الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار

استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المبتعث السعودي
    المبتعث السعودي

مبتعث جديد New Member

المبتعث السعودي غير معرف

المبتعث السعودي , تخصصى طالب , بجامعة فريزر فالي
    • فريزر فالي
    • طالب
    • غير معرف
    • فانكوفر, ابتسفورد
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

December 14th, 2007, 09:07 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    شباب حبيت استشيركم انه طلعت الفيزا ولله الحمد وقدمت على قرار الابتعاث وقالت الوزارة راح يطلع بعد اسبوعين يعني انشاء الله بعد عيد الاضحى المبارك او في اول اسبوع بعد الاجازة والمعهد تبع الجامعه ويبدا في 7/1 واموري جاهزه ولله الحمد بس احتري القرار والامر واقص التذاكر وامشي ان شاء الله وحجزت العائلة لكن لو تاخر القرار لاي ظرف من الظروف وراح على بداية الجامعه اكثر من اسبوع فهل اقدر اغير العائلة من مدينه الى مدينة وبنفس التامين اللي عند العائلة الاولى

اسف على الاطالة 0000
  2. هلا والله ع العموم توصل لنا بالسلامه

أنا بفانكوفر واي خدمه هنا انا حاضر لا تنسى الهوم ستي أو العايله لا تاذخ من عندك انا ابزينها لك من هنا تعرف بالسعوديه يزرفونك وانت تضحك

لامن صملت ارسل لي ع الخاص
    7 "
  3. اخوي ماعندي فكره بس مااظن ان فيه مشكله

وبالنسبة للفيزا ممكن تقول لنا كم المدة اللي استغرقتها ؟يعني متى ارسلت اوراقك ومتى ارسلو لك اوراق الفحص الطبي وبعد كم يوم طلعت الفيزا؟

وهل انت على حسابك ولا على برنامج خادم الحرمين ؟
    7 "
  4. اخوي ماعندي فكره بس مااظن ان فيه مشكله

وبالنسبة للفيزا ممكن تقول لنا كم المدة اللي استغرقتها ؟يعني متى ارسلت اوراقك ومتى ارسلو لك اوراق الفحص الطبي وبعد كم يوم طلعت الفيزا؟

وهل انت على حسابك ولا على برنامج خادم الحرمين ؟
    نفس الهرجة !!؟؟؟
    7 "
  5. معليش على التأخير لكن الف شكر لك يا هيبة ملك وامر الله وصار وارسلت التامين للعائلة وان شاء الله الامور تمام وما شفت الرد الى متاخر

وبالنسبة للفيزا طلعت معي في خمسة وعشرين يوم ولله الحمد
    ارسلوا الكشف الطبي في يومين وبعدين سويته وارسلته للندن وبعدين قعد عشرة ايام وارسلوا الفيزا
    وانا من برنامج الملك عبد الله (المرحلة الثانية )ادعوا لنا بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.