الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:: يا شباب وصبايا فانكوفر ممكن مساعدة !! ::

:: يا شباب وصبايا فانكوفر ممكن مساعدة !! ::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aziz1
    Aziz1

مبتعث مجتهد Senior Member

Aziz1 السعودية

Aziz1 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Building Engineering , بجامعة Dammam University
    • Dammam University
    • Building Engineering
    • ذكر
    • Dammam, Eastren
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

December 27th, 2007, 01:43 AM

.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

.. محتاج فزعتكم يا الربع ..

.. اذا الله ما كتب لي انقبل بالبعثه راح ادرس لغة بالصيف في فانكوفر ،، وانا بصراحة ماني عارف اي معهد اختار ..

.. المدة راح تكون 3 شهور ،، وابي معهد يكون ممتاز ويركز على المحادثة والتحدث ،، وابي انا فل تايم ..

.. فـأتمنى تعطوني نصايحكم ..
  2. ومن الان تبي تفكر بالصيف !!

هل انت مقبول بالبعثة

او انك لسه 3 ثانوي الان ,, وناوي تلتحق بالبعثة

ع كل حال ,, تقديم البعثة رح يكون بالصيفية والنتائج وقت الدراسة

انزين روح كندا ,, وليش اخترت فانكوفر

ع كل حال روح فانكوفر حياك الله,, !

وش تبينا نعمل

آمر نحن تحت خدمتك
    7 "
  3. .. يعطيكم العافيه ..

.. انا قصدي يا اخوي الغامدي ،، ان لو ما ظهرت دفعه جديده للمقبولين بالبعثات ،، راح أقدم بالصيف لغه ،، علماً بأنني ادرس في كلية العمارة والتخطيط في جامعه الملك فيصل !! ..

.. جزاكم الله خير .؟؟
    7 "
  4. ان لو ما ظهرت دفعه جديده للمقبولين بالبعثات
    يعني انت قدمت للبرنامج الثالث ,, ورشحوك ترشيح مبدئي بالترشيح النهائي ماقبلوك !! وتنتظر ان شاء الله انهم يقبلو دفعة من اللي رفضوهم بالترشيح النهائي ,,

الله يساعد

في كلية العمارة والتخطيط
    لو هو رغبتك فتوكل ع الله ,

لو هالتخصص في نظرك اه الافضل فياريت تنقل منه لان ماله مستقبل

تكلفة دراسة في فانكوفر لـثلاث شهور ,, تقريبا رح يكون في حدود الـ 26-33 الف ريال سعودي

في معاهد كثيرة ومتميزة ,, منها ( كلية كندا للغات ) وتتميز بقلة السعوديين فيها
    7 "
  5. حبيبي انت وميزانيتك
    اذا تقدر تدفع روح لجامعة اس اف يو
    او بريتش كولومبيا
    ولا تضيع فلوسك في معاهد الداون تاون
    وانا مستعد اجيب لك معاهد كثيرة في فنكوفر وحتى عائله لوتبي

راسلني على الخاص او على الايميل
    amer3674هوتميل
    7 "
  6. .. شكراً لكم على ردودكم ..

.. الغامدي كلامك مضبوط رشحوني مبدئي وسلمت وثائقي ولكن ما قبلوني نهائي ،، فيه اقاويل كثيره على الدفعه الثانيه ،، ان صابت الحمد لله ،، واذا ما صابت برضو الحمد لله وبكمل في كليتي ..

.. بالنسبة للتخصص بصراحة مالك حق تحطم قلوب اللي يحبون التخصص ،، الشغل موجود في كل مكان ولكن للي يبحث عنه ،، وغير كذا انا مش محتاج اتوظف لان الوالد الله يحفظة عنده شركة استشارات هندسية بالشرقية ،، واقدر اشتغل فيها حتى تكون عندي خبرة وافتح لي مكتب خاص ..

.. from van يعطيك العافيه ،، وتمت إضافتك ..
    7 "
  7. بصراحة مالك حق تحطم قلوب اللي يحبون التخصص
    آسف ,, حقك علي

هذاني أبي لك الخير

بس يلا بارك الله فيك ,,

على العموم ياليت تلفلف في كل الاقسام ورح تلاقي بكل الاقسام ناس من خريجي البكالوريوس في نفس تخصصك ويبون يكملون ماستر ,, والسبب مافي وضايف لهم ومتحطمين ,,

فأنا قلت دامها كذا خلني انصح اخوي الغالي ,,

بس طلع ان مالي حق ,, آسف اعذرني
    7 "
  8. .. لا عادي حبيبي خذ راحتك ..

.. انا مقدم بالإبتعاث على تخصص " تسويق" ،، واتمنى انقبل ..

.. بالنسبة للوظائف انا اعلم ان التخصص قل الطلب عليه الفتره هذي والسبب يرجع لكثره الخريجين وعدم استيعاب سوق العمل لهم ..

.. ولكن لا يخفى عليك اني اعرف شخصياً ناس متخرجين من جامعه الملك فهد وتخصصات قوية ونقول انها مطلوبه ،، وهذا هم جالسين 6 شهور بلا وظائف !! ..

.. دامك بالسعودية لازم تتمرمط وتتوظف كذا وظيفة مهوب ذاك المستوى لين توصل للي تطمح له ..

.. ولكن نتأمل خير ان شاء الله خصوصاً ان المملكة تشهد فتره تطور واتفاقيات !! شوف المدن الإقتصادية كثرت مثل مدينه الملك عبدالله الإقتصادية ومدينة جازان الإقتصادية ،، والبلد في نمو ان شاء الله ،، ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.