الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.... الرجاء .. ثم .. الرجاء..

.... الرجاء .. ثم .. الرجاء..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرحان السلطاني
    فرحان السلطاني

مبتعث جديد New Member

فرحان السلطاني غير معرف

فرحان السلطاني , تخصصى طالب , بجامعة wollongong
    • wollongong
    • طالب
    • غير معرف
    • wollongong, السعوديه
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

December 25th, 2007, 06:06 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاه واتم التسليم .. اماا بعـد
    اخوانـي .... انا من السعوديه حاصل على شهاده البكالوريوس علوم حاسب الاآلي واريد الحصول على قبول جامعي في مرحله الماجستير .. فارجـو مسااعدتي وفقاكم الله لما يحبه ويرضاه
    والله يوفق الجميع ..
    اخوكم .. فرحان السلطاني
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
  2. اخوي الكريم

موضوع القبول صعب في كندا . ولا تتوقع احد من القراء راح يقدر يفيدك بشكل كامل

نصيحتي لك تحدد موضوع رسالتك في الماجستير وتراسل دكاترة في جامعتك الي تبي تدرس

فيها ولا تضيع نفسك في طلب القبول من اي مكتب لانك دراسات عليا ولازم تعتمد على نفسك.

والله يوفقك
    7 "
  3. اخوي فرحان المنتدى غني بالمعلومات عن طريقة التقديم للجامعات الكندية وكيفية مراسلتهم وايضا عن الجامعات الكندية المعترف فيها وكلام الاخ / حرمين صحيح ان القبول صعب في الجامعات الكندية بس انا اقول اللي عنده عزيمة وقوة ارادة ماراح يصعب عليه شي فنصيحة اخوي فرحان ابحث ودور واتعب شوي واعتمد على نفسك وبأذن الله راح تتوفق وتحصل على قبول والمثل يقول مايحك جلدك مثل ظفرك وايضا المثل يقول اسعى ياعبد واعينك.
    7 "
  4. خصوصا لدراسة الماستر والدكتوراه القبول جدا صعب

واذا كان معدل اقل من 4/5 لا تفكر بكندا

أو 3.5/4 برضو شوف لك ممدينة ثانية

والافضل طبعا انك تراسلهم شخصيا , وان لم يكن تعامل مع احد المكاتب ,, وثق ان الرد رح يكون بعد أكثر من 7 شهور ,, ويمكن يرفضون طلبك ..

الله يعينك ويوفقك
    7 "
  5. ليش كذا يااخواني واخواتي
    ليش ماترفعوا من روحه المعنويه بدل التحبيط
    انا من رأيي اخي انك تنتظر الى اليوم الموعود من قبل الوزاره وهو يوم الملتقى لانهم بيشرحوا لنا الوضع بأذن الله تعالى وتوكل على الله فهو حسبك
    انا مثل اكثر المبتعثين ماجبنا قبول ولا شي ننتظر رد الوزاره علينا ولن نخسر شيئا بأذن الله
    واذا سهلت الامور اصبحت سهله والعكس صحيح
    واقول لكم دائما تفائلوا بالخير تجــــــــــــدووووووووووه
    ومااوصيك بدعاء """ اللهم لاسهل الا ماجعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا"""""
    وشكرا............
    7 "
  6. انا قرأت في منتدى ثاني ان فيه طلاب معدلاتهم منخفضة وقبلوهم في كندا....
    انت اتوكل على الله ..وحتتسهل الأمور
    فيه مكتب يمدحونه اسمه اديكون في جدة في حي السلامة ويراسله الطلاب خارج جدة...
    انا ما جربته شخصيا لكن انت دق عليهم واستفسر
    والله أعلم...
    7 "
  7. انا قرأت في منتدى ثاني ان فيه طلاب معدلاتهم منخفضة وقبلوهم في كندا....
    انت اتوكل على الله ..وحتتسهل الأمور
    فيه مكتب يمدحونه اسمه اديكون في جدة في حي السلامة ويراسله الطلاب خارج جدة...
    انا ما جربته شخصيا لكن انت دق عليهم واستفسر
    والله أعلم...
    انا جربته شخصيا ,, والمكتب ممتاز

بس بالنسبة للماستر ,, حتى هم ,, لما الواحد يتصل عليه ويقول له ابي ماستر ,, رح يقول لك شوف ياغالي قبول الماستر جدا صعب ولا اضمن لك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.