الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعدة بخصوص المحرم

ممكن مساعدة بخصوص المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR-H
    MR-H

مبتعث مستجد Freshman Member

MR-H كندا

MR-H , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer since , بجامعة 'ubc' i hop
    • 'ubc' i hop
    • computer since
    • أنثى
    • vancover, BC
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 13th, 2012, 01:59 AM

صباح الخير

انا كان محرمي الوالد .. وعلى هذا الاساس الابلكيشن للوالد بتكون سياحي ... ومافي لا قبول لغة ولا طلبات ثانية .. ولا انا غلطانة !

طيب حالياً اتغريت الاوضاع و بيطلع اخوي بدل الوالد .. هنا السوال يطرح نفسة
    اقدم لة على فيزا سياحي وبعدين يحولها من كندا فيزا دراسية ؟؟
    او اقدم له من هنا على فيزا دراسية .. واذا قدمت له وجبت له قبول من معهد ؟؟ ايش الضمان له حيكون ؟؟ وكم المبلغ على اقل تقدير ؟؟
    يعني بالمختصر الاجرائات لمرافق يبي يدرس ؟

انتظركم على احر من الجمر ... مستعجلة >>> تبي تخلص ^-^!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-H
    صباح الخير

انا كان محرمي الوالد .. وعلى هذا الاساس الابلكيشن للوالد بتكون سياحي ... ومافي لا قبول لغة ولا طلبات ثانية .. ولا انا غلطانة !

طيب حالياً اتغريت الاوضاع و بيطلع اخوي بدل الوالد .. هنا السوال يطرح نفسة
    اقدم لة على فيزا سياحي وبعدين يحولها من كندا فيزا دراسية ؟؟
    او اقدم له من هنا على فيزا دراسية .. واذا قدمت له وجبت له قبول من معهد ؟؟ ايش الضمان له حيكون ؟؟ وكم المبلغ على اقل تقدير ؟؟
    يعني بالمختصر الاجرائات لمرافق يبي يدرس ؟

انتظركم على احر من الجمر ... مستعجلة >>> تبي تخلص ^-^!
    السلام عليكم .. الفيزا السياحية مدتها ٦ شهور فقط. و بحكم انه اخوك بكون محرم في حل بسيط، يجيب قبول معهد تجاري لمدة اكثر من ٦ أشهر و يصدر فيزا طالب. اذا انكم جايين على فانكوفر اقدر اجيب له قبول لمدة سنة " مجاناً " خلال ٤ او ٥ أيام .. و مو لازم يدفع ضمان للمعهد او غيره .. و غير مطالب في الأساس انه يدرس في هذا المعهد .. كل الغرض منه انه يطلع فيزا طالب .. تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206

السلام عليكم .. الفيزا السياحية مدتها ٦ شهور فقط. و بحكم انه اخوك بكون محرم في حل بسيط، يجيب قبول معهد تجاري لمدة اكثر من ٦ أشهر و يصدر فيزا طالب. اذا انكم جايين على فانكوفر اقدر اجيب له قبول لمدة سنة " مجاناً " خلال ٤ او ٥ أيام .. و مو لازم يدفع ضمان للمعهد او غيره .. و غير مطالب في الأساس انه يدرس في هذا المعهد .. كل الغرض منه انه يطلع فيزا طالب .. تحياتي
    ايه اعرف ان مدتها سته شهور ..
    وهنا الوالد سألني اكثر من مرة ايش الحل .. بس ما لقيت جواب لاسئلتي .. اذا فية حل تفيدني ياليت .
    بالنسبة لي انا على فانكوفر ان شاء الله .. بس انا ابى معهد لاخوي يكون جيد يعني اطلع لع قبول ويدرس فية حتى لو كان تجاري مافي اشكال .. بس لما اطلع له فيزا دراسية من ضمن طلبات الابلكيشن الضمان المالي
    طيب اذا جبت كشف حساب من الوالد ينفع .. وكم يكون ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-H
    ايه اعرف ان مدتها سته شهور ..
    وهنا الوالد سألني اكثر من مرة ايش الحل .. بس ما لقيت جواب لاسئلتي .. اذا فية حل تفيدني ياليت .
    بالنسبة لي انا على فانكوفر ان شاء الله .. بس انا ابى معهد لاخوي يكون جيد يعني اطلع لع قبول ويدرس فية حتى لو كان تجاري مافي اشكال .. بس لما اطلع له فيزا دراسية من ضمن طلبات الابلكيشن الضمان المالي
    طيب اذا جبت كشف حساب من الوالد ينفع .. وكم يكون ؟؟
    مثل ما ذكرت انه هذا القبول فقط عشان ما تتعطلين في اصدار الفيزا و بمجرد وصولكم يقدر يروح لأي معهد اختاره و يعطونه قبول .. و ما عندي صراحة خبرة بالمعاهد التجارية لاني الحمدلله من جيت كندا على طول دخلت الجامعة.
    بحكم اني طلعت على حسابي " قبل ما يتم إلحاقي "، كان الضمان المالي كشف حساب لاحد قرايبي، لأخر ٦ أشهر، و كان المبلغ اللي فيه يتجاوز ٥٠ الف ريال + صورة من السجل التجاري ( لنفس الشخص اللي عطاني كشف الحساب) مترجمة و مصدقة من الغرفة التجارية + خطاب من صاحب السجل التجاري يشرح فيه انه متكفل بجميع مصاريفي و تكون هذه الوراقة رسمية " ورقة من نفس المؤسسة مترجمة و عليها توقيع صاحب المؤسسة و ختمها و مصدقة ايضا من الغرفة التجارية ". أما في حالة الطلاب المبتعثين صراحة ما عندي خلفية اذا اصدار فيزهم بنفس هذا الشكل او يختلف .. عالعموم الاوراق اللي ذكرتها لك موجودة عندي و اذا حابة ارسلها لك مو مشكلة، عشان تكون عندك خلفية عنها و ايضا الصيغة جاهزة و مكتوبة باللغة الانجليزية .. تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206

مثل ما ذكرت انه هذا القبول فقط عشان ما تتعطلين في اصدار الفيزا و بمجرد وصولكم يقدر يروح لأي معهد اختاره و يعطونه قبول .. و ما عندي صراحة خبرة بالمعاهد التجارية لاني الحمدلله من جيت كندا على طول دخلت الجامعة.
    بحكم اني طلعت على حسابي " قبل ما يتم إلحاقي "، كان الضمان المالي كشف حساب لاحد قرايبي، لأخر ٦ أشهر، و كان المبلغ اللي فيه يتجاوز ٥٠ الف ريال + صورة من السجل التجاري ( لنفس الشخص اللي عطاني كشف الحساب) مترجمة و مصدقة من الغرفة التجارية + خطاب من صاحب السجل التجاري يشرح فيه انه متكفل بجميع مصاريفي و تكون هذه الوراقة رسمية " ورقة من نفس المؤسسة مترجمة و عليها توقيع صاحب المؤسسة و ختمها و مصدقة ايضا من الغرفة التجارية ". أما في حالة الطلاب المبتعثين صراحة ما عندي خلفية اذا اصدار فيزهم بنفس هذا الشكل او يختلف .. عالعموم الاوراق اللي ذكرتها لك موجودة عندي و اذا حابة ارسلها لك مو مشكلة، عشان تكون عندك خلفية عنها و ايضا الصيغة جاهزة و مكتوبة باللغة الانجليزية .. تحياتي
    طيب كشف حساب وعرفناها وامرها هين .. سجل تجاري من وين اجيبها مافي احد اعرفة عندة سجل تجاري كلهم موظفين ؟؟ وهل ضروري هالسجل ؟؟
    يعيك العافية
    7 "
  6. مو ضروري السجل
    بس يكفي كشف حساب وتعريف بعمل المتكفل بمصاريف أخوك
    ويوقع على اوراق بنفس الابلكيشن توقيع يخص المتكفل
    وقبول المعهد

انا بحكم أن والدي متقاعد وراتب التقاعد قوي جبت تعريف من مؤسسة التقاعد
    والحساب لازم يكون فيه أكثر من 50 الف على كلام العامل اللي يشتغل بفيفا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maxsa
    مو ضروري السجل
    بس يكفي كشف حساب وتعريف بعمل المتكفل بمصاريف أخوك
    ويوقع على اوراق بنفس الابلكيشن توقيع يخص المتكفل
    وقبول المعهد

انا بحكم أن والدي متقاعد وراتب التقاعد قوي جبت تعريف من مؤسسة التقاعد
    والحساب لازم يكون فيه أكثر من 50 الف على كلام العامل اللي يشتغل بفيفا
    نفسي أعرف كيف فتيت و قلت السجل مو ضروري ؟؟؟ التعريف اللي تتكلم عنه يا عزيزي لازم يكون صادر من جهة رسمية، أو مؤسسة. في حالتك جبت التعريف من ( مؤسسة ) التقاعد .. يعني التعريف صادر من مؤسسة رسمية. وش نوع الورقة اللي انكتب عليها التعريف ؟؟ هل هي ورقة A4 فاضية ؟؟ ام عليها اسم المؤسسة ؟؟؟ و مو الكل يقدر يجيب ورقة من مؤسسة التقاعد .. لذلك يلزم للشخص المتكفل بأن يكون عنده سجل تجاري .. عشان وقت ما يكتب التعريف، يتم طباعته على ورقة رسمية .. فهمت يا فهيم ؟؟؟ .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.