الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تاجيل البعثة, سؤال مهم

تاجيل البعثة, سؤال مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3bdulaziz 44
    3bdulaziz 44

مبتعث جديد New Member

3bdulaziz 44 كندا

3bdulaziz 44 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 8th, 2012, 07:48 AM

سؤال مهم اخواني كم اكثر مده اقد ااجل البعثة!؟

لان رحت الوزارة وكل موظف يعطيني كلام واحد يقول اكثر شيء سنة واحد يقول سنة ونص
    وكل واحد يطلع من راسة كلام

وانا ابي واحد قد سوا تاجيل بعثة

انتظر اجاباتكم
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي عبدالعزيز الموضوع جدا سهل صديق لي طلب تاجيل لمدة 4 شهور فقط وهذا الكلام من من فبراير 2011 والمفروض ان التاجيل يخلص في اخر جون ........لكن ما بدا دراسه الى جانوري 2012 يعني المده الي قعد فيها
    بالسعوديه 9 شهور تقريبا ..النظام من تطلب تاجيل وتدخل البوابه وتشوف حالتك تالقيها ( مؤجل ) تقعد مؤجل الى فترى طويله وماتتفعل لين تسوي طلب بدا دراسه يشمل ( اعادة صرف وارفاق مايثبت والخ ) انا حاليا في مرحلة تاجيل وطلبت 4 شهور وتم الموافقه وفي الواقع انا احتاج مدة 7 شهور مثل حالتك ..يعني مو اذا خلصت ال4 شهور حقتك تسوي طلب تاجيل ثاني لا ...طبعا اهم شي تكون حالتك انك متخرج من معهد اللغه وتدور قبول جامعي في هذي الحاله خذ راحتك للآخر لكن في نفس الوقت لاتطول مره ..وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

الله يجزاك خير اخوي عبدالعزيز على هالسؤال لانو انا نفس الشي لي بالسعوديه 4 شهور وبرجع ان شا الله قريب بس سؤالي

الصرف توقف عندي بس التاجيل رفضوه مدري ليش على اساس اني اجدد الفيزا بالسعوديه هل ا>ا توقف الصرف معناته تم التاجيل ولا لا

طيب انا حابه اجلها للسبتمبر عبال ما ادورلي قبول بالجامعه ايش اكتب سبب التاجيل انو ابي ادور قبول جامعي ولا اخاف يسولي مشكله وقروشه بزياده لانو المشرف قال 8 شهور

بدون دراسه واجازه فيها مشكله صح كلامو ولا لا ياليت تفيدونيييي

ومشكورين
    7 "
  4. اختي في مشكلة اذا اجلتي وما عندك قبول , لمن يكون عندك قبول يقبلولك التاجيل الى سبتمبر انتي شوفي البوابة متى مكتوب تاريخ نهاية البعثة
    في حال عدم التاجيل الصرف ينقطع + المدة تنحسب من البعثة نفسها
    انا اجلت ٨ شهور من جانوري الى نهاية شهر اغسطس بناء على القبول المرفق مع طلب التاجيل
    انتي حاولي تسوي طلب تاجيل وحطي السبب عدم الحصول على القبول وارفقي انك جبتي اللغة
    موفقة
    7 "
  5. طيب يا اخواني كم ياخذون الملحقيه عشان يوافقون على الطلب
    من تاريخ رفع الطلب هل ياخذ اسبوعين او اكثر او اقل
    انا ارسلت لمشرفتي قالت ارسلي كشف درجاتك
    بس خايفه ان الموضوع يطول
    ارجو من الاخوان اللي اجلوا يوضحوا لي المده المتوقعه لانهاء اجراءات التاجيل وهل تتم الموافقه فورا على تذاكر الرجوع بعد ذلك
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.