الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل معاهد اللغة في كندا

أفضل معاهد اللغة في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهرة العبير
    زهرة العبير

مبتعث مجتهد Senior Member

زهرة العبير كندا

زهرة العبير , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • تسويق
    • أنثى
    • جدة, الممكلة العربية السعودية
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

February 7th, 2012, 06:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أود الإستفسار بخصوص أفضل المعاهد بكندا بمدينة
    1) تورونتو
    2) أوتاوا
    3)مونتريال
    4)هاليفاكس
    وحبذا لو تفيدوني كمان بالمعاهد على حسب الاولوية
    وجزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gna
    السلام عليكم اخت زهره انا عايشه بكندا وعندي خبره كبيره و انشاء الله بقدر اوفرلك قبول في افضل معاهد وجامعات كندا وايضا اوفرلك افضل سكن واساعدك بالفيزا و اجاوبك علي اي استفسار يخص
    الدراسه او اي شئ ثاني بس تواصلي معي علي call : 778 866 6587
    اخي يريد الذهاب الى كندا للدراسة وعلى حسابه مؤقت ليتم قبوله في البعثة ماااهي الطريقة لاانه يبي تخصص هندسة كيف الطريقة متخرج من الثانوية ونسبته 74 ياليت تردين على الخاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان الصغير
    السلام عليكم : اخوتي في الله من الطلبة والطالبات ارجو منكم ارشادي على كيفية التسجيل بهذه المعاهد
    ادخلي على موقع المعهد نفسه و هناك يشرحون كيف تقدمين على المعهد, اي معهد انتي تبين تسجلين فيه ؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم ..

اللي ناوي يجي منكم لكندا .. يليت يكتبلي ايميله او يرسله لي .. قمت انا وبعض المتطوعين بتصميم ملفات للقادمين الجدد ،، بعد التجارب اللي مرينا فيها

وحاب افيدكم فيها .. ولا ابي منكم الا تدعون لنا ..

تحياتي
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي عبدالرحمن لاهنت حبيبي ابيك ترسلي الملفات ع ايميلي واستفساري الوحيد هو ع الاكل والمصروفات وانا طالب ع حسابي وفي شهر ديسمبر حكون موجود في تورنتو ودراستي تبدا يوم 14 يناير من سنة 2014 ومشكور وجزاك الله الف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.