ا الموضوع أن لا يبخل علينا ... وجزاكم الله عنا كل خير.
  2. مرحبا اخوي .. مشاء الله الله يوفقك يارب اولاً
    و ثانيا معاهد الجامعات قوتها من قوة الجامعه و اتوقع جامعة سيمون فريزر معهدها قوي ان شاء الله
    و ثاني شي الجامعه فعلياً تقع في مدينة فانكوفر و برنبي عباره عن منطقه من مناطق فانكوفر يعني تعتبر وسط فانكوفر و بالنسبه للسكن سهل ان شاء الله لان منطقة برنبي فيها عماير جديده كثير و تتراوح اسعار السكن للشقق مابين 1400 الي 2000 دولار و ممكن تحصل ارخص ان شاء الله بس هذا كمتوسط سعر ..
    بالنسبه للمدرسه حقت الاطفال ممكن النادي السعودي في فانكوفر و الشباب الموجودين هناك يفيدونك اكثر لاني عزبي و ماعندي خلفيه ..
    و الضمان الصحي الافضل انك بعد ماتوصل بالسلامه ان شاء الله تأمن عند الشركات الموجوده وهي كثيره جداً و تتفاوت عروضها و راح يفيدونك اكثر في الجامعه اذا وصلت ..
    بس عندي سؤال اخوي اذا تكرمت
    كيف حصلت على قبول من الجامعه .؟؟
    و كم معدلك ..؟؟
    و الغريب انك حصلت على قبول مشروط لدراسة اللغه .؟؟ مشاء الله و هذا نادر يقبلونه

وفقك الله و اعانك على طاعته

تحياتي لك
    7 "
  3. جزاك الله خيرا أخي أعصار على هذه المعلومات المفيدة والممتازة جعل الله لك ذلك في ميزان حسناتك.
    أما بخوص القبول في الجامعة أعتقد ان ذلك يعود بعد الله عز وجل الى انني حصلت على معدل طيب في اختبار التوفل وذكرت لهم في اني احتاج الى تقوية في اللغة حتى استطيع الدراسة في الجامعة بالاضافة ان معدلي التراكمي في البكالريوس 4.80 وأرسلت لهم اصورة من الضمالي المالي موضح فيه تحمل تكاليف دراسة اللغة بالإضافة إلى الدرسات العاليا. لذلك قبلوني قبول مشروط باللغة واعطوني قبول في المعهد الموجود لديهم لمدة 6 أشهر.
    لدي سؤال بخصوص انادي السعودي في فانكوفر كيف يمكنني المراسلة معهد ممكن تزودني بعنوان المراسلة الخا بالنادي ؟ ومن هو الشخص الذي أراسله بخصو موضوعي يعني ممكن أن يدلني على مكان مناسب للسكن واذا كان في الامكان احد ينسق سخصص يسقبلني في المطار ان امكن؟
    وجزاك الله خيرا .....
    7 "
  4. القبول جاني تقريبا خلال شهر وكلها عبارة عن مراسلات بيني وبين الجامعة بدون أي مكتب خاص بالقبول.وتعتمد على حسب توفر الضمان المالي ( الشامل للغة + الدراسات العليا) والمعدل.
    ونصيحتي حاول ان تراسلهم بنفسك أحسن واتركك من مكاتب القبول.
    7 "
  5. نعم . عبيت الأبليكيشن أولاً ثم راسلتهم بعد ذلك عن طريق النت عن حالة الأبليكيشن الخاص بي ومراحل التقدم في القبول وبدأت أشرح لهم حالتي من حيث مستوى اللغة ودرجة التوفل الخاصه بي ومعدلي في الجامعة وغير ذلك . لأنهم ما راح ينظروا في طلبك ولا في مراسلاتك بمنظور الجد إلا إذا عبت الأبليكيشن الخاص بهم.
    7 "
  6. ياشباب مساكم بالخير بغيت أقولكم أنا ماشي لفانكوفر بس بغيت أسألكم انا بدرس هناك في البداية لغة انجليزيه وانقبلت في كلية كولومبيا بمدينة فانكوفر بس بغيت أسأل هل هذي الكلية معترفه بوزارة التعليم العالي او لا ارجو افادتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.