الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل لإختبار التوفل انواع مهم جدا

هل لإختبار التوفل انواع مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمكشة
    حمكشة

مبتعث جديد New Member

حمكشة غير معرف

حمكشة , تخصصى طالب , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • طالب
    • غير معرف
    • الدمام, الشرقية
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

January 3rd, 2008, 05:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوني هل لإختبار التوفل انواع طبعا غير الكتابي وبالكمبيوتر
    واذا كان فيه انواع ماهو النوع الملائم للجامعات الكندية
  2. وعليكم السلام
    النوع الثالث هو عن طريق الإنترنت
    بحيث تختبر على الكمبيوتر و يتم اعطاءك الدرجة مباشرة
    لكن أحياناً تتأخر شوي لأعطال فنية.

إختبار الكمبيوتر عن طريق الإنترنت اسمة
    IBT
    و هو مختلف تماماً عن النوعين الآخرين
    فيه فسم محادثة
    وكتابة
    واستماع
    وقراءة

أرجو أن أكو أفدتك

بالتوفيق

7 "
  3. ختبار التوفل دحين بس صار عن طريق النترنت اسمه ibt ويكون التسجيل عن طريق النت والدفع عن طريق الفيزا او الماستر وتختار اي من المراكز الموجودة على حسب مدينتك
    ويكون في 4 اقسام : Reading section - Listening section - Speaking section - Writing section
    وترى عن جد مو سهل الاختبار انا دخلته قبل 20 يوم ولسا النتيجة للأن ماطلعت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغامـدي
    ياربيييي

لاتخوفنا

هههههههههههه

أخوي خلني أقلك مين هو الي يجيب معدل رائع ومقبول باختبار التوفل ..

الشخص الي تم (حشوه) بالمعلومات وعندو خبرة .. يعني المعلومات بنسفها غير نافعة .. لو أنت ممارس كويس للأربع أقسام التي سوف تواجهك في اختبار التوفل .. فإن شاء الله تعدي بكل سهولة وبسلام .. وطبعا ً التركيز العميق مطلوب وقت الأختبار.

وأما عن الأختبار بحد ذاته فهو أنواع عديدة جدا ً وكما أفادتك أختي مسافـرهــ الي مطلوب منك بالجامعات الكندية اسمو IBT ..
    ونصيحة أنك تقوم بالاختبار عدة مرات قبل أن تنهي دورة التوفل .. فلا بأس بالتجربة .. هذا إن كنت شخص (واثق من نفسه) وما عندو تردد أو تلبك في وقت الاختبار.
    7 "
  5. بس الناس بالعادة يجتازونه بسنة صح !!

قول صح !

يعني لنفرض اني انسان عادي ,, مني دافور ,, ولا اني بليييد ومقضي وقتي بالمراقص

هل اقدر بـ 12 شهر اجتاز التوفل بيسر وسهوله !

بعدين اختبار التوفل هل هو مثل القدرات ! أقدر اختبره كل شوي !! وكم مرة يختبرون التوفل باوروبا في السنة !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغامـدي
    بس الناس بالعادة يجتازونه بسنة صح !!

قول صح !

يعني لنفرض اني انسان عادي ,, مني دافور ,, ولا اني بليييد ومقضي وقتي بالمراقص

هل اقدر بـ 12 شهر اجتاز التوفل بيسر وسهوله !

بعدين اختبار التوفل هل هو مثل القدرات ! أقدر اختبره كل شوي !! وكم مرة يختبرون التوفل باوروبا في السنة !
    شوف أنا اعرف ناس كانو يجلسو 24 ساعة يقروون وفشلو بالأختبار أكثر من 3 مرات .. لأنهم كانو ما يركزون ويتلبكون ويخافون من الاختبار. (رغم انهم كانت عندهم معلومات هائلة تأهلهم لاجتياز الاختبار بالمعدل المطلوب) ..

لكن بمختصر الكلام >> مو لازم تكون دافور لكن المهم تقضي وقت جيد على المنهج والكورس حق التوفل ..
    7 "
  7. يوووووه اجابتك زادتني خوف

حبيبي

قول لي الافرج

ان الناس تاخذ التوفل بسنة وحده !!

لان بعد ابوي قاعد يقول لي ( ياولدي مستحيل تاخذ التوفل بسنة ) يقول لي مني انسان خارق حتى آخذ التوفل بسنة وحده

ابوي درس بامريكا وقال لي هالكلام ,, وانا كنت اقول له يابوي ياغالي شوف اللي يدرسون برة كم عددهم الوف الالوف وكلهم خلصو التوفل ويدرسون بالجامعة !!

فابوي مستغرب

وأنا خايف صرت

شباب حماااااااااااااااااااااسكم مطلوب -.-
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.