الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم ...اتمنى المساعده

استفسار مهم ...اتمنى المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح مليء بالجروح
    طموح مليء بالجروح

مبتعث مستجد Freshman Member

طموح مليء بالجروح كندا

طموح مليء بالجروح , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسبي الي , بجامعة .......
    • .......
    • حاسبي الي
    • أنثى
    • ......., ..........
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

April 2nd, 2012, 04:48 AM

السلام عليكم ..
    يظحك
    اخواني اخواتي طلاب تورنتو .. انا عندي سؤال بخصوص عيادة اسنان

اغلب السعوديين يقولوا ان في عياده في college دكتور لبناني .. في ناس تمدح والاغلب يقولوا انه نصاب

اللحين السؤال في احد جرب العياده .. والله محتاجه اروح بس في ناس تحذر .. بيقولوا انه يتظاهر انه كويس وطيب بس هو العكس و يستقطب الطلبه السعودين ..عشان يعرف ان الملحقيه تدفع لهم .. والشغل مو مره ..

بالله الي يقرا مايطنش عل الاقل يرفع الموضوع
    تحياتي ...اتمنى لكم التوفيق...
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، هلا بك يالاخت

أنا بصراحة قراءت وكنت بطلع ،، لكن وقفني أخر سطرين .

شوفي وناخوك ،، في الغربة العالم كلها تنقلب بروفيسورات ،، يعني كل شخص بتسألينه وبتقابلينه راح يتفلسف فوق راسك وفلسفته هذي ممكن تفيدك وممكن توديك وراء الشمس ،، ونا لاحظته للاسف بكثرة ،، في الغربة ماعمري سألت شخص عن معلومة الا وقالي أعرف وفي الاخير مايأكلها غيري الا مارحم ربي .

فأنا بصراحة أشوف انك تتوكلين على الله وتروحين له دام معاك تأمين من الملحقية ،، لان مافيه دكتور بيخرب سمعته بيده ،، وتجربينه بنفسك وتحكمين عليه بنفسك ،، فالتجربه خير برهان ، والاجمل انه عربي وبتقدرين تتفاهمين معه افضل من الاجنبي .

الله يستر عليك ان شاء الله .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوطي فاضي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، هلا بك يالاخت

أنا بصراحة قراءت وكنت بطلع ،، لكن وقفني أخر سطرين .

شوفي وناخوك ،، في الغربة العالم كلها تنقلب بروفيسورات ،، يعني كل شخص بتسألينه وبتقابلينه راح يتفلسف فوق راسك وفلسفته هذي ممكن تفيدك وممكن توديك وراء الشمس ،، ونا لاحظته للاسف بكثرة ،، في الغربة ماعمري سألت شخص عن معلومة الا وقالي أعرف وفي الاخير مايأكلها غيري الا مارحم ربي .

فأنا بصراحة أشوف انك تتوكلين على الله وتروحين له دام معاك تأمين من الملحقية ،، لان مافيه دكتور بيخرب سمعته بيده ،، وتجربينه بنفسك وتحكمين عليه بنفسك ،، فالتجربه خير برهان ، والاجمل انه عربي وبتقدرين تتفاهمين معه افضل من الاجنبي .

الله يستر عليك ان شاء الله .
    بيض الله وجهك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.