الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله عااااجل ساعدوني ..عجزت القى حل للاستدي برمنت :(

والله عااااجل ساعدوني ..عجزت القى حل للاستدي برمنت :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m.sm123
    m.sm123

مبتعث مستجد Freshman Member

m.sm123 كندا

m.sm123 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الفيزياء , بجامعة ,,
    • ,,
    • الفيزياء
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 20th, 2012, 05:08 AM

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
    ياليت اللي عنده معلومات عن هالمشكله مايبخل علي
    انا الستدي برمنت قرب ينتهي ولاعاد يمدي اجدده المشكله وين
    انا عبيت الابلكيشن وكل المعلومات اللي فيه اون لاين المشكله بالدفع اخر شي رفض يقبل العمليه ليه مادري
    استخدمت بطاقتي ماقبلها وبطاقه ابوي فيزا كمان ماقبلها وارسلت للملحقيه وحاولوا يساعدوني لكن مو راضي البرنامج يقبل العمليه
    والحين احاول اتواصل مع التلفون اللي بموقع الحكومه الكنديه لكن كل واحد يعطيني رقم
    المهم ما وصلت لشيء والوقت المحدد قرب ينتهي

فرجاء اللي عنده حل يساعدني ربي يجعلها بميزان حسناته
  2. السلام عليكم .. صارت لي نفس المشكلة بالضبببط ( قبل ٦ شهور تقريبا ).. عبيت كل المطلوب و رفعت اوراقي و وصلت عند خطوة الدفع .. و كل ما اكمل الخطوة يقول لي انه في خطأ .. اتصلت عليهم عالرقم اللي موجود في الموقع و طلعت المشكلة من عندهم ..و انه في مشكلة في الموقع و راح يضبط خلال يومين .. المهم بعد يومين فتحت الموقع و كان عندي ايضاً ورقة ناقصة ما رفعتها لهم .. و طلع الموقع معلق ههههه و كل ما جيت ارفع الورقة يعلق الابلود .. انتظرت يومين و الحمدلله رفعت الورقة و تمت عملية الدفع عن طريق الفيزا بنجاح .. في رقم بتحصلينه في contact us .. تواصلي معهم و شوفي المشكلة .. و ايضاً سوي مثل ما تفضل الاخوان حاولي تدخلين الموقع من فايرفوكس او قوقل كروم .. و بأذن الله راح يضبط معك .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.