الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهر لغة

شهر لغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـيسم
    مـيسم

مبتعث مجتهد Senior Member

مـيسم الولايات المتحدة الأمريكية

مـيسم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Early childhood , بجامعة Oooo
    • Oooo
    • Early childhood
    • أنثى
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 19th, 2012, 12:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا حابه اروح شهر لكندا عشان اخذ لغة
    للاسف لغتي بالانجليزي بس yes &no

حابه تساعدوني ابي معهد يركز على المحادثه والكتابه
    ياليت تساعدوني
  2. وعليكم السلام

ان كان شهر واحد فقط وفي كندا فلن تستفيدي شيئا

6 شهور للحصول علي القواعد واساسيات اللغة
    12 شهر للوصول الي المستوي المتوسط (اانترميديت Intermediate)
    18 شهر للوصول الي المستوي المتقدم Advance

بالتوفيق لك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    وعليكم السلام

ان كان شهر واحد فقط وفي كندا فلن تستفيدي شيئا

6 شهور للحصول علي القواعد واساسيات اللغة
    12 شهر للوصول الي المستوي المتوسط (اانترميديت Intermediate)
    18 شهر للوصول الي المستوي المتقدم Advance

بالتوفيق لك .
    وش هالتحطيم
    انا ناويه اسكن مع عائلة
    لاني سمعت انه افضل لي اسكن مع عائلة عشان اتعلم اللغة اسرع
    انا ما اقدر اجلس اكثر من شهر
    7 "
  4. السلام عليكم .. الاخت ميسم .. ما عليك من الكلام الفاضي ابو 6 و 12 .. حسسني انها قائمة وجبات سريعة .. الحمد لله انهيت اللغة " اكاديمياً " خلال 8 شهور فقط .. شهر واحد راح تتعلمي اشياء كثير .. و يعتمد عليك .. في معاهد كثيرة و راح تستفيدي منها، و جودة التعليم فيها تكاد تكون نفس الشي، بمعنى انه المعهد راح يعطيك 25٪ من اللغة و الباقي يعتمد على مجهودك و على استخدامك للغة، بما إنك جاية شهر واحد فقط انصحك بمعهد ما يكون موصى من الملحقية .. بمعنى انه ما يكون عليه ابتعاث عشان ما تحصلين سعوديين و بالتالي ما تتكلمين عربي، من ضمن هذي المعاهد EF، راح تستفيدي من ناحية المحادثات، و بنفس الوقت بما ان لغتك تعتبر ضعيفة ما راح يركزون كثير على الكتابة، بالتوفيق، تحياتي
    7 "
  5. ملاحظة بسيطة، أغلب الردود في المنتدى تكون من أشخاص مازالوا في مرحلة اللغة، و كثيييير منهم متخبط فيها، و كمان في شغلة الافتاء اللي ما تنتهي، و مستغرب من التحطيم اللي عايشين فيه .. توكلي على الله و دامك حاطة انك تبين تستفيدين في هذا الشهر راح تححقين الشي المطلوب .. تحياتي
    7 "
  6. ليس تحطيما لك
    ولكن لاتريدي ان تستمعي الي النصيحة

اعتذر عما كتبته لك وستجدين ضالتك عند دودي يقول انهي اللغة اكاديميا في 8 شهور ولاحظي هنا اختلاف كبير في المعني بين انهاء اللغة في 8 شهور ودرست لغة الي مستوي معين في 8 شهور حتي تفهمي معني الكلام ويفهم هو معك حتي يتعلم .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    ملاحظة بسيطة، أغلب الردود في المنتدى تكون من أشخاص مازالوا في مرحلة اللغة، و كثيييير منهم متخبط فيها، و كمان في شغلة الافتاء اللي ما تنتهي، و مستغرب من التحطيم اللي عايشين فيه .. توكلي على الله و دامك حاطة انك تبين تستفيدين في هذا الشهر راح تححقين الشي المطلوب .. تحياتي
    مرررررره شكرا ريحتني الله يريح قلبك

طيب اخوي انا من كثر ما ابحث ودخلت كثير مواقع

شفت موقع واحد مسوي عرض سكن مع عائلة ومعهد اسمه Hajr language institute
    في تورونتو

ايش رايك
    واسفه اذا ثقلت عليك بالاسئلة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    ملاحظة بسيطة، أغلب الردود في المنتدى تكون من أشخاص مازالوا في مرحلة اللغة، و كثيييير منهم متخبط فيها، و كمان في شغلة الافتاء اللي ما تنتهي، و مستغرب من التحطيم اللي عايشين فيه .. توكلي على الله و دامك حاطة انك تبين تستفيدين في هذا الشهر راح تححقين الشي المطلوب .. تحياتي
    ياواد درسنا اللغة من قبل ماتخلق او كنت بحفاظتك , اعرف قيمتك وكبك من الكلام الفاضي واحترم الاخرين والا استحمل مايجيك لاحقا .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـيسم
    مرررررره شكرا ريحتني الله يريح قلبك

طيب اخوي انا من كثر ما ابحث ودخلت كثير مواقع

شفت موقع واحد مسوي عرض سكن مع عائلة ومعهد اسمه Hajr language institute
    في تورونتو

ايش رايك
    واسفه اذا ثقلت عليك بالاسئلة
    العفو .. ما عندي خلفية عن تورنتو و لا عن معاهدها لاني في فانكوفر .. اكتبي موضوع في قسم اونتاريو و بأذن الله بردون على اسفسارك .. تحياتي
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    ياواد درسنا اللغة من قبل ماتخلق او كنت بحفاظتك , اعرف قيمتك وكبك من الكلام الفاضي واحترم الاخرين والا استحمل مايجيك لاحقا .
    أنا ما جبت إسمك يا عزيزي، الكلام عام و موجه للكل، وجهة نظري يا عزيزي، و اذا ما عجبتك تقدر ترد بكلام راقي، أنا ما أنزل مستواي للرد عليك، لذلك راح اخليك تبربر لين بكرة و اجلس أضحك على كلامك ههههه .. تحياتي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.