الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة عن المرافق ..

اسئلة عن المرافق ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alofa
    alofa

مبتعث جديد New Member

alofa كندا

alofa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • أنثى
    • جدة, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

December 27th, 2007, 01:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... هذه أول مشاركه لي واحب قبل ماأبدأ مشاركاتي واسئلتي واستفساراتي اني اقولكم بدون استثناء عيني عليكم باردة والله ماشاء الله مثل خلية النحل في تعاونكم وخوفكم وحرصكم على مصالح بعض الله يقويكم ويفتحها عليكم ويساعدنا ويساعدكم يارب قولوا آمين ...

أختكم ألوفا ...

انا مبتعثة الى كندا والملتقى ان شاء الله بحول الله من 13-16 محرم وعندي كذا سؤال (حول المرافق ) يترتب على اجوبتها مستقبل أخواني واللي يعرف اي معلومات لايبخل عليا الله يخليكم
    الأول : اخويا متزوج قريب وهوا مرافقي ويبغى زوجته تكون معانا ، هل لها الحق في راتب شهري أو دراسة لغة على الأقل ؟؟ وإذا لأ ممكن يزودوا راتب أخويا بحكم انه زوجته معانا ؟؟
    واذا في اي معلومات تخص هذا الموضوع فيدوني بيها الله يسلمكم

الثاني : أخويا الثاني اللي احتمال يكون هوا مرافقي في السفر بدل الأول اذا اتعكست الحكايه عشان زوجته وكذا ..
    يدرس ثانيه ثانوي هل ينفع انه يكمل دراسته هناك بحكم انه مرافقي وله الأحقيه أو ايش الموضوع انا ماعندي اي خلفيه عن الموضوع الله يخليكم احتاج ردكم عشان ارتب اموري من بدري ..

وجزاكم الله خير .. ألوفا
  2. اختى الله يحيك بين اخوانك بمبتعث

بالنسبه لاخواك وزوجته انا اقلك الحل الاسلم له وهو انه يطلع معك محرم لحاله ومن ثم يوم ينظم للبعثه يجيب زوجته كمرافق له

وبالنسبه لاخوك انا اخسه صغير وافضل لك اخوك الكبير والله بوفقك

هذا الى انا اعرفه واي خدمه انا حاضر
    7 "
  3. أختي الكريمة ...

بخصوص المرافق الذي سيتزوج قريباً ...

إن سجل كمرافق لك ...

حتى وبعد إنضمامه للبعثة ...

لا يحق له أن تنضم زوجته ...

لأنه مسجل مرافق مبتعث في هذه اللحظة ...

ويمكن حل ذلك أن يكون هنالك مرافق آخر معك غير أخوك المتزوج في حالة ضم زوجته معه ...

لأن الملحقية لن تصرف على زوجته مادام مرافق لك وحتى إن إنضم للبعثة ...

أما بخصوص أخوك الآخر ...

فلن يقبل بمرافق مالم يكن متخرج من الثانوية ...

ليتفرغ بمرافقتك ...

ويحق له إكمال دراسته لدرجة البكاليوريوس ...

أتمنى الإحاطة لهذا الأمر جيداً ...

حتى لا تقعين في مأزق (الهولد) مستقبلاً مع الملحقية ...

هذا والله الموفق ...

أخوكم ...

الســـ 2007 ــــاموراي

7 "
  4. اهلا من جديد .. حياكم الله ..

هلابك أبو عبدالله شاكره مرورك يالغالي الحل رائع لكن اخاف زي ماقال الأخ الغالي الساموراي انه مايحق له لانه يعتبر مرافق مبتعث حتى لو صار على البعثة.. بصراحه انا احترت ايش ممكن اسوي عشان تنحل المشكله ..

واللي ابى اسال عنه اخوي الساموراي اكيد انه حتى اخويا الصغير ماينفع يكون مرافق لانه ماخلص ثانوي مايقدر يكمل ثانويته هناك ؟؟؟

واذا ينفع ايش الاجراءات ؟؟

وشاكره حسن تعاونكم ..

ألوفا
    7 "
  5. حياك الله اختي الوفاء شوفي كلام الساموراي صحيح 100% انه اذا اخوكي المتزوج جاء معك وانظم للبعثة ما يقدر يجيب زوجته لانه يظل عند الوزارة مرافق ومع انه صار مبتعث لحاله وحتى لو انتي رجعتي عادي يبقى هناك وبنسبة لاخوكي الصغير ماعندي خلفيةبصراحه ولكن اتوقع انه يقدر لانه كيف يطلعو الاطفال ومايطلعو الي بثاني ثانوي على العموم الي يقدر يفيدك 100% الوزارة وبالتوفيق يا رب
    7 "
  6. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ابى مرافق .... هههههههههاي

الله المستعان جاري البحث في الموضوع

وجزاكم الله خير وشاكره مرورك مبتعثة (ماشاء الله انتي مبتعثة من المرحلة الثانيه ؟؟ ) ارسليلي ايميلك على الخاص خلينا نستفيد من خبرتك وحتى لو كنتي مبتعثه وماسافرتي مثل حالتي من المرحلة الثالثة برضه ارسليلي ايميلك خلينا نتواصل

شاكره تعاونكم ألوفا
    7 "
  7. ياهلا من جديد ..

خريجة جامعةة الملك عبدالعزيز اقتصاد منزل قسم اسكان وادراة منزل

رايحة اكمل ماجستير في التصميم الداخلي اللي اتفاجأت امس انه هذا التخصص مو موجود الا في جامعه واحده في كندا وغير معترف بيه من الوزارة لانه من الفنون الجميله ومااعرف مدى صحة هذا الكلام ..

الخااااااااااااااااااااااااااااااااص متعطططططططططل ليش

على العموم انا شاكره تواصلك مبتعثه الله لايحرمنا تواجدك

اختك ..ألوفا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.