الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى الدخول من الجميع محتاج مساعدتكم ضروررررررررررررري

أتمنى الدخول من الجميع محتاج مساعدتكم ضروررررررررررررري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amr.sa
    amr.sa

مبتعث جديد New Member

amr.sa كندا

amr.sa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى قريبا , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • قريبا
    • ذكر
    • فانكوفر, قريبا
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 15th, 2012, 05:07 AM

السلام عليكم

أنا الحمد سافرت كندا و ليا الان 10 أيام تقريبا في كندا و أنا أدرس على حسابي الخاص وبقدم طلب الألتحاق في البعثة وعندي كم سؤال محرتني

1-سمعت من أحد الشباب في كندا أن الملحقة قفلت الألتحاق في البعثة يعني ما تقدر تلتحق في البعثة الكلام هذا صحيح ولا لا ؟

2-أبي أرفع أوراقي للملحقية لو في أحد يعرف مكتب أقدر أروح عنده أو يعرف الطرية لرفع ملف للملحقية يقولي عليها

و أي أحد عنده اي خبر يقولي عليه الله يعطيكم الف عافية

شكرا مقدما للجميع
  2. 1- بالنسبة للالتحاق لازم تتاكد من الملحقية وماعليك من كلام البعض
    2- فيه مكتب المنصوري يقدر يسويلك الاوراق او يرسلها بس والله مااعرف الطريقة كيف بالضبط بس شفت وحده من البنات تبغى تلتحق بالبعثة وارسلت الاوراق من عنده
    وان شاء الله الاخوان يفيدونك اكثر
    موفق,,.
    7 "
  3. هلا بك اخوي
    اول شي الي يقول لك الملحقيه قفلت الالتحاق مو صحيح قدمت لواحد من الشباب قبل فتره طبعا بعد ما كمل شهر علي حسابه بالتقارير حقت المعهد وقبول المعهد والجامعه والاورا ق المطلوبه ونزل نظام جديد يقول لازم يكمل الطالب 3 شهور علي حسابه وبعدين يقدم الطلب للالحاق بالعثه اما بالنسبه لفتح الملف في الملحقيه تقدر تفتح الملف بمجرد ما يكون عندك متطلبات فتح الملف !! وبعدين هذا خويي بعد ما كمل 3 شهور رفع اوراقه والحين في الوزاره وانشالله خير

وهذا الرابط الي انشالله يقدر يساعدك ولا تروح لمكتب ولا شي وانا اخوك حاول تعتمد علي نفسك والله يقويك وكلها مجرد تسوي سكان للاوراق وترفعها علي الموقع
    Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا
    7 "
  4. هلا اخوي Amr,

حمدالله على السلامة...

اخوي خليك من هالمكاتب النصابة اللي ماهمها الا فلوسك, انا مستعد اساعدك برفع الأوراق وما ابي منك الا الدعاء.

ارسل لي رقمك عالخاص وان شاء الله اكلمك عشان نتقابل هالويك ايند ونرفعها.

الله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.