الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يااخوني ادخلوا وردوا على كلامي لاتكسحوني ؟

تكفون يااخوني ادخلوا وردوا على كلامي لاتكسحوني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وينك يافيصل؟
    وينك يافيصل؟

مبتعث جديد New Member

وينك يافيصل؟ كندا

وينك يافيصل؟ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 22nd, 2012, 06:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اتمنى لكم حياة رائعه ومستقبل زاهر ياااااااااااااارب ,, المهم

انا زوجتي راح تبتعث الى كندا قريبا وانا راح اكون معاها مرافق بااذن الله , تكفون جاوبوني هاللحين انا اصير معاها مرافق واقدر ادرس جامعه في كندا اولا لا خصوصا انه هي طاله ماجستير وانا طالع بكالوريوس لانه مع دبلوم ولا يعادلون الدبلوم الا بجهد غير طبيعي , انا ماودي اخسر وظيفتي واروح ادرس وبعدين يقولون المبتعث الاصلي زوجتك انتهت بعثته وانا باقي لي كم سنه , او اخلي اخوها يروح معاها ولا اصير خسرت كل شي , بالله ريحوني وطمنوني اقدر بعد ماحصلت على قبول معهد اجيب قبول جامعه واصير مبتعث ولا لي علاقة بتريخ بعثة زوجتي او لا ؟

بانتضاركم يااخواني تكفون
  2. وعليكم السلام ورحمة الله ،، هلا بك يالغالي

س/ هل يحق للمرافق الدراسة ؟ وماهي الأجراءات ؟
    ج / يحق للمرافق إذا كان سعودي/ سعودية الجنسية الالتحاق بالبعثة بعد الوصول إلى بلد الابتعاث بحيث يحضر قبولاً من الجامعة و يتقدم بطلب الإلحاق عن طريق الملحقية الثقافية.

(( المصدر وزارة التعليم العالي ))

فأنا اللي اخبره ان بامكانك مجرد ماتوصل كندا تقدم طلب الحاق في البعثة ويعاملونك كمعاملة اي مبتعث اخر وتكمل دراستك ،، وفيه حركه يسوونها بعض المرافقين ،، وهو انه يقدم على الحاق في البعثة وعقب مايضمونه كمبتعث ينفصل عن محرمه ،، ويجيب اخوها او اي محرم لها وهكذا يستفيدون الثلاثة ههههه .

لكن انا افضل ان الاخوان المبتعثين يفيدك أو راسل الملحقية تفيدك اكثر مني ،، لاني ما ادري هل كلامي مازال قائم او تغيرت القوانين .

علفكرة كلامي هذا للموظفين في القطاع الخاص وليس القطاع الحكومي .

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gna
    السلام عليكم يا اخي انشاء الله انا بقدر افيدك و احصل لك قبول الجامعه و اوفرلك سكن مناسب و قريب من مكان دراستك و اساعدك في الفيزا و اجاوبك علي اي استفسار
    يخص الدراسه او الفيزا او اي شئ ثاني بس تواصل معي علي call: 778 866 6587
    جزاك الله خير

لكن يفضل انك تساعده هنا ،، ليستفيد الجميع .

بالتوفيق
    7 "
  4. اللي عرفته من اصحابي المرافقين
    انه لمن زوجتك تدخل الجامعه وانت تدخل الجامعه وقتها يعاملوك كمبتعث
    اما اذا هي مادخلت الجامعه انت ماراح تصير مبتعث
    اتمنى من الاخوان المرافقين يفيدوك اكثر لاني انا ماني مرافق بس حبيت انبهك على شغله عشان تتأكد منها اكثر
    وزي ماقال الاخ حاول تتواصل مع الملحقيه عشان يعطوك الجواب الاكيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.