الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي سافر على احسابه يخش

الي سافر على احسابه يخش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يا ليت
    يا ليت

مبتعث جديد New Member

يا ليت الولايات المتحدة الأمريكية

يا ليت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة j
    • j
    • هندسة
    • ذكر
    • الخبر, مدري
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 22nd, 2012, 03:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ان شاء الله طيبين ....

انا جاني القبول وبرسل اوراقي حق السفاره وما ادري وش ارسلهم وانا طالب على حسابي
    انا عندي كشف حساب حق 6 شهور وعندي اورقة اني كنت وش اسوي السنتين الي تخرجت
    وعندي قبول المعهد وبسدد بكره حق السفاره ووما ادري وش بقى اجب اوراق ... الي عنده
    اي معلومة يقدر يفديني اكون من الشاكرين له ....

وفقكم الله ....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    المتطلبات موجودة في هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread334379.html

اقرأها بتأني وجاوب على الاسئلة في الاستمارات بشكل صحيح
    يعطيك العافيه على الرد بس انا ما فهمت اشياء يا ليت احد يفيدني
    9- في حال ان المتكفل بالمصاريف شخص اخر غير الطالب المطلوب كشف حساب لاخر 6 اشهر للمتكفل و خطاب منه بتكفله لك بالاضافة الى خطاب من جهة العمل او نسخة من السجل التجاري وللمبعثيين المطلوب فقط خطاب الضمان المالي

10- في حال مر على تركك للدراسة اكثر من عاميين يجب ارسال CV سيرة ذاتية مع التفاصيل والوثائق

12- استمارة العائلة
    http://www.cic.gc.ca/english/pdf/kit...s/IMM5645E.PDF

يا ليت احد يشرحها لي
    7 "
  3. 9- اذا مثلا شخص غيرك راح يتكفل بمصاريفك في كندا مثل اخوك او الوالد المطلوب
    - كشف حسابه لاخر 6 اشهر
    - وخطاب منه بتكفله بجميع مصاريفك خلال فترة تواجدك في كندا
    - وخطاب تعريف بالعمل يوضح الراتب والوظيفة وفترة الخدمة او اذا كان لديه تجارة صورة من السجل التجاري

10 - متى اخر مرة كنت تدرس سواء في الثانوية او الجامعة ؟ اذا صار لك اكثر من عاميين منذ ترك الدراسة تجيب سيرة ذاتية عن النشاطات الي سويتها منذ تلك الفترة مع الدلائل مثل خطابات تعريف بالعمل

12 - هذه واضحة تكتب اسماء جميع افراد عائلتك في المكان المخصص اذا شفت الاستمار مثلا مكتوب father اسم الاب تكتبه بالانجليزي والعربي وتاريخ ميلاده وهكذا لبقية افراد العائلة
    7 "
  4. انا برضو ع حسابي ولمن روحت السفارة طلبو مني الايتوني وشهادة بنكية وكشف درجات الثانوية والجامعة هادي اهم حاجة
    طبعا ف اواق تانية الاهيا السيفس والبيل الوصل حق بنك سامبا والباسبورت واتمنالك التوفيق ياًرب وانشالله تتسهل امورنا كلهااا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fofo cute
    انا برضو ع حسابي ولمن روحت السفارة طلبو مني الايتوني وشهادة بنكية وكشف درجات الثانوية والجامعة هادي اهم حاجة
    طبعا ف اواق تانية الاهيا السيفس والبيل الوصل حق بنك سامبا والباسبورت واتمنالك التوفيق ياًرب وانشالله تتسهل امورنا كلهااا
    شكرا على مساعدتك للغير

ولكن الاخ راح يقدم على الفيزا الكندية وانت داخلة في القسم الغلط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    9- اذا مثلا شخص غيرك راح يتكفل بمصاريفك في كندا مثل اخوك او الوالد المطلوب
    - كشف حسابه لاخر 6 اشهر
    - وخطاب منه بتكفله بجميع مصاريفك خلال فترة تواجدك في كندا
    - وخطاب تعريف بالعمل يوضح الراتب والوظيفة وفترة الخدمة او اذا كان لديه تجارة صورة من السجل التجاري

10 - متى اخر مرة كنت تدرس سواء في الثانوية او الجامعة ؟ اذا صار لك اكثر من عاميين منذ ترك الدراسة تجيب سيرة ذاتية عن النشاطات الي سويتها منذ تلك الفترة مع الدلائل مثل خطابات تعريف بالعمل

12 - هذه واضحة تكتب اسماء جميع افراد عائلتك في المكان المخصص اذا شفت الاستمار مثلا مكتوب father اسم الاب تكتبه بالانجليزي والعربي وتاريخ ميلاده وهكذا لبقية افراد العائلة
    بخصوص رقم 9 اخوي عندي كشف حساب حق 6 شهور اما خطاب من ابوي يكون بخط ويده واترجمه ولا كيف ؟
    اما خطاب تعريف العمل الشايب متقاعد عسكري وش المطلوب
    وبخصوص رقم 10 انا عندي ورقة اني من الشركة اني كنت اعمل فيها من التاريخ الي خشيت عندهم لما طلعت واسيرة الذاتيه كيف اعملها وهل الورقة تكفي اقدمها من دون سيرة
    وشكررا لك
    7 "
  7. عندك مكتب الفيفا انا مسوي عنده :

طبعا 125 دولار حق السفارة رسوم استخراج الفيزا لازم تكون شيك من البنك الاهلي.

واتعابهم اظن 300 ريال

وباقي الشروط يعطيك ورقة تجيب الاوراق المطلوبة كلها بعدين تجي تسلم الاوراق ويعطيك سند تحنفظ فيه شهر شهر ونص بالكثير وهي عندك .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا ليت
    بخصوص رقم 9 اخوي عندي كشف حساب حق 6 شهور اما خطاب من ابوي يكون بخط ويده واترجمه ولا كيف ؟
    اما خطاب تعريف العمل الشايب متقاعد عسكري وش المطلوب
    وبخصوص رقم 10 انا عندي ورقة اني من الشركة اني كنت اعمل فيها من التاريخ الي خشيت عندهم لما طلعت واسيرة الذاتيه كيف اعملها وهل الورقة تكفي اقدمها من دون سيرة
    وشكررا لك
    اذا كشف الحساب باسمك ماتحتاج ورقة من الوالد او اي شي بس حسابك لازم يكون فيه مبلغ يغطي تكاليفك لسنة يعني تقريبا فوق ال 80 او 90 الف

اذا عملت في مكان واحد بعد الدراسة فورقة التعريف كافية والسيرة الذاتية سهلة ورقة مكتوب فيها انك عملك فيها في الاماكن الفلانية مع اسماء الوظائف والفترة

وجميع الاوراق ان لم تكن بالانجليزية لازم تترجم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اذا كشف الحساب باسمك ماتحتاج ورقة من الوالد او اي شي بس حسابك لازم يكون فيه مبلغ يغطي تكاليفك لسنة يعني تقريبا فوق ال 80 او 90 الف

اذا عملت في مكان واحد بعد الدراسة فورقة التعريف كافية والسيرة الذاتية سهلة ورقة مكتوب فيها انك عملك فيها في الاماكن الفلانية مع اسماء الوظائف والفترة

وجميع الاوراق ان لم تكن بالانجليزية لازم تترجم
    كشف الحساب باسم الوالد وعندي تعريف بالراتب حقق الوالد بس الخطاب الي من الوالد مني عاررف بالظبط كيف اسويه ..

انا عملت بمكان واحد وعندي ما يثبت اني عملت عندهم بس السيرة يا ليت لو احد عنده الصيغه
    شكررا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.