الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة ومدينة ألبرتا

جامعة ومدينة ألبرتا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحالم...الحيران
    الحالم...الحيران

مبتعث مستجد Freshman Member

الحالم...الحيران مالطا

الحالم...الحيران , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المالديف , مبتعث فى مالطا , تخصصى مازال , بجامعة ما زال
    • ما زال
    • مازال
    • ذكر
    • ما زال, ما زال
    • المالديف
    • Oct 2007
    المزيدl

December 12th, 2007, 02:32 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    صباح الخير يا شباب
    الحقيقة في هذا المنتدى المعلومات عن مدينة البرتا وجامعتها شبه معدومة يعني انا امكن قرات جميع المواضيع قد يكون موضوعي مكرر صحيح لكن الموضوع لم يجيب عن تساؤلي يعني من قراتي اتضحلي انو البرتا مدينة رخيصة يعني امكن توصل للنصف من تورنتو وفانكوفر وانو جامعتها قوية جدا ومستشار جامعات كندية قال انها الثانية على كندا الحقيقة الي يهمني انها رخيصة وجمعتها قوية بس هذه هي المقدمة امكن ما تعجب البعض :
    اتمنى من الي عندو معلومة انه يعرفنا على بعض المعلومات
    1- موعد التقديم على الجامعة وبدء الدراسة في اقرب وقت من الان
    2- اسعار السكن والمعيشة
    3- اجمالي الصرف في السنة الواحدة شاملة فلوس الجامعة والسكن والاكل يعني على الاقل لاني مني حق فشخرة ابغا شي يكفيني وبس.
    وفي الختام حابب اني اقول شئ انو الناس معادن منها الغالي والنفيس ومنها ............
    ومن رايئ انو الي في هذا المنتدى هم من النوع الاول .
  2. أخي الغالي ...........

أنا ان شاء الله رايح على كندا - البرتا - ادمنتن - جامعة البرتا بعد 3 أيام .

وبالنسبة للغة الانجليزية اللي بنفس معهد الجامعة عندهم كورس كل شهرين والكورس هذا يبدأ في 3 يناير 2008 وتقدر تقدم عليهم عن طريق تعبئة الابليكشن الخاص وارساله عن طريق الفاكس وماراح يطول معاك .

وبالنسبة للأسئلة الأخرى ماعندي خلفية وان شاء الله اذا وصلت خبرتك عنها.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haas
    أخي الغالي ...........

أنا ان شاء الله رايح على كندا - البرتا - ادمنتن - جامعة البرتا بعد 3 أيام .

وبالنسبة للغة الانجليزية اللي بنفس معهد الجامعة عندهم كورس كل شهرين والكورس هذا يبدأ في 3 يناير 2008 وتقدر تقدم عليهم عن طريق تعبئة الابليكشن الخاص وارساله عن طريق الفاكس وماراح يطول معاك .

وبالنسبة للأسئلة الأخرى ماعندي خلفية وان شاء الله اذا وصلت خبرتك عنها.
    هلا اخوي وينك فيه ماقلت لنا سالفتك ويا الفيزا..؟ متى قدمت ومتى سويت الفحص الطبي ومتى طلعت التأشيره ...الخ

واي خطوط وكم سعر التذكره الخ..لان دراستي راح تبدأ قريبا ً ولا طلعت الفيزا الى الآن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.