الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد اللغة ilac بفانكوفر

معهد اللغة ilac بفانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابورولان
    ابورولان

مبتعث مستجد Freshman Member

ابورولان كندا

ابورولان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم اجتماع , بجامعة مازال البحث عن جامعة
    • مازال البحث عن جامعة
    • علم اجتماع
    • ذكر
    • إن شاء الله فانكوفر, يقولون بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 17th, 2012, 07:25 AM

أخواني الاعزاء اسعد الله صباحكم بكل خير ودي اعرف اي معلومة عن معهد ilac بفانكوفر كيف تدريسهم وهل هو صحيح متكدس بالسعوديين لانه مثل ما قال لي احد الدارسين بفانكوفر انه اولا معهد تجاري ويقبل عليه طلبه سعوديين كثيرين سواء من برنامج خادم الحرمين الشريفين او من الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص وتدريسهم مش حالك
    وش رايكم اغير المعهد ؟
    وايش المعهد اللي اغيره ؟
    هل يكون تابع للجامعة؟
    ام يكون معهد تجاري؟
    وهل الوزارة بتغير لنا الضمان ؟
    علما انني مرافقا لزوجتي ولا اعرف شيء في الانجليزي وابغى اكمل ماستر

2. اخوي بالنسبة للمعهد أغلبية معاهد الداون تاون متكدسة بالطلاب السعوديين والكلاس لايقل فيه عدد الطلاب عند 5 او اكثر
    ومعاهد الجامعة تقريبا نفس الشي بس تقريبا يكون عدد الطلاب اقل,, انا جربت الاثنين والجامعي كان افضل بكثيييير,, عموما في فانكوفر يوجد اربع معاهد تابعة لجامعات او كليات اكاديمية معهد جامعة ubc وجامعة sfu وbcit و kwanlten
    وبالنسبة للضمان المالي لازم تستفسر من المشرف لان بعض الاحيان يكون الضمان اترسل للمعهد ومايقدرون يلغونه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Light strings
    اخوي بالنسبة للمعهد أغلبية معاهد الداون تاون متكدسة بالطلاب السعوديين والكلاس لايقل فيه عدد الطلاب عند 5 او اكثر
    ومعاهد الجامعة تقريبا نفس الشي بس تقريبا يكون عدد الطلاب اقل,, انا جربت الاثنين والجامعي كان افضل بكثيييير,, عموما في فانكوفر يوجد اربع معاهد تابعة لجامعات او كليات اكاديمية معهد جامعة ubc وجامعة sfu وbcit و kwanlten
    وبالنسبة للضمان المالي لازم تستفسر من المشرف لان بعض الاحيان يكون الضمان اترسل للمعهد ومايقدرون يلغونه.
    شكرا على الرد بس ياليت توضح كيف المعهد الاكاديمي أفضل لان واحد قالي من اصحاب المكاتب ان المعهد الاكاديمي يعلمك كيف تدرس الماستر وكانك تعرف للانجليزي والتجاري يبدا معك من الصفر بس مايشد عليك فهل هذا الكلام صحيح
    7 "
  4. ههه والله هالمكاااتب تفتي علي كيفهااااا. اخوي والله كلها مثل بعض بس فيه بعض الفروقات المعهد التجاري ممكن متساهل اكثر من الاكاديمي انا
    درست في ايلك والله بتكلم عن نفسي تدريسهم جدا عجبني وارتحت في المعهد لاني قبل كذا كنت في معهد تجاري بس كان جدا فااشل اسمه pli
    ويوم نقلت استفدت كثير الحمد لله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.hamoode
    ههه والله هالمكاااتب تفتي علي كيفهااااا. اخوي والله كلها مثل بعض بس فيه بعض الفروقات المعهد التجاري ممكن متساهل اكثر من الاكاديمي انا
    درست في ايلك والله بتكلم عن نفسي تدريسهم جدا عجبني وارتحت في المعهد لاني قبل كذا كنت في معهد تجاري بس كان جدا فااشل اسمه pli
    ويوم نقلت استفدت كثير الحمد لله
    كلها مثل بعضها ؟؟؟ أنا اجزم انك انت اكبر مفتي ديار مبتعث .. و أتحدى لو إنك درست في معهد أكاديمي او تعرف وش تعني كلمة أكاديمي من الأساس .. بسألك : تعرف تكتب بحث بالانقلش مكون من اكثر من ١٥٠٠ كلمة ؟؟؟ تقدر تسوي بريزنتيشن أمام طلاب كنديين ؟؟؟ تقدر تروح تسوي مقابلات مع مسؤلين في شركات ؟؟؟ تقدر تسوي مناظرة علمية معتمدة على بحث علمي ضد طالب كندي ؟؟ هل المعهد التجاري يعلمك هذي الاشياء؟؟؟ اجل المعهد التجاري فقط متساهل اكثر من الاكاديمي ؟؟ يا شين الفلسفلة على قلة سنع .. أما عن الاخ اللي يسأل عن الفرق فهو شاسع جداً .. أولا جمييييييييع معاهد الداون تاون ما عدا معهد الـUBC و الـSFU تجارية .. أولاً المعهد الاكاديمي يا غالي مدة المستوى الواحد ٤ شهور .. أول شغلة يركز عليها الـwriting و يأهلك للدراسة الاكاديمية " الجامعية " و راح تتعلم اشياء في اللغة و مهارات عمرك ما راح تتعلمها في التجارية و فوووووق هذا ايضا صعب انك تدرس في المعهد الاكاديمي الا و انت متهيأ و متمكن من اللغة اقل شيء بـ ٦٠٪ و الا راح تواجه صعوبة في تجاوز مستوياته ... أنا ما أبي اصعب عليك الموضوع، بس أبين لك الفرق بين الاثنين .. ميزة المعهد التجاري انه يعطيك اساسيات اللغة، و هي سهلة و بنفس الوقت مهمة. أنا طالب في الجامعة و أنهيت اللغة من فترة .. نصيييحة أخ ، بموضوع اللغة لا تخلي أحد مثل هذا الاخ يفتي عليك أو يقولك انه المعهد الفلاني فاشل .. لان المعهد في الاخير راح يقدم لك ٢٥٪ " كحد اقصى " من اللغة، و الباقي يعتمد على مجهودك و سرعة تعلمك و استخدامك للغة ... تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.