الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن ال (internship) بعد ال MBA

استفسار عن ال (internship) بعد ال MBA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ho0oR
    Ho0oR

مبتعث فعال Active Member

Ho0oR كندا

Ho0oR , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة SFU
    • SFU
    • MBA
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

February 25th, 2012, 07:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي لو ممكن تفيدوني في هالموضوع بس بحثت في المنتدى وماشفت جواب شافي لسؤالي ولا حتى بموقع الملحقية
    اا حاليا ادرس برنامج الام بي ايه (ماجستير ادارة الاعمال) بسيمون فريزر وباذن الله راح اخلص الكورسات في اغسطس . المهم انه بعد الكورسات لازم نخلص internship أو co op
    كشرط من متطلبات التخرج
    انا بعثتي تنتهي في نوفمبر وباذن الله ودي اسوي الانترنشيب هنا في كندا بس خايفة الملحقية ماتمدد لي .. هل ممكن احد يفيدني؟ وهل الملحقية تستمر بالصرف علي في فترة التدريب او الانترنشيب؟
    سألت حضرة المشرف وكان جوابه بكل اختصار قبل لا تنتهي بعثتك بثلاث شهور قدمي على تمديد

اللي عنده خبرة ياريت يفيدني والله يعطيكم العافية
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا أتحدث عن تجربتي ... قد يكون النظام تغير ... الله أعلم

نعم صحيح .. تقدمي على التمديد قبل نهاية البعثة بثلاثة أو أربعة أشهر ... وتجيبي خطاب من المشرف يفيد بالتاريخ المتوقع للتخرج (أخذا بالإعتبار فترة التطبيق) ...

وراح يصرفوا عليكي في فترة التطبيق إذا كانت في نفس مدينتك بشكل عادي ... لكن لو رحتي للسعودية للتطبيق راح تستلمي مكافأة أخرى عن التطبيق (زيادة عن الراتب الأساسي) ...
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/Policies-and-Rules/Financial-Matters/Pages/Scientificmoves.aspx

أ
    نا إلي صار معاي أني طلبت أسوي التطبيق في السعودية ... وطلبت إعتباره رحلة علمية ... وبهذا كان تطبيق ورحلة علمية وفي مكافأة أيظا بالإضافة لوجودي بالقرب من أهلي ... ولله الحمد

وموفقين لكل خير ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.