الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تجديد الاستدي بيرمنت ودخول امريكا وانا في كندا؟

مساعدة تجديد الاستدي بيرمنت ودخول امريكا وانا في كندا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نورالوحيده
    نورالوحيده

مبتعث مستجد Freshman Member

نورالوحيده كندا

نورالوحيده , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English Literature , بجامعة Brock University
    • Brock University
    • English Literature
    • أنثى
    • St. Catherine, Ontario
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

February 24th, 2012, 05:57 AM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    اخوانى الااعزاء اريد مساعدتكم محتااره وماعرف شنو الحل

انا جددت فيزتي داخل كندا عن طريق بفالو وطبعا اصدرت الفيزه الجديده واعطوني
    معها ورقه بيضاء فيها تحدد انتهاء صلاحيه الفيزه بس ماتشبه الاستدي بيرمنت

وانا رحت الى المقريشن الى في نياجرا كان يقولون لي الموضوع خارج عن سيطرتنا

لازم تسوين خروج من كندا وبعدين تدخلينها علشان تحصلي على الاستدي بيرمنت

الى يصير مثبت في الجواز؟....والملحقيه تقافيه تطالب بالتستدي بيرمنت.
    يعنى حاليا انا شنو اسوي اروح اطلع لي فيزه امريكيه واعبر الحدود وارجع
    ولا في حل تاني احد منكم يااخوانى الافاضل يعرفه
    ساعدوني
    ولكم خالص التقدير
  2. وعليكم السلام
    نعم الورقة البيضاء فيها معلومات الاستدي بيرمت ولازم تخرجي وتدخلى كندا
    مرة صاحبي وهو مواطن بريطاني overseas واتى الى كندا في زيارة وقرر يقدم على تصريح الدراسة مثلما فعلتي فنصحته ان يذهب الى المدينة الامريكية القريبة ويرجع في نهاية اليوم وماكنت ادري ان مواطني Overseas يحتاج لهم فيزا لامريكا وبعد وصول الورقة اخذ باص وعند الحدود سألوه وين الفيزا وانت تحتاج الى فيزا ونزل من الباص ورجع مشي الى نقطة الحدود الكندية وحيوه "welcome to Canada" واعطوه الاستدي بيرمت

طبعا ماادري في اي مدينة انت بس تقدريين تروحيين للحدود وترجعيين قبل الوصول الى نقطة الدخول الى امريكا وترجعيين الى مركز الحدود الكندي بس الامر يعتمد على المدينة الي موجوده فيها او تروحيين اي بلد وترجعيين اذا ماتبغي وجع الراس وشي اخر اذا خرجتي لازم الفيزا "الملصق على الجواز " تكون صالحة

وشيء اخر انبهت له بعد تعليقي وهو ليه ماجددتيها في كندا؟ ولا هذي اول مرة تقدميين فيه على الاستدي بيرمت ؟
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله

أختي .. أنتي ماجددتي الإقامة من داخل كندا ... وإنما من خارجها (بافلو) ... وهناك فرق بين التجديدين.

عند التجديد من داخل كندا إما أون لاين أو عن طريق مركز الهجرة في كالجري ... يجيكي إقامة مثل إلي موجودة في الجواز وليس مطلوبا منكي شيء آخر.

ولكن عند التجديد من خارج كندا (الرياض، بافلو... الخ) راح يعطوكي ورقة بيضاء تقدميها للجوزات عند دخول كندا لإصدار الإقامة.

معرفة هذا الفرق إبتدائا ... كان ممكن يوفر عليكي جهد ووقت.

الآن أنتي أمام خيارين:
    إصدار فيزا أمريكية والذهاب لأمركيا والدخول مجددا لأخذ التصريح من المنفذ.
    أو الذهاب للسعودية وإصدار التصريح عند العودة ودخول كندا من المطار.

هناك خيار آخر ولكني لا أعرف أحد قريب مني سواه ... ولكني سمعت عنه ... وهو أنكي تبلغي محامي بمشكلتك وهو يقوم بإصطحابك للحدود الكندية الأمريكية المشتركة دون الخروج من كندا ... ومن هناك يقوم هو بإجرائات إستخراج الإقامة ... هذي المعلومة سمعتها من أخوة وأخوات في فانكوفر ... لا أدري عن مدي صحتها ولا فعاليتها ...

وموفقة لكل خير ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_tr
    كلمي الملحقية انو يشوفولك محامي الملحقية يحللك القضية
    الله يكون في عونك
    والله ياخي الكريم انا كلمتهم الملحقيه وماردو علي ومحتاره ماعرفه شنو اسوي.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abasiouni
    وعليكم السلام ورحمة الله

أختي .. أنتي ماجددتي الإقامة من داخل كندا ... وإنما من خارجها (بافلو) ... وهناك فرق بين التجديدين.

عند التجديد من داخل كندا إما أون لاين أو عن طريق مركز الهجرة في كالجري ... يجيكي إقامة مثل إلي موجودة في الجواز وليس مطلوبا منكي شيء آخر.

ولكن عند التجديد من خارج كندا (الرياض، بافلو... الخ) راح يعطوكي ورقة بيضاء تقدميها للجوزات عند دخول كندا لإصدار الإقامة.

معرفة هذا الفرق إبتدائا ... كان ممكن يوفر عليكي جهد ووقت.
    والله تسلم على التوضيح انا اول مره اعرف فيها في المرات الجايه نسوي الى تفضلت فيه
    الآن أنتي أمام خيارين:
    إصدار فيزا أمريكية والذهاب لأمركيا والدخول مجددا لأخذ التصريح من المنفذ.
    أو الذهاب للسعودية وإصدار التصريح عند العودة ودخول كندا من المطار.
    اصدار فيزه امريكيه بنضري اسهل

هناك خيار آخر ولكني لا أعرف أحد قريب مني سواه ... ولكني سمعت عنه ... وهو أنكي تبلغي محامي بمشكلتك وهو يقوم بإصطحابك للحدود الكندية الأمريكية المشتركة دون الخروج من كندا ... ومن هناك يقوم هو بإجرائات إستخراج الإقامة ... هذي المعلومة سمعتها من أخوة وأخوات في فانكوفر ... لا أدري عن مدي صحتها ولا فعاليتها ...
    شكر على الخيار بس شكله مو مضمون ويخوف ابي شي معروف وثقه
    وموفقة لكل خير ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام
    نعم الورقة البيضاء فيها معلومات الاستدي بيرمت ولازم تخرجي وتدخلى كندا
    مرة صاحبي وهو مواطن بريطاني overseas واتى الى كندا في زيارة وقرر يقدم على تصريح الدراسة مثلما فعلتي فنصحته ان يذهب الى المدينة الامريكية القريبة ويرجع في نهاية اليوم وماكنت ادري ان مواطني Overseas يحتاج لهم فيزا لامريكا وبعد وصول الورقة اخذ باص وعند الحدود سألوه وين الفيزا وانت تحتاج الى فيزا ونزل من الباص ورجع مشي الى نقطة الحدود الكندية وحيوه "welcome to Canada" واعطوه الاستدي بيرمت
    يعني في الحدود في طريق منفصل اقدر ارجع فيه الى الحدود الكنديه بدون ما امر على الكنديه؟
    طبعا ماادري في اي مدينة انت بس تقدريين تروحيين للحدود وترجعيين قبل الوصول الى نقطة الدخول الى امريكا وترجعيين الى مركز الحدود الكندي بس الامر يعتمد على المدينة الي موجوده فيها او تروحيين اي بلد وترجعيين اذا ماتبغي وجع الراس وشي اخر اذا خرجتي لازم الفيزا "الملصق على الجواز " تكون صالحة
    انا في نياجرا نفسها والفيزه الكنديه الى عندي صالحه ...قولي هل بامكاني دخول الحدود دون المرور بنقطه تفتيش امريكا ؟؟؟

وشيء اخر انبهت له بعد تعليقي وهو ليه ماجددتيها في كندا؟ ولا هذي اول مرة تقدميين فيه على الاستدي بيرمت ؟
    هدي اول مره اقدم بنصيحه الااصدقاء طبعا...وشكلها راح تكون اخره مره بعد ها المعانه الى قاعده امر فيها..
    والف الف شكر لكم ياخوانى الكرام على المساعده بارك الله فيكم
    خففتم عني عناء اتعبني التفكير في جدا
    تحياتي واحترامي
    7 "
  5. عند الخروج من كندا عبر الطرق لن تواجهي اي نقطة كندية واول شي تشوفيه بعد العبور هي منفذ الدخول الى امريكا المدار من قبل حرس الحدود الامريكي والعكس عند الذهاب الى كندا
    وفي منطقتك لا توجد نقطة للالتفاف لان كلها جسور يعني اذا عبرتي الجسر ماتقدريين ترجعيين الا بعد منفذ الدخول

ونصيحتي والحل الاسلم والاأمن والمضمون هو انك تسافري ولو لساعات معدودة الى اي بلد او السعودية وترجعيين
    وفكرة الفيز الامريكية وجع راس وحجز موعد قد ياخذ وقت بالاضافة الى انهم ماراح يعطوك فيزا لهذا السبب
    7 "
  6. السوال / انتي مغيره من فيزه زاير الي فيزه طالب ؟ اذا كان اللي منتهي عندك فيزه الطالب والستيدي برمنت تجددين الستدي بيرمنت عن طريق الجوزات وحتي لو ارسلوا لك السفاره ورقه بيضا دامك موجوده في كندا جددي عن طريق موقع الجوازت او بالبريد العادي..بدون الحاجه انك تطلعين من كندا .. الا اذا كان الستدي بيرمنت منتهي فوق ٣ شهور لازم تطلعين وترجعين من شان يتجدد لكن اذا توه منتهي يمديك تجددين من داخل كندا (انا مادري ليش يقولون لك الامقرشين الموضوع خارج سطرتنا بس هذا المعروف انوا اذا انتها الستدي بيرمنت وانتي في كندا تجدديده من داخل كندا حتي لو تكون الفيزه منتيه او جديده ... بصراحه انا مافهمت سوالك بالضبط لكن جاوبت علي اللي قدرت افهمه... بالتوفيق
    7 "
  7. صحيح ... هذي فكرة ثانية إلي قالها الأخ محب الدراسة...

إذا ما أنتهت الإقامة القديمة حقتك حتى الآن ... يمكنك الآن التقديم على إقامة دراسية جديدة من موقع الهجرة الكندية لإصدار إقامة دراسية جديدة بنائا على الفيزا الجديدة إلي عندك ...

وبكذا لا تحتاجي تخرجي خارج كندا ولا حتى فيزا امريكية ...

كل السالفة أنهم راح يلغوا طلبك السابق للأقامة (من المنفذ) ويستبدل بالطلب الجديد (أونلاين أو عن طريق مكتب كالجري) ... وبس
    7 "
  8. الموضوع بسيط

استأجري سياره وروحي كأنك تبغين تدخلي امريكا
    ولمن توصلي عند الجمارك الامريكي قولي لهم انك ماتبغين تدخلي امريكا بس تبغين تاخذي اليوتيرن
    ممكن يقعدوا يسألوك كم سؤال على حسب الموظف طبعا
    وبس
    تاخذي اليوتيرن تصيري كانك دخلتي كندا من جديد وتسلميهم الورقه ويعطوك الاستدي بيرمت

اعرف ناس سووا زي كذا

شغلتي محامي وغيره ماراح ينفعك , النظام واضح لازم تدخلي كندا من جديد, انا عارف كان عندك فيزا سياحيه والان غيرتي نوعها , اذا كان فهمي للموضوع صح يصير الحل انك تاخذي سياره وتتجهي للحدود الامريكيه
    واذا تبغين تطلعي الفيزا الامريكيه ترا ماشالله تاخذ تقريبا اسبوعين ومدتها خمس سنين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.