الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب: قبول ماستر لتخصص اداري بدون اختبار GMAT

مطلوب: قبول ماستر لتخصص اداري بدون اختبار GMAT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmad Mousa
    Ahmad Mousa

مبتعث جديد New Member

Ahmad Mousa كندا

Ahmad Mousa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الرأس الأخضر , مبتعث فى كندا , تخصصى Civil Engineering , بجامعة Concordia
    • Concordia
    • Civil Engineering
    • ذكر
    • Montréal, QC
    • الرأس الأخضر
    • Mar 2012
    المزيدl

March 1st, 2012, 01:55 AM

السلام عليكم

صاحبي يبحث عن قبول ماستر لأي تخصص إداري مقبول عند الملحقيه
    المشكله ان اكثر الجامعات تطلب اختبار GMAT وهو للأسف لايسطيع الحصول عليه لأنه متخرج بدرجة بكالوريوس من جامعه أردنيه.

اذا احد منكم يقدر يدليني على جامعه تقبل الطلاب بدون هذا الاختبار اكون شاكر له
    واذا كانت الجامعه موجوده بمونتريال او اوتاوا يكون افضل
  2. شكرا لكم جميعاً ويعطيكم العافيه
    اخت gna اشكرك على حماسك. لكن لو بس تدليني على اسم الجامعه او ارقام التواصل معهم يكون افضل لان صاحبي عنده مشكله مع التوصيات وحبيت استفسر منهم عن الموضوع قبل التقديم. واذا صادفتني صعوبات او احتجت شغله ان شاء الله اجي اسألك او اتواصل معاك.
    وشكرا مره ثانيه
    7 "
  3. لدي تعليق على موضوع الجيمات
    الاختبار يستطيع الدخول إليه أي إنسان حتى لو ما عنده و لا شهادة لأنه بكل بساطة هو اختبار قدرات لفظية و حسابية و ذهنية و تحليلية
    أتمنى أن يجد صاحبك مبتغاه و لكن أقترح عليه التسجيل في الاختبار و هو مجرد نتيجة تسجيل نقاط Score و ليس فيه رسوب أو نجاح
    وفقكم الله
    7 "
  4. ولكنه من تجربة صعب جدا ... حتى على خريجي كليات الإدارة والحاصلين على معدلات عالية ...

قمت سابقا بعمل إستبيان للتحقق من صحة رأيي السابق ... وهنا التفاصيل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread69653.html

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engr. Manager
    لدي تعليق على موضوع الجيمات
    الاختبار يستطيع الدخول إليه أي إنسان حتى لو ما عنده و لا شهادة لأنه بكل بساطة هو اختبار قدرات لفظية و حسابية و ذهنية و تحليلية
    أتمنى أن يجد صاحبك مبتغاه و لكن أقترح عليه التسجيل في الاختبار و هو مجرد نتيجة تسجيل نقاط Score و ليس فيه رسوب أو نجاح
    وفقكم الله
    7 "
  5. أنا ما قلت أخي الكريم إنه سهل لكني شفت الرجال يقول إن خويه ما دخل الاختبار لأنه خريج جامعة أردنية و لا فهمت بالضبط وش العذر اللي حاطه هذا فحبيت أبين له ماهية الاختبار لأن فيه كثير يحسب أنه اختبار مثل اختبارات الجامعة و فيها رسوب و يجهل أنه مجرد تسجيل نقاط Score و بعض الجامعات على حسب متابعتي قد لا تطلب درجة محددة و لكن تقارن المتقدمين بين بعض بدرجة الجيمات و أكيد معايير أخرى
    جاري الاطلاع على موضوعك و شكرا
    7 "
  6. لله درك أخي الحبيب أبوهبة الله، لقد سآني أخي الكريم بإنك لم تغلق الموضوع كما تغلقه على أخواتنا بعد إرشادهم الى المواضيع المثبتة.
    لقد لاحظت اخي إنك ،في الآونة الآخيرة، بإنك تقوم بإغلاق مواضيع بعض الأخوات عندما يستفسرون عن بعض الأشياء، ويكون ردك بأن يتجهوا الى المواضيع المثبتة، ومن ثم تقوم بإغلاق الموضوع.
    الا تدري أخي الكريم بإن الوقت يتغير والقرارات تتغير في كل ثانية، الا تركت لأخواتك أو أخوانك ان يسفيدوا من أي معلومة جديدة قد يدلي بها عابر سبيل، لماذا تقفل المواضيع؟!!!!!
    والله أنا مستغرب، لماذا تغلق مواضيعهم؟!!!
    المنتديات الأخرى تبحث عن مشاركين وتحاول دفع الأعضاء لفتح مواضيع جديدة لتستفيد من تواجد أكثر للزوار والأعضاء، وأنتم تغلقوا المواضيع!!!!

سبحان الله سلوك مشرفي ملتقى كندا، يذكرني بمنع الحجاج من النزول الى جدة وشراء الهدايا والبضائع، بالرغم من أن دول أخرى تبحث عن ربع عدد الحجاج لتحريك إقتصادها.

كلمة أخيرة، المواضيع المثبتة ليست ثابتة لكل زمان ومكان.

وبالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abasiouni
    وعليكم السلام ...

أخي الكريم ... راجع المواضيع المثبتة!
    7 "
  7. هوة الموضوع اللي عاجبو مايقفلو واللي يحس انو مالو داعي يقفلو ويسوي منع وايقاف للمبتعث بحجة تكرار الموضوع
    مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل طيب مدام تبى تقفل الموضوع ما تحدثو انت مو في قوانين جديدة تنزل كل فترة؟
    ردك اعجبني اخي cazy جزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.