الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص المرافق الموجود في السعودية

مساعدة بخصوص المرافق الموجود في السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Blossom
    Blossom

مبتعث جديد New Member

Blossom كندا

Blossom , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MIS , بجامعة Concordia
    • Concordia
    • MIS
    • ذكر
    • Montreal, Qubec
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 20th, 2012, 05:02 PM

انا مبتعث ومرافقتي موجودة بالسعودية لفترة اولا هل استحق مكافئة المرافقة ؟
    السؤال الثاني اريد احضار زوجتي بعد 4 اشهر هل يستحق لها تذكرة مع العلم انه مكتوب في البوابة ان استحقاق تذكرتها في شهر 9 ميلادي وانا نفس الشيء
    مالحل هل اشتري التذكرة, لأنها لمن سافرت زوجتي سويت تذكرة ذهاب فقط وعند طلب التذكرة مكتوب بالخط الاحمر سوف يتعرض المبتعث للمسائلة القانونية في حال عدم وجود المرافقين في بلد البعثة
    والله اني حايس ومالية في الامور القانونية واخاف اطلب تذكرة يقولو فين المرافق ويسائلوني قانونيا وجزاكم الله خير
  2. اخوي لولو الخلاصة هل اشتري التذكرة بنفسي ام اطلب من الملحقية تذكرة ذهاب فقط ؟

انا اعرف بعض الطالبات محارمهم ليسو موجودين كيف يتعاملون مع نفس حالتي؟ لكن انا العكس
    ايضا اعرف القانون يقول يجب على المحرم تواجده في بلد البعثة وليس المرافق
    من لديه الخبرة في الامور القانونية ينورنا الله يعطيه العافية
    7 "
  3. تذاكر السفر السنوية تمنح للطلاب الدارسين ومرافقيهم الموجودين بالفعل في مقر الدراسة. وإذا ثبت عدم وجود هؤلاء المرافقين ، فإن الطالب سيتعرض للمساءلة القانونية.

هذا الموجود في الموقع وهل في احد فعلا سائلو قانونيا ؟ يعني ماهو اسوء شي ممكن حصوله؟

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.