الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني يا أهل أوتاوا

ساعدوني يا أهل أوتاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوو عبدالرحمن
    أبوو عبدالرحمن

مبتعث جديد New Member

أبوو عبدالرحمن غير معرف

أبوو عبدالرحمن , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى أخصائي مختبر , بجامعة تورينتو
    • تورينتو
    • أخصائي مختبر
    • ذكر
    • تورينتو, اونتاريو
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

December 17th, 2007, 11:13 PM

أنا باذن الله أخ جديد معكم في هذا المنتدى.و عندي بعض الأسئلة التي اتمنى أن تساعدوني فيها.....
    الحمدلله تم قبولي في بعثة الملك عبدالله للابتعاث الخارجي و تم ترشيحي في دولة كندا حيث أن التخصص الذي اخترته ماجستير ادارة طبية (ادارة صحية)حيث اني خريج بكالوريس تقنية طبية و باذن الله سأفر على كندا في منتصف 2008, و بصورة مبدئية و بعد مشاورة مع العديد من الأهل و الأصدقاء اخترت جامعة اوتاوا
    #لو أريد سكن من غرفتين نوم و صالة في مكان جيد من حيث القرب من الجامعة, كم تقريبا يكلفني ايجارها الشهري؟
    و هل الشقق تشمل الخدمات من حيث الكهرباء و الماء و غيرها؟
    و هل الشقق تكون مفروشة أو لا؟
    #كيفية التسجيل في جامعة اوتاوا هل تكون اسهل عن طريق الانترنت أو الاتصال ؟
    و لو سجلت عن طريق الانترنت هل سيطلبوا مني أن ارسل أوراقي أو عندما اصل كندا اقدمها؟
    #انشاءالله لو جاني القبول هل اجباري أخذ دورة لغة انجليزية حتى لو عندي شهادة التوفل؟و كم ستكون مدة الدورة؟
    #بالنسبة للملابس الشتوية هل اشتريها من الان في السعودية أو من كندا ؟
    #كم أسعار DAYCARE لان عندي طفل سيبلغ من العمر وقتها سنة و نصف ؟
    #الشتاء و عارفين الجو ,بس في الصيف كيف بيكون حلو أو امطار أو غيره؟
    انتظر رودوكم و شاكر لكم
  2. ياشباب مساكم بالخير بغيت أقولكم أنا ماشي لفانكوفر بس بغيت أسألكم انا بدرس هناك في البداية لغة انجليزيه وانقبلت في كلية كولومبيا بمدينة فانكوفر بس بغيت أسأل هل هذي الكلية معترفه بوزارة التعليم العالي او لا ارجو افادتي
    7 "
  3. ابووعبدالرحمن
    في موضوع مثبت هو اول موضوع للاخ شد بلد عنوانه معلومات عامة عن المدن الكندية من عدة نواحي ستجد فيه جميع استفساراتك باذن الله
    المزنوق
    يا اخي كل ما ادخل موضوع الاقي هذا السؤال لبشتنا يا اخي
    على العموم اخي احسن حل لتعرف انه معترف بها ام لا هو الاتصال بمركز القبول التابع للوزارة التعليم العالي
    7 "
  4. أنا كمان بسأل نفس الأسئله :

#لو أريد سكن من غرفتين نوم و صالة وحمامين في مكان جيد من حيث القرب من الجامعة, كم تقريبا يكلفني ايجارها الشهري؟ وهل سعر البيوت الللي تجي دور وبيسمنت وروف وحديقه صغيره غالي ؟؟ وهل التملك أوفر من الايجار ؟؟
    و هل الشقق تشمل الخدمات من حيث الكهرباء و الماء و غيرها؟
    #بالنسبة للملابس الشتوية هل اشتريها من الان في السعودية أو من كندا ؟
    #كم أسعار DAYCARE لان عندي طفلان بين 2-4 ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.