الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يطمنكم طمنوني :-(

الله يطمنكم طمنوني :-(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Strange Eve
    Strange Eve

متعاون سابق

Strange Eve كندا

Strange Eve , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English literature , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • English literature
    • أنثى
    • vancouver, British columbia
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 14th, 2012, 12:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحكايه ومافيها اني قدمت على المعهد التابع لجامعة بريتش كولومبيا وجاني ضمان من الوزاره عليه وجاني قبول الحمدلله والحين انتظر الفيزا بس الشي اللي مخوفني انهم يقولون قفلو المعهد علشان التكدس اللي حاصل فيه ، هل هذا الايقاف يشملني ولا للطلبه اللي لسا بيقدمون فيه?
  2. UBC English Language Institute - Program Information in Arabic
    موقع المعهد على الانترنت

قائمة الجامعات والكليات ومعاهد اللغة المعتمدة والموقفة من الملحقية
    http://www.saudibureau.org/ApprovedESLInstitutions.pdf
    في اخر صفحتين ولاية بريتش كولمبيا .. لا يوجد أي معهد موقوف

نصيحة دائما اتجهي للمصدر الرسمي
    لاننا شعب نشيع الاشاعات
    بعدين إذا الوزارة أو الملحقية وافقوا لك على أي أمر .. خلاص انتهى نقطة اخر السطر
    أي توقف لأي معهد أو جامعة يكون على الجدد اللي باقي ما التحقوا
    أي شخص تمت الموافقة له انتهى موضوعه في القبول .. مقبول
    دائما القانون أو القرار لا يطبق بأثر رجعي
    بالتوفيق ..
    7 "
  3. هلا بحوا القويه
    وش اخبارك عسكي طيبه
    ثاني شيء انا بقولك بتجربتي عشان ترتاحي
    انا سجلت على معهد وسويت كل شيء عليه واسم المعهد كان في القرار بس المعهد له اكثر من فرع مو موضح اي مكان المهم
    يوم رحت اطلع القرار تفاجأت انهم قالو لي انت مسوي كل شيء على معهد غير المعهد اللي جبت من القبول وسويت عليه الفيزه وكل اوراقك وانت لازم تشوف حل
    قلت طيب خلاص تورطت دبروني قالو شوف حنا نشوف المعهد اذا مو مقفل من الملحقيه عادي بنسجلك عليه وبالفعل انتظرة وسجلوني عليه
    وهذا اللي ممكن راح يصير معكي على كلامك لو كان متكدس راح يفتحونه لكي عشان ما تروحي تغيرين الفيزه لانها بس مجرد انهم يفتحون لكي في السيستم
    والله يوفقك ونا خوك ويسفر دربك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس عبدالله
    هلا بحوا القويه
    وش اخبارك عسكي طيبه
    ثاني شيء انا بقولك بتجربتي عشان ترتاحي
    انا سجلت على معهد وسويت كل شيء عليه واسم المعهد كان في القرار بس المعهد له اكثر من فرع مو موضح اي مكان المهم
    يوم رحت اطلع القرار تفاجأت انهم قالو لي انت مسوي كل شيء على معهد غير المعهد اللي جبت من القبول وسويت عليه الفيزه وكل اوراقك وانت لازم تشوف حل
    قلت طيب خلاص تورطت دبروني قالو شوف حنا نشوف المعهد اذا مو مقفل من الملحقيه عادي بنسجلك عليه وبالفعل انتظرة وسجلوني عليه
    وهذا اللي ممكن راح يصير معكي على كلامك لو كان متكدس راح يفتحونه لكي عشان ما تروحي تغيرين الفيزه لانها بس مجرد انهم يفتحون لكي في السيستم
    والله يوفقك ونا خوك ويسفر دربك
    هلا مهندسنا الفاضل
    حواء القويه هذي احس كثير^^
    والف شكر على الوقفه والدعوه ويارب تتيسر الأمور_
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ’AL-FAISAL‘
    لآإإ مآإعليك دآإم وصلك القبوول وموعد بدأ الدرآإإسهـ ‘.

التكدس اللي يقولونهـ لللي يبي يسجل فيهـ ~ لكن إنتي معك القبوول وفيهـ موعد درآإستك يعني عوآإإإفي ^_^
    الله يطمنك دنيا واخره~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.